منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عاجل وهام جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابو عزام
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

مُساهمةموضوع: عاجل وهام جدا    الخميس 13 نوفمبر 2014, 22:07





تقــول مصــادر شبه رسمية بأن السيدة نورية بن غبريط ربما تستدعى لمهام أخرى في التعديل الحكومي المرتقب هذه الايام

_________________
إذا أنت لم تزرع و أبصرت حاصدا
ندمت على التفريط في زمن البذر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    الخميس 13 نوفمبر 2014, 22:43

وهل المشكلة مع بن غبريط ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2414
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    الخميس 13 نوفمبر 2014, 22:44

نقيسو وراها سبع حجرات باش ما توليش.يدزينا جيبولنا وزير من أبناء القطاع إذا مذغنا ما يسرطناش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    الخميس 13 نوفمبر 2014, 22:52

أرض الله الواسعة كتب:
نقيسو وراها سبع حجرات باش ما توليش.يدزينا جيبولنا وزير من أبناء القطاع إذا مذغنا ما يسرطناش



التعديل الوزاري كاين منو ...والوزير الجديد راهو يطيب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5124
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    الخميس 13 نوفمبر 2014, 22:56

ربــــما
ربــــمـــا و ما تفيدنا ربما يا أبوعزام

ربــــما و الــمــرتــــقـــــب

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    الخميس 13 نوفمبر 2014, 23:36

عندما بدانا نفهم و نتحكم في اللغة الغبريطية هي ذاهبة ؟ ساشتاق الى اناقتها

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
farouk0406
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    الخميس 13 نوفمبر 2014, 23:44

ابو عزام كتب:




  تقــول مصــادر شبه رسمية بأن السيدة نورية بن غبريط ربما تستدعى لمهام أخرى في التعديل الحكومي المرتقب هذه الايام




المشكلة مع وزارة التربية اما الوزيرة ابن غبريط كي تروح ولا تبقي كيفكيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sadam



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 24/04/2014
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    الخميس 13 نوفمبر 2014, 23:46

المشكل مع ما يسمى بالمستشارين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    الخميس 13 نوفمبر 2014, 23:50

sadam كتب:
المشكل مع ما يسمى بالمستشارين

عصابة المافيا وي Suspect

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكواكبي
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    الخميس 13 نوفمبر 2014, 23:54

تغيير الوزراء شيء عادي. المشكلة في المقتصد ’ صعب تغييره وان تغير نتمنى أن يتغير الى الأحسن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ase2009
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 47

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    السبت 15 نوفمبر 2014, 12:18

تغيير الوزراء شيء عادي. المشكلة في المقتصد ’ صعب تغييره وان تغير نتمنى أن يتغير الى الأحسن.
مانيش فهمها ياربت تشرح ولا نجرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9349
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    السبت 15 نوفمبر 2014, 12:36

ككل مرة عندما يتأزم قطاع ما فتسارع الحكومة لتغيير الوزير حتى تمتص غضب الشارع وهذا ما ستقوم به الحكومة لأن أغلب القطاعات
تعيش فوضى عارمة قد .................. لذا ستلجأ الحكومة لهذا الخيار .
كان من الواجب عليها محاسبة هذا المسؤول محاسبة عسيرة بدل تغييره لأنه زاد من تعفن الوضع في قطاعه .

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكواكبي
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    السبت 15 نوفمبر 2014, 12:40

ASE 2009 لماذا الشرط الأخير يا أخي ؟
تأكد أنك ان جرحتنا نداوي جرحنا بالصبر و لا نجرحك .
أما بالنسبة لشرح تدخلنا نقول لك  أن مفهومه نقابي بحت ليس  الا. نرجو من خلاله التغير الى الدفاع الحسن عن حقوقنا و مطالبنا و فقط.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    السبت 15 نوفمبر 2014, 12:48

طريق السرد.. اللي ماتدي ما ترد..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عـزالديـن
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1221
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    السبت 15 نوفمبر 2014, 13:20

مــاذا قدمــت للقطــاع ............ ؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________

نسيـم الشـوق يلَهُـو فِي الحنايــا   ***   وحـب البـذل مِن خيـر السجايـا
تجمـل بالعطـاء تعـش كريمــــا    ***    وتلقـى السعـد فِي دنيـا البرايــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ase2009
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 47

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    السبت 15 نوفمبر 2014, 13:29

اخي الكواكبي ان بعص الظن اثم فأنا شككت فيك انك تقصد ان المقتصد هو حجرة جامدة لايتغير من حيث نصرة الناس واقصد بكلمة نجرح الدفاع عنه بكل مالدي من قوة اقناع وطبعا ودفاع وزليس الجرح تجريح في بعصنا أسف أسف اسف lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحي الجزائري
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    السبت 15 نوفمبر 2014, 15:45

يا حسرااااااه

كي السيدة غبريط بدات تفهم فينا وتفهموا فيها رايحيين ينحوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sawsen
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 05/10/2011
العمر : 51

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    السبت 15 نوفمبر 2014, 18:03

مازلنا واقفين  و كيما يقول المثل وراك يا لبراك
يبدلوا الوزراء ولا يخلوهم جايبين حقوقنا رغم أنفهم إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النوار
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    السبت 15 نوفمبر 2014, 20:13

ياوزيرة ياوزيرة أعطينا حقوقنا وخليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouh70
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 18/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    السبت 15 نوفمبر 2014, 21:37

mohand va dormir deamin tu vas travailler
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكواكبي
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    السبت 15 نوفمبر 2014, 22:56

ase2009 كتب:
اخي الكواكبي ان بعص الظن اثم فأنا شككت فيك انك  تقصد  ان المقتصد هو حجرة جامدة لايتغير من حيث نصرة الناس   واقصد بكلمة نجرح الدفاع عنه بكل مالدي من قوة اقناع وطبعا ودفاع  وزليس الجرح تجريح في بعصنا  أسف  أسف  اسف  lol!

              عذرا أخي  . القلوب صافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقتصد 2022
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 08/11/2014

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    الأحد 16 نوفمبر 2014, 08:34

المشكلة أكبر من أن تكون في ذهاب شخص واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wassim
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    الأحد 16 نوفمبر 2014, 09:26

حسب ماقيل لي من بعض الزملاء الذين تقربوا الى الوزيرة وتفاوضوا معها على ان المنحة البداغوجية (التسييرية ) سوف تاخذونها مادمت في الوزارة الا...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouh70
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 18/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    الأحد 16 نوفمبر 2014, 14:10

on a rien compris a ce ke tu as dit ya wassim
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouh70
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 18/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: عاجل وهام جدا    الأحد 16 نوفمبر 2014, 14:10

on a rien compris a ce ke tu as dit ya wassim
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل وهام جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: