منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بخصوص عبد الواحد بوباحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 16:54

بوباحة ما راهش موقف ؟ هو في حالة تجميد ريثما يتم احالته على لجنة الانضباط
و القضية تصفية حسابات ، لأنه هناك تجديد في هياكل UGTA شهر ديسمبر 2014

و المكتب الوطني يسيره رجال و المجلس الوطني كذلك
و قرارت القاعدة هي التي تعلن في المكتب الوطني ، و أنتم من تقررون مصيركم

اذا لا خوف على قضيتنا


عدل سابقا من قبل forza-relizane في الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:34 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2420
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 16:57

راكي مطلقة بالثلاث يا UGTA


حبوا يطفولنا الإضراب كيما فيما مضى ’ الحمد لله راهي كاينة UNPEF و بالأغلبية الساحقة في التمثيل يدز معاهم شابخ و سيدهم سعيد و بن غبريط.



عدل سابقا من قبل أرض الله الواسعة في الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:09 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2364
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:06

الانسحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب النهائي من ugta

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2364
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:08

و ما أدرانا ربما الضربة كانت من هؤلاء الباقون من يدري ؟ ان بعض الظن اثم و لكن كل شيء ممكن

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:08

أرض الله الواسعة كتب:

راكي مطلقة بالثلاث يا UGTA



طلاق رجعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:09

fadmer31 كتب:
الانسحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب النهائي من ugta

كيف حالك سيدتي ....انا الضغط عندي عال جدا جدا ......

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2364
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:11

و انا راني خلطها في الوقفة و راني نمشي ب dafalgon

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:12

fadmer31 كتب:
و ما أدرانا ربما الضربة كانت من هؤلاء الباقون من يدري ؟ ان بعض الظن اثم و لكن كل شيء ممكن


المثل يقول في مثل هته الحالات :

عوم و عس حوايجك ...أما أنا فأقول : عوم بـحـوايـجـك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2420
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:13

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:15

fadmer31 كتب:
و انا راني خلطها في الوقفة  و راني نمشي ب dafalgon

للأسف لا أستطيع أن أقول كلاما يخفف عنك ...هي الحقيقة ....حالتنا متشابهة وفاقد الشيء لا يعطيه .....أذكرك فقط في : حسبي الله ونعم الوكيل .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2364
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:16

om tasnim كتب:
fadmer31 كتب:
و ما أدرانا ربما الضربة كانت من هؤلاء الباقون من يدري ؟ ان بعض الظن اثم و لكن كل شيء ممكن


المثل يقول في مثل هته الحالات :

عوم و عس حوايجك ...أما أنا فأقول : عوم بـحـوايـجـك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:35

اقضوا حوائجكم في سر و كتمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:36

اضغط هنـــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:45

الرابط لا يعمل .....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2364
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:52

مبدئي : اقصر مسافة بين نقطتين هي الخط المستقيم احب مواجهة خصمي و اقول للأعور انت اعور وجها لوجه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2420
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:55

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2420
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:57

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2420
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 18:01

ي

قال ان ملكا أمر بتربية 10 كلاب وحشية لكي يرمي لها كل وزير يخطئ فتنهشه وتأكله بشـراهة في إحدى الأيام قام أحد الوزراء بإعطاء رأي خاطئ لم يعجب الملك،
فأمر برميه للكلاب فقال له الوزير أنا خدمتك 10 سنوات وتعمل بي هكذا!!
أمهلني 10 أيام قبل تنفيذ هذا الحكم، فقال له الملك لك ذلك.
فذهب الوزير إلى حارس الكلاب وقال له أريد أن أخدم الكلاب فقط لمدة 10 أيام فقال له الحارس وماذا تستفيد، فقال له الوزير سوف أخبرك بالأمر لاحقاً فقال له الحارس لك ذلك فقام الوزير بالاعتناء بالكلاب وإطعامها وتغسيلها وتوفير جميع سبل الراحة لها،
وبعد مرور 10 أيام جاء تنفيذ الحكم بالوزير وزج به في السجن مع الكلاب والملك ينظر إليه والحاشية فاستغرب الملك مما رآه وهو أن الكلاب جاءت تنبح تحت قدميه فقال له الملك ماذا فعلت للكلاب فقال له الوزير خدمت هذه الكلاب 10 أيام فلم تنس الكلاب هذه الخدمة وأنت خدمتك 10 سنوات فنسيت كل ذلك ،طأطأ الملك رأسه وأمر بالعفو عنه ..
و أحنا خدمنه 32 سنة و مازلنا كلاب عندهم الله يلعنهم جميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 19:23

om tasnim كتب:
الرابط لا يعمل .....


sa demande un compte facebook
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 19:32

fadmer31 كتب:
الانسحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب النهائي من ugta

نحن اليوم امام مديرية التربية اتخذنا قرار جماعي بالانسحاب من نقابة العار و القدوم الي الوقفة يوم الخميس و مع كل واحد بطاقة انخراط ل UNPEF

خلاص ما بقات حتى عشرة

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النوار
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 20:32

طلقوها بالثلاث حتى لا ترجعوا إليها وأبعتوا بأصحابها إلى الجحيم لأننا نحن ليس منهم وهم ليس منا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2420
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 21:03

عند قيام أبائنا للثورة التحريرية المباركة في 1954 الشيئ الوحيد و المميز و المتفق عليه بأن الثورة تكون شعبية بدون زعيم
و هذا ما كان لو كان هناك زعيم لم تستمر الثورة و لن يكون الإستقلال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عربوش
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 22:08

مبروك لكم.... فالحرية أنواع ....و اليوم تحررتم من التبعية النقابية....
و الذي فرقنا ذات يوم هو الذي تعانونه انتم اليوم.هم لا يهمهم امرنا و قد كان بإستطاعتهم مساعدتنا
لكنهم دائما هاكذا جاحدون للكادحين مثلنا ......
يمثلوننا لأخذ الأموال عنا و العطايا و الهبات و اذا طلبنا شئ نصبح خارجون عن القانون....
المهم السلام .................و تحيا وحدتنا و مرحبا بوحيد بيننا فوق رؤسنا فهو دائما منا.....


_________________
نكون أو لا نكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bureau



عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 25/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 22:23

NARCISSE كتب:
fadmer31 كتب:
الانسحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب النهائي من ugta

نحن اليوم امام مديرية التربية اتخذنا قرار جماعي بالانسحاب من نقابة العار و القدوم الي الوقفة يوم الخميس و مع كل واحد بطاقة انخراط ل UNPEF

خلاص ما بقات حتى عشرة

تريثوا قليلا إن الإنضمام إلى UNPEF في الوقت الحالي هو SUICIDE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكواكبي
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص عبد الواحد بوباحة   الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 22:38

المطلوب تأجيل الخوض في هذه الأمور .
أما أنت أخي ما دمت حكمت على زملائك  بالآنتحار بين لنا المكان الذي يمنح لنا الحياة من جديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بخصوص عبد الواحد بوباحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: