منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المدية تلتحق بالركب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 2203
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 46

مُساهمةموضوع: المدية تلتحق بالركب   الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 20:01




البيان رقم 5 الداعي للاضراب الوطني 


_________________
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .


عدل سابقا من قبل علي في الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 20:58 عدل 5 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aissa aissa



عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 17/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: المدية تلتحق بالركب   الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 20:16

الحمد لله على وصولنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: المدية تلتحق بالركب   الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 20:26

لقد تم تعديل حجم الصورة lol!


_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكواكبي
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: المدية تلتحق بالركب   الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 21:11

بالنظرة الضيقة يبدو هذا الالتحاق متأخر.
 لكن لنتصور رد فعل الذين يقفون ضد تحقيق مطالبنا وهم يتجرعون مرارة كبر كياننا عوض تآكله كما كانوا يتصورون.
فتحية خالصة لأهلنا بالتيطري .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: المدية تلتحق بالركب   الثلاثاء 11 نوفمبر 2014, 21:59

يجب النظر الى النصف المملوء من الكأس ...إلتحاق الولايات غير المضربة بالإضراب يعتبر إنجازا عظيما لسبب واحد : لأنه جاء بعد اجتماع الوزيرة مع ......و ظهور بيان العار الذي وقعه شابخ .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشيد حمزاوي



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: المدية تلتحق بالركب   الأربعاء 12 نوفمبر 2014, 15:38

رجاء الأخت تسنيم ألا تتجاوزي حدود الأخلاق في تدخلاتك الى هذه اللحظة أدعوك بالأخت الكريمة لا تتمادي في عباراتك الجارحة حتى لا نسيأ معك الأدب و يخرج كلانا عن حدود اللباقة و للمرة الألف أقول لك أختي يا أم تسنيم . هذا رقم هاتفي ان كنت مقتنعة بما تصفيننا فاتصلي بي و سأقنعك بما لم أستطع كتابته في المنتدى حفاظا على غبري . و من لايعرف الحقيقة قد يظلم غيره و الله من وراء القصد عليم . رجاء كفاك تجريحا و لا أعتقد بأنني أحسن منك خلقا أو نضالا أو غير ذلك فقط أرجو منك ولو القليل من الإحترام و فقط انتقدي كما تشائين لكن في حدود الأخلاق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشيد حمزاوي



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: المدية تلتحق بالركب   الأربعاء 12 نوفمبر 2014, 15:39

0554085081 رشيد حمزاوي المعلوم و ليس المبني للمجهول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
l'Aigle Noir
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: المدية تلتحق بالركب   الأربعاء 12 نوفمبر 2014, 16:30

المثل يقول - اللي ما يعرفك يخسرك - والحديث قياس . نصيحة مني اليك اخي رشيد. لا تدخل في جدال و نقاش لا جدوى منه. دع التاريخ وحده ليسجل و يشهد على واحد.

_________________
عاش المقتصد محلقا في السماء
كالنسر لا يمســـه أذى بحول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الفاتح
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 439
تاريخ التسجيل : 25/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: المدية تلتحق بالركب   الأربعاء 12 نوفمبر 2014, 16:38

فعلا يمكن ان يقال كل شيئ ولكن باسلوب يقبله الطرف الاخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشيد حمزاوي



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: المدية تلتحق بالركب   الأحد 16 نوفمبر 2014, 19:17

مساء النور للجميع . اخي النسر شكرا لك و للجميع على النصائح التي تقدمونها لي و انا جد مسرور صدقني لردودكم . ولم يكن يخطر ببالي و لو للحظة بأنني في قفص الإتهام كي أرد على الزملاء بتلك الطريقة بل ثقتي بنفسي كبيرة لكن ليست الى حد الغرور بدليل تقبلي للنصيحة من إخواني و زملائي و لست بخير منهم . ومخطأ من يعتقد بأن ردودي كانت دفاعا أو انتقاما من غيري بقدر ما هي توضيحا وتبيانا للحقيقة التي لا يمكن نكرانها . وهنا أكتفي بما قلته عملا بنصيحة أحبائي و زملائي و لكم مني ألف تحية و قبلة و كلي صدق فيما أقول . و شكرا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أدم
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: المدية تلتحق بالركب   الأحد 16 نوفمبر 2014, 19:28

شكرا دائما أخي و زميلي رشيد

_________________
صبرا إخوتي و زملائي فإن النصر قريب إنشاء الله
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المدية تلتحق بالركب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: النشاطــــات المحليــــــــة :: نشاطــات ولايــة المديــة-
انتقل الى: