منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
يسرإدارة منتديات موظفي المصالح الاقتصادية أن تتقدم إلى جميع الأعضاء وكل موظفي المصالح الاقتصادية واسرةالتربية وجميع المسلمين بتهانينا القلبية الخالصة راجين من الله العلي القدير أن يعيده علينا مرات عديدة وأعوام مديدة باليمن و البركات

شاطر | 
 

 تــــصــمـيــم هــذا الصـبــاح 2014.10.26

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohama
فريق
فريق
avatar

عدد المساهمات : 5176
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: تــــصــمـيــم هــذا الصـبــاح 2014.10.26   السبت 25 أكتوبر 2014, 22:37


_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد
avatar



عدد المساهمات : 2393
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تــــصــمـيــم هــذا الصـبــاح 2014.10.26   السبت 25 أكتوبر 2014, 22:39


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد
avatar



عدد المساهمات : 2393
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تــــصــمـيــم هــذا الصـبــاح 2014.10.26   السبت 25 أكتوبر 2014, 22:42


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم
avatar

عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: تــــصــمـيــم هــذا الصـبــاح 2014.10.26   السبت 25 أكتوبر 2014, 22:54


يقول المثل لعروسة طرشة او عمشة و الحنة حرشة

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benhenni
مساعد أول
مساعد أول
avatar

عدد المساهمات : 548
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: تــــصــمـيــم هــذا الصـبــاح 2014.10.26   الأحد 26 أكتوبر 2014, 09:24

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق
avatar


عدد المساهمات : 9418
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تــــصــمـيــم هــذا الصـبــاح 2014.10.26   الأحد 26 أكتوبر 2014, 12:49

NARCISSE كتب:

يقول المثل لعروسة طرشة او عمشة و الحنة حرشة  


_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نايلي صحيح
مساعد أول
مساعد أول
avatar

عدد المساهمات : 694
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: تــــصــمـيــم هــذا الصـبــاح 2014.10.26   الإثنين 27 أكتوبر 2014, 13:08

mohama كتب:
بارك الله فيك.....عمل ممتاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم
avatar


عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: تــــصــمـيــم هــذا الصـبــاح 2014.10.26   الإثنين 27 أكتوبر 2014, 13:15

كرامة الجوع و لا ذل الرجوع

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تــــصــمـيــم هــذا الصـبــاح 2014.10.26
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: