منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوزيرة تتوعد بفصل المقتصدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
manar
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 26/07/2014

مُساهمةموضوع: الوزيرة تتوعد بفصل المقتصدين    الإثنين 10 نوفمبر 2014, 21:07

دقت ساعة الزحف  لازم نتغداو بيها قبل ما تتعشى بينا
 

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
farouk0406
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوزيرة تتوعد بفصل المقتصدين    الإثنين 10 نوفمبر 2014, 21:09

انا نفطر بها في الصباح قبل الغذاء والعشاء
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohand
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1186
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: الوزيرة تتوعد بفصل المقتصدين    الإثنين 10 نوفمبر 2014, 21:11

انا نفطر معها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed5
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 03/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوزيرة تتوعد بفصل المقتصدين    الإثنين 10 نوفمبر 2014, 21:11

ربي يوفق الجميع لإنجاح الوقفة  و يهدي أهل الحل و العقد عندنا لحلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم



عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: الوزيرة تتوعد بفصل المقتصدين    الإثنين 10 نوفمبر 2014, 22:09

يا وزيرة يا وزيرة
خليــــــــــــــــــها
ربي يفـــــــــريها

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: الوزيرة تتوعد بفصل المقتصدين    الإثنين 10 نوفمبر 2014, 22:14

أنا أفضل هذه المرة ...شعارات باللغة الفرنسية لكي تفهمها الوزيرة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نايلي صحيح
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 694
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: الوزيرة تتوعد بفصل المقتصدين    الإثنين 10 نوفمبر 2014, 22:28

manar كتب:
دقت ساعة الزحف  لازم نتغداو بيها قبل ما تتعشى بينا
 
؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
يمكنك أن تدوس على الأزهار...... و لكن لا يمكنك أن تؤخر الربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: الوزيرة تتوعد بفصل المقتصدين    الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 00:30

يقول المثل : مخلي الداب ويضرب في البردعة .
الوزيرة بريئة براءة الذئب من دم ابن يعقوب عليهما السلام
في اروقة الوزارة بطانة سوء تكن للمقتصدين العداء ، وكأن الأمر يتعلق بثأر دم أو شرف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العز
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 471
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: الوزيرة تتوعد بفصل المقتصدين    الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 08:27

فاتح22 كتب:
يقول المثل : مخلي الداب ويضرب في البردعة .
الوزيرة بريئة براءة الذئب من دم ابن يعقوب عليهما السلام
في اروقة الوزارة بطانة سوء تكن للمقتصدين العداء ، وكأن الأمر يتعلق بثأر دم أو شرف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوزيرة تتوعد بفصل المقتصدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: