منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بمناسبه حلول السنه الهجريه الجديده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عـزالديـن
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1234
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: بمناسبه حلول السنه الهجريه الجديده   السبت 25 أكتوبر 2014, 08:17

أتقدم لكل عضو بمنتدانا الغالي

منتدى أحرار موظفي المصالح الإقتصادية
الى :
الاداره ,المراقبيـــن والمشرفيـــن
بالتهنئه بمناسبه السنه الهجريه الجديده سنة 1436ه
كل عام هجري وأنتم بالف خير وسنه سعيده وكل عام والامه الاسلاميه بالف خير وتقدم وازدهار
وأسأل الله العلي القدير ان يجعلها سنة خير وبركة وسعاده وراحة بال للجميع
وان تتحقق جميع أمالنا وطموحاتنا وكل ما نتمنى تحقيقه بحياتنا الخاصه والعامه
دامتم أيامكم ولياليكم بحب وموده وصفاء وأخوه صادقه


عدل سابقا من قبل نبـراس الغــرب في السبت 25 أكتوبر 2014, 12:12 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2369
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبه حلول السنه الهجريه الجديده   السبت 25 أكتوبر 2014, 10:55

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل عام و انت بألف خير أيها النبراس المتبسم
أتمنى ان تصل دعواتك و تتحقق لأن هذا المنتدى أصبح كالغربال ينساب منه رواده المتميزين و كما قال المثل :



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عـزالديـن
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1234
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبه حلول السنه الهجريه الجديده   السبت 25 أكتوبر 2014, 11:15

كــل عــام وأنــت بألــف خيـــر يـا fadmer31 وأطـال لـك في عمرمــك وجعــل أيامــك ولياليـك تشـع مثـل الشمــس وتنيــر مثــل القمــر ....

_________________

نسيـم الشـوق يلَهُـو فِي الحنايــا   ***   وحـب البـذل مِن خيـر السجايـا
تجمـل بالعطـاء تعـش كريمــــا    ***    وتلقـى السعـد فِي دنيـا البرايــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2369
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبه حلول السنه الهجريه الجديده   السبت 25 أكتوبر 2014, 11:20

نبـراس الغــرب كتب:
كــل عــام وأنــت بألــف خيـــر يـا fadmer31 وأطـال لـك في عمرمــك وجعــل أيامــك ولياليـك تشـع مثـل الشمــس وتنيــر مثــل القمــر ....

بارك الله فيك
دعاء جميل في يوم مبارك و لك مثل هذا الدعاء ألف مرة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saad0525
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 954
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبه حلول السنه الهجريه الجديده   السبت 25 أكتوبر 2014, 11:56


بارك الله فيك
دعاء جميل في يوم مبارك و لك مثل هذا الدعاء ألف مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبه حلول السنه الهجريه الجديده   السبت 25 أكتوبر 2014, 12:53


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبه حلول السنه الهجريه الجديده   السبت 25 أكتوبر 2014, 13:31

fadmer31 كتب:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل عام و انت بألف خير أيها النبراس المتبسم
أتمنى ان تصل دعواتك و تتحقق لأن هذا المنتدى أصبح كالغربال ينساب منه رواده المتميزين و كما قال المثل :


امممممممممممممم قهيوة تشهي الاخت فادمر ..
بالنسبة لما قرر مغادرة المتدى فلا تقلقي ربما ما هي الا استراحة محارب و اعلمي ان للمنتديات تاثير سحري يجهله الكثير ,اسميه تاثير بومرنغ ( L'effet Boomrang( مثل تلك الخشبة الطائرة مهما ابتعدت فانها سوف تعود



المنتدى عالم صغير هذا ايجي و هذا ايروح و الحياة تستمر


_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبه حلول السنه الهجريه الجديده   السبت 25 أكتوبر 2014, 13:33

نبـراس الغــرب كتب:
أتقدم لكل عضو بمنتدانا الغالي

منتدى أحرار موظفي المصالح الإقتصادية
الى :
الاداره ,المراقبيـــن والمشرفيـــن
بالتهنئه بمناسبه السنه الهجريه الجديده سنة 1436ه
كل عام هجري وأنتم بالف خير وسنه سعيده وكل عام والامه الاسلاميه بالف خير وتقدم وازدهار
وأسأل الله العلي القدير ان يجعلها سنة خير وبركة وسعاده وراحة بال للجميع
وان تتحقق جميع أمالنا وطموحاتنا وكل ما نتمنى تحقيقه بحياتنا الخاصه والعامه
دامتم أيامكم ولياليكم بحب وموده وصفاء وأخوه صادقه


_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبه حلول السنه الهجريه الجديده   الأحد 26 أكتوبر 2014, 14:11

المنتدى دنيا هجينة بأسماء مستعارة ....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بمناسبه حلول السنه الهجريه الجديده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: