منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 14:37

بما ان هذه الوزيرة لا تفهم لغتنا ولأنها مع علم سابق لنا انها لم تستوعب بعد قضيتنا وفوق كذلك لحد الآن لازالت لم تقدر خطرنا عليها ، ارتأيت أن نعد ملفا مختصرا نقدم من خلاله خدمة لنا وللوزيرة لتبسيط الرؤية من أجل اتخاذ القرارات اللازمة وذلك على شكل جداول ومنحنيات بيانية ورسومات توضيحية تكون أقرب الى إيصال المعلومة لها :  

1- ندرج المطالب من جهة والمحاضر الممضاة من جهة  في جدول زمني ،من خلاله يتجلى مدى صبر موظفي المصالح الإقتصادية لسنوات عديدة  على الوزارة من أجل تحقيق المطالب ،وهذا جواب كاف لرفضنا العودة الى العمل في انتظار مهلة لتحقيق المطالب .


2- باستعمال منحنى بياني توضيح الترقية التلقائية  في التصنيف بمجرد صدور القانون 08/315 ،بحيث يظهر تصنيف موظفي المصالح الإقتصادية كخط ثابت ولم يتغير في حين كل الأصناف شهدت ارتفاعا محسوسا ...وخاصة الأصناف التي كانت تحت صنف المقتصد في السابق وأصبحت اليوم أعلى منه أو تعادله .

3- استعمال منحنى بياني يوضح عدم جدوى العمل بسلم التصنيف في الأجور ما دامت هناك منح تخلق فارقا واسعا في الأجر الصافي ...وهنا يظهر هذا المنحنى كيف يزداد تصاعديا الأجر الصافي لموظف  أقل صنفا من المقتصد ولكنه بمنحة البيداغوجية يتقاضى راتبا أكبر ...وهنا نبرهن عن عدم وجود العدالة في توزيع الأجور في قطاع التربية و يبرز المقتصد انه الوحيد المتضرر منه .

4- إعداد جدول زمني يوضح عدد إضرابات الأسلاك الأخرى خلال الـ 10 سنوات السابقة ويقابله عدد إضرابات موظفي المصالح الإقتصادية ،ومن هنا تتضح للوزيرة فكة أن المقتصد هو الوحيد الذي تعامل مع وزارة التربية بكل تحضر وعدم خوضه سياسة لي الذراع بالإضرابات المتكررة ....إلا بعد أن استنفذ جميع الحلول السلمية من جهة وبعد أن أدرك أن الوزارة شاءت أم أبت أنها تخضع لقانون الإضراب من أجل تحقيق المطالب .

5- إدراج جدول يوضح عدد الإمتيازات التي تحصلنا عليها في الـ 10 سنوات السابقة ...وهذا هو الجدول الذي نركز كثيرا عليه لأنه سيحتوي على منحة التوثيق فقط  .


أترك هذه الإقتراحات بين أيديكم ...وندائي لزملائي ذوي الخبرة الكافية والتقنية الإحصائية اللازمة للتعمق أكثر في فكرتي ،ربما تكون مجدية تفاديا للصراع مع وزيرة تفهم لغة الأرقام والإشارات + و - ولا تفهم لغة الحروف .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 14:44

6- يجب البحث عن ترجمان يتقن اللغة الغبريطية جيدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 15:57

كما نطالب بحضور الزميلة ام تسنيم للحوار مع الوزيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 16:23

Abderazak كتب:
كما نطالب بحضور الزميلة ام تسنيم للحوار مع الوزيرة

ياريت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 16:30

Abderazak كتب:
كما نطالب بحضور الزميلة ام تسنيم للحوار مع الوزيرة

و سـيـكــون حـوار بالـبـشـامــــق

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاعياد
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 16:45

المشكل يأخت لا يكمن في المحاضر او الدلائل او القرائن التي يجب ان نقدمها لسيادتها . المشكل انها تماطل ولا اعرف السبب وراء هذا التماطل .الان الامور تجاوزتها . اوكما يقول المثل : " معزة وطارت " ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abouelaaied@Yahoo.com
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 16:47

mohama كتب:
Abderazak كتب:
كما نطالب بحضور الزميلة ام تسنيم للحوار مع الوزيرة

و سـيـكــون حـوار بالـبـشـامــــق

1- فيما يخص حضوري للحوار مع الوزيرة ...أنا بنت البارحة فقط ولست أهلا له إذ تنقصني الخبرة اللازمة و أفتقد إلى شروط المفاوض الناجح .
2- البشامق ....لم أفهم قصدك ...رجاءا وضح أكثر .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manar
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 26/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 16:48

  ههههههههههههههههع انتبهوا على كلامكم يا جماعه أم تسنيم مناظلة من الدرجة الأولى كانت تناظل جيدا في معهد تكوين مستخدمي التربية من اجل محاربة الفساد .......

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 16:50

manar كتب:
  ههههههههههههههههع انتبهوا على كلامكم يا جماعه أم تسنيم مناظلة من الدرجة الأولى كانت تناظل جيدا في معهد تكوين مستخدمي التربية من اجل محاربة الفساد .......


كنت معي إذا في نفس الفوج ....من أنت ؟؟؟....


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 16:51


_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 16:59

لقد فهمت ماهي البشامق ....و لكن هذا ليس اسلوبي في التعامل بالرغم من حماستي من أجل الحصول على حقوقي والتي يراها البعض حماسة زائدة عن اللزوم وانا في المقابل أراه تقصيرا في حق النفس وذل زائد عن اللزوم ....

أنا مقتصدة و مثقفة ولدي من الحجة مايكفي ولكن العيب في الطرف الآخر ....غير مطلع على أبجديات النقاش الفعال بعيدا عن الجدال العقيم .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 17:01

أمــزح فقط يا الحاجــة

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 17:03

mohama كتب:
أمــزح فقط يا الحاجــة

أنا اعي ذلك ...لا عليك .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed196036
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1648
تاريخ التسجيل : 04/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 18:25


 بسم الله الرحمان الرحيم

               يا أم تسنيم وبدون مبالغة والله أفكارك جيدة، وثورية ، تحتاج لمن يجسدها في كتيب وثائقي ويوزعه على وزارة التربية، الوظيف العمومي، رئيس الحكومة ، وزارة المالية، والصحافة الوطنية المكتوبة والمرئية . لكي يتأكد من يعرف ويعرف من مازال لم يعرف كم هم مظلومين موظفي المصالح الإقتصادية وكم هي حقوقهم الضائعة،

          بارك الله فيك الأخت أم تسنيم ،

_________________
تأبى العصي اذا اجتمعن تكسرا ......... و اذا افترقن تكسرت أفرادا  
*************************************************                                                                                                                                                                                                                                                                                         
بسم الله الرحمان الرحيم ،قال تعالى: {إنَّ اللهَ لا يغيّرُ ما بقومٍ حتى يُغيروا ما بأنفسِهِم} [سورة الرعد/15]

**************************************************

***************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 19:00

mohamed196036 كتب:

 بسم الله الرحمان الرحيم

               يا أم تسنيم وبدون مبالغة  والله أفكارك جيدة، وثورية ، تحتاج لمن يجسدها في كتيب وثائقي ويوزعه على وزارة التربية، الوظيف العمومي، رئيس الحكومة ، وزارة المالية، والصحافة الوطنية المكتوبة والمرئية . لكي يتأكد من يعرف ويعرف من مازال لم يعرف كم هم مظلومين موظفي المصالح الإقتصادية وكم هي حقوقهم الضائعة،

          بارك الله فيك الأخت أم تسنيم ،

أستاذ من اجل هذه الأفكار ....لدي إلزام بالعودة من طرف مديرة المؤسسة رغم انني مضربة .....ولم أسكت و سلمته لمدير التربية يدا بيد ....

ولن أستسلم .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 19:23

Mohama .... lol! lol!

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 20:03

NARCISSE كتب:
Mohama .... lol! lol!

.....السلاح الوحيد الذي تنتجه الجزائر ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عـزالديـن
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1238
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها    السبت 08 نوفمبر 2014, 20:19

يقــول الإمــام الشافــعي رحمــه اللـــه

كلمـــا ناقشــت عالمـــا إلا وغلبتـــه ---- وكلمــا ناقشــت جاهـــلا إلا وغلبـني

هؤلاء يدوســون على القانـون ويرقصـــون على النصــوص أمــام المــلأ ( سياســة القــوي يأكــل الضعيــف )


_________________

نسيـم الشـوق يلَهُـو فِي الحنايــا   ***   وحـب البـذل مِن خيـر السجايـا
تجمـل بالعطـاء تعـش كريمــــا    ***    وتلقـى السعـد فِي دنيـا البرايــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طلب التدقيق في ملف الزميل غزالي الخاص بالمطالب والمحاضر الممضاة مع الوزارة وتبسيطها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: