منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karim1912

avatar

عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 04/05/2013

مُساهمةموضوع: مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك   الجمعة 14 نوفمبر 2014, 11:38

تقول هاته الضريرة انها تعتزم فتح مناصب للتعويض الاسود من موظفي المصالح الاقتصادية نحن الذين لا نهاب شيئ مخاطرين بحياتنا بالمنحة و املاك المؤسسة نهاب بضعة تفاهات لا معنى لها انى لها ذللك سؤال يحير
1/ فتح منصب
2/ اجراء مسابقة
3/تكوين لمدة عام
4/انتظار التعين
5/انتظار الاعتماد الخزينة
يلزمك مدة عامين كاملين للقيام بكل هذا
اليست بضريرة هاته المراة lol!
للتطل علينا باغنيتها المشهورة ابواب الحوار مفتوحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقتصد و أفتخر

avatar

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 24/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك   الجمعة 14 نوفمبر 2014, 13:20

بارك الله فيك أخي الكريم
كلام موزون ...

_________________
l'union fait la force
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم
avatar

عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك   الجمعة 14 نوفمبر 2014, 15:47

للأسف كلها قرارات "ارتجالية" غير مبنية على أساس سليم و الرؤوس المدبرة كلها مغلقة و المفاتيح ضائعة


_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكواكبي
رقيب أول
رقيب أول
avatar

عدد المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك   الجمعة 14 نوفمبر 2014, 16:31

.......و مفاتيح ضائعة. لا لا يلزمها مفتاح واحد فقط و هو بأيدينا يجب أن لانضيعه بل نصر على استعماله الى أن  تفتح هذه الرؤوس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاعياد
مساعد
مساعد
avatar

عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك   الجمعة 14 نوفمبر 2014, 16:49

يقول المثل : " كعور ومد للعور" ..هكذا هي قرارات هاته الوزارة مع كل اسف ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abouelaaied@Yahoo.com
NARCISSE
مقدم
مقدم
avatar

عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك   الجمعة 14 نوفمبر 2014, 16:59

الكواكبي كتب:
.......و مفاتيح ضائعة. لا لا يلزمها مفتاح واحد فقط و هو بأيدينا يجب أن لانضيعه بل نصر على استعماله الى أن  تفتح هذه الرؤوس.

الطريق اليه معقدة لكن بالاصرار و العزيمة سوف نصل الية وقريبا انشاء الله


_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد
avatar



عدد المساهمات : 2401
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك   الجمعة 14 نوفمبر 2014, 18:05

il faut utiliser les grands moyens



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم
avatar

عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك   الجمعة 14 نوفمبر 2014, 19:10

fadmer31 كتب:
il faut utiliser les grands moyens


[img]h]

!Malheureusement des grands moyens pour des têtes minuscules cyclops

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب
avatar

عدد المساهمات : 1221
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك   الجمعة 14 نوفمبر 2014, 19:52

لماذا لا تفتح مناصب للقضاء على الاقل على التسيير الملحق ؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد
avatar



عدد المساهمات : 2401
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك   الجمعة 14 نوفمبر 2014, 19:58

ابو منذر العباسي كتب:
لماذا لا تفتح مناصب للقضاء على الاقل على التسيير الملحق ؟؟؟

يا ابو منذر : في بعض الاحيان تكلف بالتسيير في مؤسسة بها مقتصد و المنصب مشغول و الموظف استدعي لمهام أخرى في المديرية
عقوبة مؤبد مع الاشغال الشاقة لا المنصب يشغر فيحتله مقتصد آخر و لا المسير بالنيابة يفرج عنه و هذا حالي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 538
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 7

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك   الجمعة 14 نوفمبر 2014, 20:00

fadmer31 كتب:
il faut utiliser les grands moyens





الفاكتو توم .....

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://intendanceeducation.yoo7.com
fadmer31
عقيد
عقيد
avatar



عدد المساهمات : 2401
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك   الجمعة 14 نوفمبر 2014, 20:04

اصبحنا فاكتوتومات

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد
avatar

عدد المساهمات : 1970
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك   الجمعة 14 نوفمبر 2014, 20:12

fadmer31 كتب:
اصبحنا فاكتوتومات

نحن فاكتوتومات منذ إمضاء محضر التنصيب ....لأننا متعددي المهام والإختصاصات .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mustapha2704



عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 15/11/2014

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك   السبت 15 نوفمبر 2014, 01:07

Un métier noble dans les pays qui se respectent,malheureusement c pas le cas dans ce bled
Le combat continue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mustapha2704



عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 15/11/2014

مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك   السبت 15 نوفمبر 2014, 01:09

Un métier noble dans les pays qui se respectent,malheureusement c pas le cas dans ce bled
Le combat continue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مـــــــــــــــــــــسخرة في دار البايلك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: