منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2369
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء   السبت 15 نوفمبر 2014, 13:50

السلام عليكم يا احرار المصالح الاقتصادية
منذ أول امس و أنا أقرا في هذا المنتدى مواضيع شتى مختلفة و ارى اسماء جديدة دخلت لتنفث سمها في هذا الجسم المتماسك و الذي يقاوم شتى أنواع الضغط ، أقاويل ، إشاعات ، إتهامات وووو كل الاسلحة متاحة و متوفرة بقدر قذارة مستخدمها ، ليتهم يعرفون بل يعرفون حقا اننا في نقطة اللارجوع معناها هيهات ان تفيد وسائلكم الرخيسة في تشتيت وحدتنا و اعاقتنا للوصول إلى هدفنا .
سابقة في العهود التي شهدتها مصالح وزارة التربية الوطنية و هي هذا الاضراب التاريخي و البطولي الذي كان أبطاله موظفو المصالح الاقتصادية ، هذا الموظف المستحقر و المستصغر لديها ...كيف امكنه اين يضع الوزارة في هذا الموقف المحرج ؟ كيف تجرأ ان يعري الوزارة و يكشف ظلمها لهذه الفئة منذ سنوات و تهميشها لها دون سبب إلا لآنه حامي المال العام مصدر مطمع الجميع .... الكل يريد قسما منه و كأنه إرث مات صاحبه و لكن المقتصد بالمرصاد لكل من سال لعابه طامعا في سلبه .
لم يبق الكثير انها اللحظات الاخيرة و الساعات ما قبل النهاية لهذا ترى كل من سولت له نفسه تدمير هذا الموظف متكالبا عليه اليوم و هو يقترب من الفوز متلقبا بشتى الاسماء داخلا منتداه و متنفسه و مصدر قوته ليضرب ضربات خفية بكلمات محبطة في مواضيع تافهة هدفها زلزلة عزيمة هذا الموظف الذي تصلب عوده و اشتدت عزيمته و قال للظلم لا و ألف لا  كفانا تحقيرا و تهميشا و استهزاءا  
أيها المتخفي في ثوب المقتصد اخرج من هذا المنتدى  و أياك ان تظن يوما أن من أضرب منذ اكثر من شهرين صارخا في وجه الظلم أن يعود اليوم ، لن يؤثر فيه خوف أو تهديد أو مطمع .
ايها المتخفي في ثوب المقتصد كفاك نفثا للسموم و اخرج من ثوبه أنه أنقى منك و قد تدنسه



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاعياد
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء   السبت 15 نوفمبر 2014, 14:18

fadmer31 كتب:
السلام عليكم يا احرار المصالح الاقتصادية

ايها المتخفي في ثوب المقتصد كفاك نفثا للسموم و اخرج من ثوبه أنه أنقى منك و قد تدنسه



لا تخشي شيئا يا اختاه فاننا ملقحون بلقاح مضاد لمكائد هؤلاء وسمومهم لن تزيدنا الا شفاء ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abouelaaied@Yahoo.com
ecomed28



عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 01/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء   السبت 15 نوفمبر 2014, 14:38

و لتكن دعوة للمشرفين على المنتدى لغلق باب التسجيل في المنتدى الى أجل لاحق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء   السبت 15 نوفمبر 2014, 14:52

يقول المثل رب ضارة نافعة , تلك السموم قد تكون محفز  اضافي على الصمود و الثبات ,,,بعد نقطة اللارجوع ( Le point de non- retour) التي توصل اليها الزملاء الاوفياء لقضيتهم لا اظن ان ثرثرة منتديات سيؤثر سلبا على القضية

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء   السبت 15 نوفمبر 2014, 15:05

يفعل الجاهل بنفسه مالا يفعله االعدو بعدوه

صدقت استاذة
بارك الله فيك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
houria
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 332
تاريخ التسجيل : 19/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء   السبت 15 نوفمبر 2014, 15:29

صمتا صمتا صمتا
يا طارق أبواب الموتى سواء قلت لهم لا تفعلوا أو لم تقل لهم فذلك لن يؤثر فيهم
لأنهم تعودا على تصرفات غير لائقة فأصبحت من شيمهم حتى يصل الأمر إلىافتخارهم بها
حدث و لا حرج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benyoucef65
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 21/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء   السبت 15 نوفمبر 2014, 15:41

السحابة لايضرها نبح الكلاب ........ فموظفوا المصالح الاقتصادية انقى وانظف واكثر وعيا من أن يؤثر عليهم امثال هؤلاء بثرثرتهم واغليطهم .

واصبحوا الان محصنين من السموم اكثر من أي وقت مضى . ...... فوقت الجبن والتخاذل قد تجاوزنه بفضل الله ومواقف رجالنا ونسائنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9356
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء   السبت 15 نوفمبر 2014, 18:27

fadmer31 كتب:
السلام عليكم يا احرار المصالح الاقتصادية
منذ أول امس و أنا أقرا في هذا المنتدى مواضيع شتى مختلفة و ارى اسماء جديدة دخلت لتنفث سمها في هذا الجسم المتماسك و الذي يقاوم شتى أنواع الضغط ، أقاويل ، إشاعات ، إتهامات وووو كل الاسلحة متاحة و متوفرة بقدر قذارة مستخدمها ، ليتهم يعرفون بل يعرفون حقا اننا في نقطة اللارجوع معناها هيهات ان تفيد وسائلكم الرخيسة في تشتيت وحدتنا و اعاقتنا للوصول إلى هدفنا .
سابقة في العهود التي شهدتها مصالح وزارة التربية الوطنية و هي هذا الاضراب التاريخي و البطولي الذي كان أبطاله موظفو المصالح الاقتصادية ، هذا الموظف المستحقر و المستصغر لديها ...كيف امكنه اين يضع الوزارة في هذا الموقف المحرج ؟ كيف تجرأ ان يعري الوزارة و يكشف ظلمها لهذه الفئة منذ سنوات و تهميشها لها دون سبب إلا لآنه حامي المال العام مصدر مطمع الجميع .... الكل يريد قسما منه و كأنه إرث مات صاحبه و لكن المقتصد بالمرصاد لكل من سال لعابه طامعا في سلبه .
لم يبق الكثير انها اللحظات الاخيرة و الساعات ما قبل النهاية لهذا ترى كل من سولت له نفسه تدمير هذا الموظف متكالبا عليه اليوم و هو يقترب من الفوز متلقبا بشتى الاسماء داخلا منتداه و متنفسه و مصدر قوته ليضرب ضربات خفية بكلمات محبطة في مواضيع تافهة هدفها زلزلة عزيمة هذا الموظف الذي تصلب عوده و اشتدت عزيمته و قال للظلم لا و ألف لا  كفانا تحقيرا و تهميشا و استهزاءا  
أيها المتخفي في ثوب المقتصد اخرج من هذا المنتدى  و أياك ان تظن يوما أن من أضرب منذ اكثر من شهرين صارخا في وجه الظلم أن يعود اليوم ، لن يؤثر فيه خوف أو تهديد أو مطمع .
ايها المتخفي في ثوب المقتصد كفاك نفثا للسموم و اخرج من ثوبه أنه أنقى منك و قد تدنسه




أتمنى أن تلقى هذه الدعوة إستجابة لكل الأطراف
فالطرف المتخفي وراء ستار النصح وإهام الزملاء بأنه نصيح أمين وأن مصادر الخبر التي ينفثها في المنتدى هي من مصادر أمنة
أقول لهؤلاء الأنذال بأننا مقتنعون بما نفعل وأن الطريق الذي سلكناه نعرف جيدا عواقبه لذا عليكم أن تندحروا وأن تكفوا عن ما تريدون
زرعه في هذا الوقت بالذات .
أيها الدمى بل أيها المتملقون ليس لديكم مكان بين الشرفاء الذين يذودونا عن حقوقهم بالنفس والنفيس ولن يخيفهم مداموا على الحق
لا ترهيب الوزارة ولا ترغيب شابخ بل سيزيدهم إصرارا وعزيمة ونضالا .

نحن لا تخوننا المبادئ .................مثلكم
وإن خانتنا المبادئ لن تخوننا الرجولة .........مثلكم

لذا أنصحكم بأن ما تقومون به تم تعريته وفضحه

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نايلي صحيح
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 694
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء   السبت 15 نوفمبر 2014, 19:44

fadmer31 كتب:
السلام عليكم يا احرار المصالح الاقتصادية
أيها المتخفي في ثوب المقتصد اخرج من هذا المنتدى  و أياك ان تظن يوما أن من أضرب منذ اكثر من شهرين صارخا في وجه الظلم أن يعود اليوم ، لن يؤثر فيه خوف أو تهديد أو مطمع .
ايها المتخفي في ثوب المقتصد كفاك نفثا للسموم و اخرج من ثوبه أنه أنقى منك و قد تدنسه



_________________
يمكنك أن تدوس على الأزهار...... و لكن لا يمكنك أن تؤخر الربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2420
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء   السبت 15 نوفمبر 2014, 19:46

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2420
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء   السبت 15 نوفمبر 2014, 19:48

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2420
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء   السبت 15 نوفمبر 2014, 19:49

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم



عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء   السبت 15 نوفمبر 2014, 20:05

المنتدى حر ومن مبادئه لدفاع على حرية الرأي للمشاركين فيه أين كانوا في حدود احترام القانون الداخلي كل ما علينا هو الرد عليهم او تجاهلهم حتى ينقلب السحر على الساحر و من يثبت أنه من الشبيخة يفش كالنفيخة

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2420
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء   السبت 15 نوفمبر 2014, 20:08

بدرالدين صحراوي كتب:
المنتدى حر ومن مبادئه لدفاع على حرية الرأي للمشاركين فيه أين كانوا في حدود احترام القانون الداخلي كل ما علينا هو الرد عليهم او تجاهلهم حتى ينقلب السحر على الساحر و من يثبت أنه من الشبيخة يفش كالنفيخة

ههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العز
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 471
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء   السبت 15 نوفمبر 2014, 20:17

أرض الله الواسعة كتب:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد




عدد المساهمات : 2369
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء   السبت 15 نوفمبر 2014, 20:20

يثبت أنه من الشبيخة يفش كالنفيخة

اعجبتني كثيرا


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نفث السموم من بعيد مهارة يتقنها الجبناء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: