منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
يسرإدارة منتديات موظفي المصالح الاقتصادية أن تتقدم إلى جميع الأعضاء وكل موظفي المصالح الاقتصادية واسرةالتربية وجميع المسلمين بتهانينا القلبية الخالصة راجين من الله العلي القدير أن يعيده علينا مرات عديدة وأعوام مديدة باليمن و البركات

شاطر | 
 

 ولاية المدية قادمة هل من مرحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
aissa aissa

avatar

عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 21:12

سيجتمع اخوانكم غدا وسيقررون الالتحاق بالاضراب فهل من مرحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saad0525
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 962
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 21:13


علي الرحب والسعد يا مائة مرحبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
farouk0406
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 21:19

اهلا وسهلا باخواننا واخواتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم هيثم
رقيب أول
رقيب أول
avatar


عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 21:21

مرحبا بكم معنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عميد
عميد
avatar


عدد المساهمات : 2521
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 21:22

مرحبا بكم بيننا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malekhadi
مساعد
مساعد
avatar

عدد المساهمات : 488
تاريخ التسجيل : 26/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 21:25

يا مائةاهلا وسهلا ومرحبا باخوتنا اهل الشهامة والنيف.

_________________
وَلا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ و تَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لا يَرْجُونَ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خلدون
عريف أول
عريف أول
avatar

عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 21:36

أن تأتي متأخراً خير من ان لا تأتي إطلاقا
مرحبا بكم بين إخوانكم وأخواتكم

_________________
ما ضاع حق وراءه طالب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alphasoli



عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 16/09/2014

مُساهمةموضوع: أهلا في بيتكم   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 21:38

أنتم منا و نحن منكم و بتوادنا و تمسكنا نحقق المستحيل و ما على صاحب إلى الإستأذن كطريقة أخلاقية أهلا و مرخبا بكم يا إخوتنا فنحن لكم و أنتم لنا مهما فعلنا و مهما فعلتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aissa aissa

avatar

عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 21:39

سيدخلون الاضراب زيادة على المطالب تحديا .............والحديث عن الراوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مختار03
مرشح
مرشح
avatar

عدد المساهمات : 729
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 21:40

خلدون كتب:
أن تأتي متأخراً خير من ان لا تأتي إطلاقا
مرحبا بكم بين إخوانكم وأخواتكم
ارجو ان يفعل اهل الجهة الجنوبية للاغواط ما فعلتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdou
رقيب
رقيب
avatar

عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 28/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 21:41

خلدون كتب:
أن تأتي متأخراً خير من ان لا تأتي إطلاقا
مرحبا بكم بين إخوانكم وأخواتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم
avatar


عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 21:58

إنه لعمري المدد الذي كنا ننتظره و ما أدراك من مدد أولهم أسد وأوسطهم وتد و آخرهم رعد فمبارك علينا زيادة شأننا بكم و معكم

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ghazali
رقيب
رقيب
avatar

عدد المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 22:07

نحن في حاجة الى دعم معنوي وتكاتف ولابد أن ننبذ في هذاالظرف كل أشكال الحقد والنزاع والتشتت لأننا من نفس أسلاك المهنة
ولابد من المسلم ان يتقبل المعاذير من أخيه المسلم والإسلام حثنا على التسامح والعفو والصبر وفعل الخير ومساعدة الناس
فاللصديق الكريم أفضل من الصديق اللئيم كقول الشاعر :
وترى الكريم اذا تصرم وصله
                          يخفي القبيح ويظهر الإحسانا
وترى اللئيم اذا تقضى وصله
                          يخفي الجميل ويظهر البهتانا
وهناك قول لشاعر آخر :
واحذر مؤاخاة الدنيء لأنه
                       يعدي كما يعدي الصحيح الاجرب
واختر صديقك واصطفيه تفاخرا
                         إن القرين الى القرين ينسب
ولذا فمرحبا بأي صديق وزميل يؤمن بمشروعية مطالب موظفي المصالح الإقتصادية وهي أمانة وهموم مؤلمة ومتعبة نحملها من أجل سعادة
الأجيال القادمة فنحن نفتخر بالنظال النقابي لأنه فعل خيري وعمل تطوعي بدون مقابل مادي خدمة لزملائنا الأعزاء لرد الإعتبار وتحسين
ظروف المهنة المحفوفة بالمخاطر والمتاعب ولا نريد أجرا إلا من الله عز وجل فتوكلوا على الله لأنه هو الرزاق ذو القوة المتين .
                                                                          والله ولي التوفيق وشكرا.



عدل سابقا من قبل ghazali في الإثنين 10 نوفمبر 2014, 22:09 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مختار03
مرشح
مرشح
avatar

عدد المساهمات : 729
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 22:08

ghazali كتب:
نحن في حاجة الى دعم معنوي وتكاتف ولابد أن ننبذ في الظرف كل أشكال الحقد والنزاع والتشتت لأننا من نفس أسلاك المهنة
ولابد من المسلم ان يتقبل المعاذير من أخيه المسلم والإسلام حثنا على التسامح والعفو والصبر وفعل الخير ومساعدة الناس
فاللصديق الكريم أفضل من الصديق اللئيم كقول الشاعر :
وترى الكريم اذا تصرم وصله
                          يخفي القبيح ويظهر الإحسانا
وترى اللئيم اذا تقضى وصله
                          يخفي الجميل ويظهر البهتانا
وهناك قول لشاعر آخر :
واحذر مؤاخاة الدنيء لأنه
                       يعدي كما يعدي الصحيح الاجرب
واختر صديقك واصطفيه تفاخرا
                         إن القرين الى القرين ينسب
ولذا فمرحبا بأي صديق وزميل يؤمن بمشروعية مطالب موظفي المصالح الإقتصادية وهي أمانة وهموم مؤلمة ومتعبة نحملها من أجل سعادة
الأجيال القادمة فنحن نفتخر بالنظال النقابي لأنه فعل خيري وعمل تطوعي بدون مقابل مادي خدمة لزملائنا الأعزاء لرد الإعتبار وتحسين
ظروف المهنة المحفوفة بالمخاطر والمتاعب ولا نريد أجرا إلا من الله عز وجل فتوكلوا على الله لأنه هو الرزاق ذو القوة المتين .
                                                                          والله ولي التوفيق وشكرا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Anes2011
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 18/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 22:32

الدار داركم وهل يستأذن من يدخل بيته ومرحبا بكم سندا ودعما اخوانكم في حاجة ماسة وكما يقول المثل زيادة الخير خيرين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
l'Aigle Noir
نقيب
نقيب
avatar

عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 22:35

1+1=2
100+100=200
3000+3000=6000
الإتحاد قوة
خوك خوك لا يغرك صاحبك


_________________
عاش المقتصد محلقا في السماء
كالنسر لا يمســـه أذى بحول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم
avatar


عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الإثنين 10 نوفمبر 2014, 22:49

لكن من يؤكد الخبر؟

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
brahim3211



عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 02/11/2014

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 07:52

ان تاتي متااخر خير من لا تاتي ابدا مرحبا بالزملاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العز
مساعد
مساعد
avatar

عدد المساهمات : 471
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 08:26

العود ضعيف حين يكون منفردا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقتصد 2022
رقيب
رقيب
avatar

عدد المساهمات : 237
تاريخ التسجيل : 08/11/2014

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 16:30

أهلا وسهلا ومرحبا في أي وقت
بل بالعكس اليوم رانا في حاجة للتصعيد أكثر من قبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء
avatar

عدد المساهمات : 2906
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 16:34

اهلا وسهلا ومرحبا ...  ماذا عن المكتب يااهل المدية . وعن المنسق الولائى 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نايلي صحيح
مساعد أول
مساعد أول
avatar

عدد المساهمات : 694
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 16:41

Anes2011 كتب:

الدار داركم وهل يستأذن من يدخل بيته ومرحبا بكم سندا ودعما اخوانكم في حاجة ماسة وكما يقول المثل زيادة الخير خيرين.

الدار داركم وهل يستأذن من يدخل بيته ومرحبا بكم

_________________
يمكنك أن تدوس على الأزهار...... و لكن لا يمكنك أن تؤخر الربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benyoucef65
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 369
تاريخ التسجيل : 21/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 16:47

ولاية المدية دخلت الاضراب من بدايته غير أنه وقع ارتباك بين الزملاء حال دون مواصلة هذا الاضراب ووقف الجميع حائرا متحصرا مما ووقع . وربما لكثرة القيل والقال.......... وهاهي تعود ونتمنى أن تكون هذه العودة بقوة إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maghni
نقيب
نقيب
avatar

عدد المساهمات : 904
تاريخ التسجيل : 10/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 16:59


_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ase2009
عريف أول
عريف أول
avatar

عدد المساهمات : 189
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 47

مُساهمةموضوع: رد: ولاية المدية قادمة هل من مرحب   الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 17:38

والله كل من التحق مرحبا اخينا ومن مقتصد مثلنا حت وإن لم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ولاية المدية قادمة هل من مرحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: