منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أجواء رائعة في الوقفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: أجواء رائعة في الوقفة   الخميس 30 أكتوبر 2014, 17:25

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: أجواء رائعة في الوقفة   الجمعة 31 أكتوبر 2014, 21:15

ayoubi كتب:
وقفة هايلة زميلات و زملاء هايلين جو هايل ساحة هايلة...كل شيء كان هايل .
ندعو الله ان يتمم كل شيء على خير. ( تشرفت و فرحت كثيرا بلقاء زملاء كنت أعرفهم إفتراضيا ).

لقد تشرفت بالتعرف اليك .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاعياد
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: أجواء رائعة في الوقفة   الجمعة 31 أكتوبر 2014, 21:18

ayoubi كتب:
وقفة هايلة زميلات و زملاء هايلين جو هايل ساحة هايلة...كل شيء كان هايل .
ندعو الله ان يتمم كل شيء على خير. ( تشرفت و فرحت كثيرا بلقاء زملاء كنت أعرفهم إفتراضيا ).

معرفة خير ان شاء الله ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abouelaaied@Yahoo.com
ayoubi
رائـــــــد
رائـــــــد


عدد المساهمات : 1395
تاريخ التسجيل : 02/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: أجواء رائعة في الوقفة   الجمعة 31 أكتوبر 2014, 21:20

NARCISSE كتب:
ayoubi كتب:
وقفة هايلة زميلات و زملاء هايلين جو هايل ساحة هايلة...كل شيء كان هايل .
ندعو الله ان يتمم كل شيء على خير. ( تشرفت و فرحت كثيرا بلقاء زملاء كنت أعرفهم إفتراضيا ).

ايوبي هــــــــــــايل كذلك

كان لقاء للاحبة ,,,اسرة المنتدى كانت اكثر من هايلة


حقيقة كان يوم و أي يوم , لقد أدخلت تاريخ 30/10 في مذكرتي و ساحتفل به كل سنة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2364
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: أجواء رائعة في الوقفة   الجمعة 31 أكتوبر 2014, 21:20

ayoubi كتب:
وقفة هايلة زميلات و زملاء هايلين جو هايل ساحة هايلة...كل شيء كان هايل .
ندعو الله ان يتمم كل شيء على خير. ( تشرفت و فرحت كثيرا بلقاء زملاء كنت أعرفهم إفتراضيا ).

كان هائلا التعرف عليك و ما عظم في نظري كونك متقاعدا و مع ذلك تكبدت عناء السفر للحضور في وقفة بخل الذين مازالو في المهنة المشاركة فيها
صدقني اكبر شرف وجودك في هذه الوقفة التاريخية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoubi
رائـــــــد
رائـــــــد


عدد المساهمات : 1395
تاريخ التسجيل : 02/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: أجواء رائعة في الوقفة   الجمعة 31 أكتوبر 2014, 21:27

fadmer31 كتب:
ayoubi كتب:
وقفة هايلة زميلات و زملاء هايلين جو هايل ساحة هايلة...كل شيء كان هايل .
ندعو الله ان يتمم كل شيء على خير. ( تشرفت و فرحت كثيرا بلقاء زملاء كنت أعرفهم إفتراضيا ).

كان هائلا التعرف عليك و ما عظم في نظري كونك متقاعدا و مع ذلك تكبدت عناء السفر للحضور في وقفة بخل الذين مازالو في المهنة المشاركة فيها
صدقني اكبر شرف وجودك في هذه الوقفة التاريخية

كل الشرف كان لي و صدقيني وجدت ملامح رواد المنتدى تقريبا كما كنت أتخيلها, و الحمد لله إن جمعنا في الخير و ما تنقلي للوقفة رغم تقاعدي لا يساوي شيء أمام تنقل أخانا عدالة الرمز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: أجواء رائعة في الوقفة   الجمعة 31 أكتوبر 2014, 21:34

  .هذه المرة يجب ان اقود العملية واذهب الى العاصمة ...........

لقد حملت معى جميع الاحتياط من دواء .. وشددت الرحال   وناديت الزملاء  اننى ذاهب  هذه المرة لرويسو  فتشجعوا الزملاء اكثر  وقالها الامين الوطنى  ان ذهاب هرمنا  سوف تكون وقفة قوية  وهائلة  اكبر عدد من الاولى   وبعد مشى من الساعة 9ليلا   وصلينا  الصبح فى العاصمة  وعند نزولنا  فبض على زميلين  واتصلت بابن اختى /امن العاصمة/ انه تخويفكم فقط  من اجل تفريقكم  فقط  اذن يجب فعل استراتيجية جديدة  وولقد تم ذللك بواسطة النقال بالهجوم  ودخول ملحقة الرئاسة  لكن فى الاخير قررنا ان تكون فى ساحة المعدومين  من اجل توصيل  كلمتنا  المحرومين  والمعدومين الذين حكت عليهم فرنسا  ونحن نحتفل باول  نوفمبر  هاهى الوزارة تريد اعدامنا مثل ما فعلت فرنسا باباءتا  ونحن فى ظل الحرية والاستقرار  وتكميم الافواه .. ثم اتجهت ابحث عن زملاء المنتدى شكرا للاخوات .نرجس .ام تينيم .و... وزملاء المنتدى  النسر.ابواسامة .ابوحنين.اكافاش.  الزاوى . شاعر المنتدى بدرالدين ..زميل قديم جدا منير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكواكبي
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: أجواء رائعة في الوقفة   الجمعة 31 أكتوبر 2014, 21:36

الأخ أيوبي لما أراد الله تعارفنا في طريق العودة صدفة معك ومع الأخ عبدو و الزميل الشاعر

     تحياتي لكل زملاء بسكرة.

_________________
لا إِلَه إِلاَّ اللَّه العظِيمُ الحلِيمُ ، لا إِله إِلاَّ اللَّه رَبُّ العَرْشِ العظِيمِ ، لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّه رَبُّ السمَواتِ ، وربُّ الأَرْض ، ورَبُّ العرشِ الكريمِ ، اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم



عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: أجواء رائعة في الوقفة   الجمعة 31 أكتوبر 2014, 23:21

والله و بدون مبالغة أنا أكثر واحد تشرف برأيتكم على المباشر و أكثر شخص فاجئني بخفة دمه و تحركاته المستمرة و روحه الجميلة وصوته الممزوج بالضحك تارة و بالكلام تارة أخرى كنت أنظر الى المنصة لكن إنتباهي كان مع أختي نوماد فعلا لم أكن أنتظر أن أجدها كما وجدتها رائعة بأتم معنى الكلمة بدونكن لا معنى لنا سوف نصبح بدونكن جمل مبهمة لا معنى لها بل سنصبح بدونكن حمل غير مقروؤة لا من اليمين و لا من اليسار أدام الله طول عمر أخويتنا من إزدهار هذه المهنة و سلامي الى كل من الأخت فادمر و الأخت التي كانت معك أمام تلك الحديقة وقلت أنها الأخت فضيلة من وهران حقيقة كما يقول المثل في بعض المدن عيشة خير عياش

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: أجواء رائعة في الوقفة   الجمعة 31 أكتوبر 2014, 23:40

باسم الصداقة التي بدات يوم الوقفة اهديك هذه الباقة من الورود اخي صحراوي


_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: أجواء رائعة في الوقفة   السبت 01 نوفمبر 2014, 00:30

فعلا التقينا  بزملاء كنا نقرا عنهم فى المنتدى  ان الجزائر  تلد شجعان مثل نرجس وام تسنيم ولينا   واخريات من انحاء الوطن ولقد شرفتونا موظفو المصالح الاقتصادية .... 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النوار
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: أجواء رائعة في الوقفة   السبت 01 نوفمبر 2014, 14:11

fadmer31 كتب:
اخي نوار انا لم اتعرف عليك

لقد بحت عنك ولم أجدك وبلغت لك السلام والتحية والتقدير مع الأخت نرجس
سنتلقي في فرصة أخرى إن كان في العمر بقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أجواء رائعة في الوقفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: