منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 16:40

نسينا بسرعة بطولات و شيم و رجولة اخواننا سنة 2009 و 2010
حمزاوي هو من انتخب من المجلس الوطني كأمين وطني للنقابة ، و بعد ما عملته أيادي الظلام و لما رأى أن هناك من يرفضه و لن ينصب المكتب الوطني تنحى و قال : النقابة فيها رجال غيري و تم تنصيب بوباحة مكانه
قريش : رغم مرضه هو من أحضر أكثر من 100 موظف مصالح اقتصادية الى سطيف لاستقبال الوزيرة
تومي: كل رجال ورقلة يكلموكم عن خصاله و مبادئه
ديش : لن ننسى أيام مشادات بوباحة مع الخالدي أمين علم الوزارة آنذاك وما فعله
و لا ننسى أنه برغم معارضته المبدئية لكثير من قرارات المكتب و لكن لما يتم التصويت و يقبلون بالرأي الا و يطبق ما يقولون

المهم التاريخ هو من لا ينسى و مهما كان أقول كلمة حق :
بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت حاى صفوفنا
الا اننا سنتكلم و بالتفصيل الممل عن نواورية و حتى بوباحة و شابخ لكل من لم يعرف ما جرى و يجري
و سنتكلم عن الاستعمال السياسي لكل النقابات و عن الأطماع في الخدمات الاجتماعية و الانتدابات و و و
وبالأخص الحصول على التكليف بالتفتيش ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2414
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 16:47

[b]الثورة كي قامت في 1954 كان ثورة زعيمها الشعب.[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 16:53

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 16:56

الجواب في ساعته دواء ,,, مثل شعبي

في الوقت المناسب اكي اخي العزيز I love you I love you

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم هيثم
رقيب أول
رقيب أول



عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 17:02

forza-relizane كتب:
نسينا بسرعة بطولات و شيم و رجولة اخواننا سنة 2009 و 2010
حمزاوي هو من انتخب من المجلس الوطني كأمين وطني للنقابة ، و بعد ما عملته أيادي الظلام و لما رأى أن هناك من يرفضه و لن ينصب المكتب الوطني تنحى و قال : النقابة فيها رجال غيري و تم تنصيب بوباحة مكانه
قريش : رغم مرضه هو من أحضر أكثر من 100 موظف مصالح اقتصادية الى سطيف لاستقبال الوزيرة
تومي: كل رجال ورقلة يكلموكم عن خصاله و مبادئه
ديش : لن ننسى أيام مشادات بوباحة مع الخالدي أمين علم الوزارة آنذاك وما فعله
و لا ننسى أنه برغم معارضته المبدئية لكثير من قرارات المكتب و لكن لما يتم التصويت و يقبلون بالرأي الا و يطبق ما يقولون

المهم التاريخ هو من لا ينسى و مهما كان أقول كلمة حق :
بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت حاى صفوفنا
الا اننا سنتكلم و بالتفصيل الممل عن نواورية و حتى بوباحة و شابخ لكل من لم يعرف ما جرى و يجري
و سنتكلم عن الاستعمال السياسي لكل النقابات و عن الأطماع في الخدمات الاجتماعية و الانتدابات و و و
وبالأخص الحصول على التكليف بالتفتيش ؟؟؟

تكلم سيدي نحن مستعون لمعرفة كل شيئ
عن فلان و فلان  .................. عن كل من يدبرلنا
تكلم عن حاضر الزملاء و ليس عن ماضيهم فالزمان جدير بتغيرهم
نحدث إن كان  الزملاء الذين تحدثت عنهم أضربوا معنا أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هم مضربون أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 17:31

اخي فورزا رانا فالجزاير وتاكد انه اي عمل وجهد ونضال نقابي لا يخلو من مصالح شخصية وكولسة وضرب تحت الحزام واستقطاب هذا وابعاد ذاك ...الخ...وهذه الامور اكيد لا يخلو منها جو الاتحاد كما الايجيتيا على حد سواء ...انا معك في هذا الجانب وكيما اقولو رانا جزائرى ونعرفو بعضنا بعض مليح..لكن الامر يتفاوت بدرجات ودرجات اخي الكريم بين كلا المنظمتين ...الايجيتيا وبغض النظر عن الزملاء الاربعة الذين ذكرتهم ودخلو للتفاوض تحت غطائها هي منظمة نقابية منبوذة من القاعدة الجماهيرية الكبرى هذه حقيقة شئنا ام ابينا...اذا وجود هذو الناس من الزملاء فيها والنظال تحت غطائها في حد ذاته شبهة ولا يروق لاحد ...ونحن هنا لا نمس الاشخاص بل الكيان ككل...وحتى الانباف استثمرت فينا ولا احد ينكر ذلك لانها وجدتنا كيان مدعدع الاركان سهل اختراقه واحتواؤه وكان لها ذلك بنسبة 80/100 اخي الكريم وبالتالي كبرت الانباف من وعائها النقابي وهذه هي الحنكة ....اخي فورزا ان كان لك ما تقول فقل نحن في عصر الحريات والنت ولا احد وصي على مواقف واراء احد ونحن نحترم مجهوداتك والا فالصمت كذالك من ذهب في بعض الاوقات اخي الكريم ووفقنا الله واياكم لجادة الصواب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 17:48

NARCISSE كتب:
الجواب في ساعته دواء ,,, مثل شعبي

في الوقت المناسب اكي اخي العزيز I love you I love you

ألم أقل لأختي في عنوان الموضوع : بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 17:56

sarl02 كتب:
اخي فورزا رانا فالجزاير وتاكد انه اي عمل وجهد ونضال نقابي لا يخلو من مصالح شخصية وكولسة وضرب تحت الحزام واستقطاب هذا وابعاد ذاك ...الخ...وهذه الامور اكيد لا يخلو منها جو الاتحاد كما الايجيتيا  على حد سواء ...انا معك في هذا الجانب وكيما اقولو رانا جزائرى ونعرفو بعضنا بعض مليح..لكن الامر يتفاوت بدرجات  ودرجات اخي الكريم بين كلا المنظمتين ...الايجيتيا وبغض النظر عن الزملاء الاربعة الذين ذكرتهم ودخلو للتفاوض تحت غطائها هي منظمة نقابية منبوذة من القاعدة الجماهيرية الكبرى هذه حقيقة شئنا ام ابينا...اذا وجود هذو الناس من الزملاء فيها والنظال تحت غطائها في حد ذاته شبهة ولا يروق لاحد ...ونحن هنا لا نمس الاشخاص بل الكيان ككل...وحتى الانباف استثمرت فينا ولا احد ينكر ذلك لانها وجدتنا كيان مدعدع الاركان سهل اختراقه  واحتواؤه وكان لها ذلك بنسبة 80/100 اخي الكريم وبالتالي كبرت الانباف من وعائها النقابي وهذه هي الحنكة ....اخي فورزا ان كان لك ما تقول فقل نحن في عصر الحريات والنت ولا احد وصي على مواقف واراء احد ونحن نحترم مجهوداتك والا فالصمت كذالك من ذهب في بعض الاوقات اخي الكريم ووفقنا الله واياكم لجادة الصواب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5124
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 18:28

السلام عليكم
وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون
سورة التوبة
105

بكل صراحة و بدون نفاق لا نغطى الحقيقة بالغربال
إخواننا و زملائنا النشطين في  unpef عملــوا و تعبوا و قاموا  بواجبهم و أكثــر نعم و أكثر و لولاهم لــــــ......

أخي فورزا مع كل إحترامي تريد أن تكلمنا عن الماضي ماضي الصراعات و الدسائس و الخديعة و تحت الحزام و فوق الحزام...
أم تريد أن تكلمنا عن أناس كانوا في الكهف و ما زالوا..... - سكت دهرا و نطق كفرا-

أخي فورزا ما الذي تغير بالأمس كنا ننادي وحيدنا و حيدنا و اليوم عندما الأخ بوبحة يعاني من مشاكل فــم فــم ندور و نصبح نتكلم عن من هو الشرعي و الغير شرعي....

أخي فورزا ربي يهديك و يهدينا كلنا هذا ليس و قت نشر الغسيل أو التهيد به...عــيـــب

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عربوش
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1513
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 18:43

احسنت قولا اخينا محمد... دعونا حاليا نبقى متحدين اذهاننا صافية لمواصلة الإضراب و الإستماتة لذلك و البقاء على العهد حتى النصر....

_________________
نكون أو لا نكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاعياد
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 19:06

اعتقد ايها الزملاء انه ولاول مرة في التاريخ نتحد ونتوحد والحقيقة التي لامناص منها ان هذا التوحد والاتحاد لم تكن  النقابات السبب فيه مباشرة انما كان الاحساس بالظلم و(الحقرة) والتهميش لدى الكثير من الزملاء الدافع الى التقيأ عفاكم الله اي كما يقول المثل :" بلغ السيل الزبااو القطرة التي افاضت الكاس " اسطادت النقابات هذا الوضع واتخذت منه محركا لقضيتنا بغض النظر عن خفاياها وطبعا هي مشكور على ذلك اضافة الى اصرارنا على نفض غبار السنين من على اكتافنا وتحريك عوامل الرجولة (لدى الرجال والنساء على حد سواء) تلك هي العوامل التي جعلتنا متمسكين بمطالبنا ولا شيء سيحيدنا عنها الا تحقيقها مهما كاد الكائدون . والله اعلى واعلم ..؟


عدل سابقا من قبل ابو الاعياد في الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 19:15 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abouelaaied@Yahoo.com
الكواكبي
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 19:10

نعم اولوية الأولويات تسيير المرحلة الحساسة التي نحن نعيشها  ثم لكل مقال مقام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sadam



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 24/04/2014
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 19:16

يا سي فورزا انا اكن لك الاحترام لكن انا من ولاية ورقلة و انت لا تعرف التومي بن ساري فاذا كنت انت مضرب كل هذه المدة فهو لم يضرب و لو لساعة واحدة وسدد المنحة و باع الكتاب ورفض دفع اعتماده فما قولك يا اخي وانت مضرب وتدافع عن من لم يضرب ولو ساعة ؟؟؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5124
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 19:18

أنا متفق معك الـــ100/100 أخي ابو الاعياد
بمعنى إضرابنا نقابتنا نقابتنا إضرابنا متفق معك 100/100
و لـكن لا يجب أن نبخس الناس أشياءهم الحق حق و الباطل باطل
التاريخ الذي يهددنا به الأخ فورزا (مع كل إحترامي) تاريخ أسود فلم بالأبيض و الأسود أكل عليه الدهر و شرب لم يعد يصلح لـــ2014
إضرابنا هو حاضرنا و ماضينا كلام غير هذا فهو فتنــة.

لا تنزعج مني أخي و صديقي فورزا الحقيقــة حقيقة من المستحيل أن تغطى بغربال

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 19:23


عجيب أمرك يا فورزا
البارحة كتبت موضوع بعنوان : ربما خطأي قول كل شيء
واليوم تأتينـا بحكاية : كان يا ماكان في قديم الزمـان
الحكاية ليس وقتها .. ارويها لنـا بعد أن ننتهي من الحفلة و نريد أن نخلد للنوم
دعنـا نحضر للحفلة أولا .. بعد كل حادث حديث



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زياد حبيب
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 535
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 19:28

mohama كتب:
أنا متفق معك الـــ100/100 أخي ابو الاعياد
بمعنى إضرابنا نقابتنا نقابتنا إضرابنا متفق معك 100/100
و لـكن لا يجب أن  نبخس الناس أشياءهم الحق حق و الباطل باطل
التاريخ الذي يهددنا به الأخ فورزا (مع كل إحترامي) تاريخ أسود فلم بالأبيض و الأسود أكل عليه الدهر و شرب لم يعد يصلح لـــ2014
إضرابنا هو حاضرنا و ماضينا كلام غير هذا فهو فتنــة.

لا تنزعج مني أخي و صديقي فورزا الحقيقــة حقيقة من المستحيل أن تغطى بغربال



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miloud
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 20:19

اقول ان المحضر لو تم امضائه من طرف صادق الدزيري لشهادت الزغاريد بدل من اسمعها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد هدوء العاصفة و جلاء الغيوم التي ضربت سنقول كل شيء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: