منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الموافقة على المنح و التعويضات لموظفي المصالح الاقتصادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
tarek43



عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: الموافقة على المنح و التعويضات لموظفي المصالح الاقتصادية   السبت 01 مايو 2010, 07:30

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

شكرا جزيلا على اليشارة اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
بكار



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 08/06/2010
العمر : 47

مُساهمةموضوع: رد: الموافقة على المنح و التعويضات لموظفي المصالح الاقتصادية   الأحد 13 يونيو 2010, 22:33

لم تنشر الزيادة الى يزمنا هذا كما اخبركم اني اطالع الجريدة الرسمية يوميا عبر الانترنت و قد صدر اليوم العدد 34 و لم تنشر فيه الزيادة كما ابشر زملائي الاعزاء انه ليس هناك ما يدعو للقلق لانها حسب اعتقادي مسألة وقت فقط لا غير ... للان كل الاسلاك قد استفادت و لم يبقى الا سلك المصالح الاقتصادية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عائشة حاجي



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 29/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: الموافقة على المنح و التعويضات لموظفي المصالح الاقتصادية   الأربعاء 30 يونيو 2010, 10:11

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى من الله أن يتم إنصافنا من قبل الهيئات المعنية بمنحتي التوثيق والخبرة البيداغوجية وأن يتم تدارك هذا الإجحاف في حقنا "بمرسوم ملحق " كما نشر في العديد من الصحف الوطنية .
كما أدعو جميع الزملاء إلى الإلتفاف حول التنسيقية التي تمثلنا وعدم التفرقة والعمل الجماعي لأن الله مع الجماعة وفي الإتحاد قوة وأدعو الله أن نسمع أخبار سارة في القريب العاجل - سدد الله خطاكم -السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: الموافقة على المنح و التعويضات لموظفي المصالح الاقتصادية   الخميس 01 يوليو 2010, 19:48

عائشة حاجي كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى من الله أن يتم إنصافنا من قبل الهيئات المعنية بمنحتي التوثيق والخبرة البيداغوجية وأن يتم تدارك هذا الإجحاف في حقنا "بمرسوم ملحق " كما نشر في العديد من الصحف الوطنية .
كما أدعو جميع الزملاء إلى الإلتفاف حول التنسيقية التي تمثلنا وعدم التفرقة والعمل الجماعي لأن الله مع الجماعة وفي الإتحاد قوة وأدعو الله أن نسمع أخبار سارة في القريب العاجل - سدد الله خطاكم -السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شكرا على هذه الروح الايجابية نحن في حاجة الى دعم جميع الزملاء والزميلات وقفتكم الشامخة يوم 29/06/2010 كانت اغلى من كل المنح التي نطالب بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
diraf-dz
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 312
تاريخ التسجيل : 17/06/2010
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: الموافقة على المنح و التعويضات لموظفي المصالح الاقتصادية   الجمعة 16 يوليو 2010, 15:37

شكرا للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spadel
رائـــــــد
رائـــــــد


عدد المساهمات : 1388
تاريخ التسجيل : 22/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: الموافقة على المنح و التعويضات لموظفي المصالح الاقتصادية   الثلاثاء 27 سبتمبر 2011, 21:11

و أخيرا سيتحقق باِذن الله هذا الخبر الذي تبخر في الجريدة رقم 31 خلال شهر ماي سنة 2010 و سيصبح الخيال حقيقة بحول الله .
فقط اِصبروا و صابروا و رابطوا في سبيل تحقيق ذلك
و من يظن عكس هذا فهو واهــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Safir-elbordj
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 59

مُساهمةموضوع: رد: الموافقة على المنح و التعويضات لموظفي المصالح الاقتصادية   الثلاثاء 27 سبتمبر 2011, 22:25

باذن الله و كما يقول المثل يضحك جيدا من يضحك في الاخيــر

_________________
كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإذْنِ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الموافقة على المنح و التعويضات لموظفي المصالح الاقتصادية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: منتدى المنح والعلاوات-
انتقل الى: