منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 20:04

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :







عدل سابقا من قبل forza-relizane في الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 20:52 عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
abdelmalek
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 565
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 20:41

20 بالمئة من الأجر القاعدي سابقا , مثل ما يتقاضى المحاسبون المعتمدون حاليا , تمخض الجمل فولد فأرا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aqavache
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 526
تاريخ التسجيل : 28/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 20:50

يقول المثل الشعبي: لقرصو لحنش إخاف ملحبلة
Celui qui a été mordu par un serpent devient peureux à la vue d'un cordon


Ce ministère n'a jamais tenu sa parole, il a toujours et depuis des lustres agit de façon a gagné du temps, tempérer les ardeurs et laisser la tempête passée  pour qu’à la fin ne rien concrétiser. Souvenons en de la lettre de Benbou... envoyée au premier ministre, des autres PV signés par cette même appendice de l'UGTA et qui sont restés lettre morte. Ce PV ne comporte aucune solution concrète aux revendications formulées par la base. IL NE COMPORTE QUE DES PROMESSES RIEN QUE DES PROMESSES il est vide et pour  éviter de tomber dans leurs subterfuges malicieux   rien n'est utile que la continuité de la grève. Donc pour moi la grève continue
Fraternellement


_________________



GHEZALI Merzouk Boumerdes

« Aucun chemin de fleurs ne conduit à la gloire  »

de Jean de La Fontaine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج 24
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1635
تاريخ التسجيل : 30/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 21:23

دارتلنا سبة بمقتصد سوق اهراس و بلارتيكل تاعو في كوتديان وهران و هذا و ين عرفت مهام المقتصدين و قالك سبت مستشاريها احنا قلنا صايي المخلوقة كانت مغيبة على القضية تاعنا يعني دارتنا جنة فيها ذراع و امبعد و لات تتملعب بينا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tesnime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 459
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 21:33

بيان اللاحدث يراد من ورائه تكسير الاضراب كلها هف في هف اولها كذبة الترقيات 50 +50 هف في الهف كمثال رتبة مساعدي المصالح الاقتصادية اقصيت تماما في التاهيل والامتحان المهني في كل الولايات للترقية الى رتبة نائب مقتصد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamma



عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 28/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 21:40

صفر مع صفر يساوي صفر
لم نكن نتوقع أن يوقع بأسد مثل حمزاوي الذي كان في وقت مضى يريد ان يورث طلب منحة البيدغوجية لابنه لانه سيكون في المستقبل مقتصد
لاتجعلو خلافاتكم تطفو على السطح في وقت عصيب ،يجب التحلي باليقظة مما يحاك في مطبخ الوزارة ، لانه لايوجد فرق بين محضر اليوم ومحضر 17/02/2014 المطلب رقم 10 ستتم دراسة الملف ويبث فيه لاحقا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 21:45

انتحال شخصية الغير  يجب رفع دعوة  قضائية ضد هذا السيد شابخ فرحات  من اعطاه الحق  ان يتكلم او يمضى باسمنا المقتصدون 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زياد حبيب
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 535
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 21:48

forza-relizane كتب:




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taha
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 419
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 21:50

أين تعليقك يا أخي فورزا ... نريد منك لو تقدر أن تخبرنا بإنطباعات الجماعة المفاوضين بهذا البيان ...
كما نرجوا منهم أن يخرجوا علينا ببيان يتبرؤون به عن ما جاء في بيان شابخ و ينظموا إلى صف زملائهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عزام
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 21:53

forza-relizane كتب:








_________________
إذا أنت لم تزرع و أبصرت حاصدا
ندمت على التفريط في زمن البذر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 22:15

بوباحة عندو الحق لما قال اشباه الرجال  تتفاوض مع الوزيرة 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 22:49

لايساوي قيمة الورقة التي كتب عليها .
يوضع في كأس الماء ويشربه صاحبه على الريق لعله يستفيق .
لايعنيك الا انت ياشابخ .
قف وانتهى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 23:30


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 02:01

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 02:03

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 12:17

هذا الموضوع للاعلام فقط ياجماعة
وذلك حتى نعرف ما يدور حولنا
ونحن لا تهمنا  نتائج هذا اللقاء لانه في اساسه لقاء باطل
والمفاوضين لا يمثلوننا لا من قريب ولا من بعيد
وما بني على باطل فهو باطل


اضرابنا متواصلللللللللللللللل

شكرا لك اخ
forza-relizane  على الاعلام
تحياتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العز
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 471
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 12:24

أخلاص رانا راجعين للخدمة يا سي شابخ بارك الله فيك إجتماع ماراطوني هاهاهاها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مختار03
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 729
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 19:04

تنا فهمت قالتكم مدام تبعو في شابخ وجماعتو الغير مضربين خير منكم وووووووووووووووووووووو على الاقل خممو مريح دارو لي ميلح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayane1708



عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 20:42

اريد ان اعرف قرار الجمعية العامة لولاية بجاية في ما يخص الاضراب بعد المستجدات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohand
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1186
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الأربعاء 05 نوفمبر 2014, 20:47

je dis rien - مانقولش شاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tarek43



عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الخميس 06 نوفمبر 2014, 10:13

ا ليك هذه الابيات الشعرية يا سي فرحات.

لنا في كل مكرمة مجال               ومن فوق السماك لنا رجال
ركبنا للمكارم كل هــول              وخضنا ابحرا ولها زجـــال
إذا عنها توانى الغير عجزا           فنحن الراحلون لها العجــــا ل
ومنا لم يزل في كــل عصر          رجال للرجــــال هم الرجـــال
لو ندري بماء المزن يزري           لكان لنا على الضمأ احتمال

أرجو أن تتمعن في المعنى الحقيقي لهذه البيات جيدا ستجد الاجابة الكافية من المقتصدين الاحرار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aissaoui Kilani



عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 06/11/2014
العمر : 54

مُساهمةموضوع: ع   الخميس 06 نوفمبر 2014, 20:52

يا جماعة ليجيتيا راكم عاد حاسبين الناس نوايا     ياو فقنا علاش دايما ضد التيار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gmail.COM@AissaouiKilani
العز
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 471
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الجمعة 07 نوفمبر 2014, 19:00

بيان الماكرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manar
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 26/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة   الجمعة 07 نوفمبر 2014, 22:42

  شابخ ما يقدر عليه غير اللي كيما هو يشبهلوا في النذالة و الإنحطاط يتلاعبو حتى في الكلمات و بدلا من إستخدام الأفعال الإيجابية  بصيغة  الحاضر قررنا ، نفصل ،نتخذ الإجراءات  يستخدمون الأفعال بصيغة المستقبل سوف  تعد  يعني إحتمالات و كلنا نعرف درس الاحتمالات في الرياضيات دائما الإحتمال ضعيف  
 الطامة الكبرى أنهم إجتمعوا 3 ساعات باش يخرجوا ب قرارات وهمية (الوزارة تفكر بإقتراح )  مازالها تفكر
 و مما يضحك الثكلى (الوزارة بصدد إعداد نصوص) (الملف يبقى مفتوح للنقاش)  إذن البيان ليس له أي معنى

 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البيان و المحضر الخاصين باجتماع UGTA مع الوزيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: