منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الأحد 16 نوفمبر 2014, 19:19


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
حياكم الله زملائي الكرام
هل من جديد أو أخبار مسربة حول اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة ؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2421
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الأحد 16 نوفمبر 2014, 19:23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الأحد 16 نوفمبر 2014, 19:40


أرض الله الواسعة
كلام معبر .. بارك الله فيك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الأحد 16 نوفمبر 2014, 20:38


حسب قناة الشروق :
و على لسان المتحدث باسم نقابة SNTE نتائج اجتماعهم كالتالي :
- الوزيرة ترضح لمطالب الأساتذة بخصوص الأثر الرجعي ( جوان 2012 ) و الذين هم في التكوين
- الوزيرة تحل جميع نقاط الخلاف مع النقابات و بشكل نهائي
- الوزيرة ترفض منح المقتصدين منحة البيداغوجية
- طالبنـا وزيرة التربية بتخصيص منحة الصندوق باعتبارهم محاسبين عموميين و كذا منحة التأطير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aqavache
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 526
تاريخ التسجيل : 28/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الأحد 16 نوفمبر 2014, 20:47

- الوزيرة ترفض منح المقتصدين منحة البيداغوجية و نحن نرفض إستئناف العمل

_________________



GHEZALI Merzouk Boumerdes

« Aucun chemin de fleurs ne conduit à la gloire  »

de Jean de La Fontaine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الأحد 16 نوفمبر 2014, 20:51

ET LE COMBAT CONTINUE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aqavache
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 526
تاريخ التسجيل : 28/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الأحد 16 نوفمبر 2014, 20:56

رضوان كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
حياكم الله زملائي الكرام
هل من جديد أو أخبار مسربة حول اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة ؟؟

 


La FNTE et l'UGTA sont comme une boite noire des avions il faut des spécialistes pour l'ouvrir et des spécialistes pour la décoder donc il faut attendre l'arrivée des syndicalistes spécialisés dans la désinformation et CHITA enfin avec ce syndicat?...circuler il n y a rien à voire

_________________



GHEZALI Merzouk Boumerdes

« Aucun chemin de fleurs ne conduit à la gloire  »

de Jean de La Fontaine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الأحد 16 نوفمبر 2014, 21:04

aqavache كتب:
رضوان كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
حياكم الله زملائي الكرام
هل من جديد أو أخبار مسربة حول اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة ؟؟

 


La FNTE et l'UGTA sont comme une boite noire des avions il faut des spécialistes pour l'ouvrir et des spécialistes pour la décoder donc il faut attendre l'arrivée des syndicalistes spécialisés dans la désinformation et CHITA enfin avec ce syndicat?...circuler il n y a rien à voire    

رغم أننا لا نتظر من هذه النقابة الكثير لكني أستغرب هذا التكتم و التعتيم الإعلامي حول اللقاء
كما قلت أنت .. الأمر يستدعي نقابيين متخصصين
lol!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نايلي صحيح
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 694
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الأحد 16 نوفمبر 2014, 21:11

رضوان كتب:
aqavache كتب:
رضوان كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
حياكم الله زملائي الكرام
هل من جديد أو أخبار مسربة حول اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة ؟؟

 


La FNTE et l'UGTA sont comme une boite noire des avions il faut des spécialistes pour l'ouvrir et des spécialistes pour la décoder donc il faut attendre l'arrivée des syndicalistes spécialisés dans la désinformation et CHITA enfin avec ce syndicat?...circuler il n y a rien à voire    

رغم أننا لا نتظر من هذه النقابة الكثير لكني أستغرب هذا التكتم و التعتيم الإعلامي حول اللقاء
كما قلت أنت .. الأمر يستدعي نقابيين متخصصين
lol!
 
الأمر يستدعي نقابيين متخصصين

_________________
يمكنك أن تدوس على الأزهار...... و لكن لا يمكنك أن تؤخر الربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malekhadi
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 462
تاريخ التسجيل : 26/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الأحد 16 نوفمبر 2014, 21:40

يا سي نواورية ايها من عندي نصيحة الحل في ارجاع الاعتمادات طرطقلهم جدهم قبل ما يطرقونا.

_________________
وَلا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ و تَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لا يَرْجُونَ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malekhadi
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 462
تاريخ التسجيل : 26/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الأحد 16 نوفمبر 2014, 21:41

اديها

_________________
وَلا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ و تَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لا يَرْجُونَ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الأحد 16 نوفمبر 2014, 22:08

fnte .snte .ugta  vempire du system 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aqavache
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 526
تاريخ التسجيل : 28/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الأحد 16 نوفمبر 2014, 22:13

هرمنا كتب:

fnte .snte .ugta  vempire du system 



Ce sont des SARL
Syndicats A Responsabilité Limité

_________________



GHEZALI Merzouk Boumerdes

« Aucun chemin de fleurs ne conduit à la gloire  »

de Jean de La Fontaine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الأحد 16 نوفمبر 2014, 22:23

aqavache كتب:
هرمنا كتب:

fnte .snte .ugta  vempire du system 




Ce sont des SARL
Syndicats A Responsabilité Limité

نقابة ذات مسؤوليات محدودة ,,,,, مليحة هادي I love you

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9357
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 09:02

هل كنتم تنتظرون الأخبار السارة من هذه النقابة ؟

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي


عدل سابقا من قبل الغريب في الإثنين 17 نوفمبر 2014, 12:41 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاعياد
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 09:06

انك لاتجني من الشوك العنب ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abouelaaied@Yahoo.com
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9357
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 09:37

رضوان كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
حياكم الله زملائي الكرام
هل من جديد أو أخبار مسربة حول اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة ؟؟
 


لم يطفو فوق السطح إلا الفضلات




_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 11:40


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحي الجزائري
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 12:43

قلتها مرار وتكرارا الانضواء تحت نقابة كفعل النعامة تدس راسها في التراب

الحل هو نقابة حرة مستقلة لموظفي المصالح الاقتصادية تفاوض مباشرة على حقوق الاقتصاد

ام الانضواء فسوف تؤجل مطالبك الى حين الانتهاء من مطالب الاخرين

ليست لنا الاولوية في الانضواء اولويتنا تتجسد في الاستقلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 13:03

vive le syndicat libre
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djamter
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 16/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 13:36

فتحي الجزائري كتب:
قلتها مرار وتكرارا الانضواء تحت نقابة كفعل النعامة تدس راسها في التراب

الحل هو نقابة حرة مستقلة لموظفي المصالح الاقتصادية تفاوض مباشرة على حقوق الاقتصاد

ام الانضواء فسوف تؤجل مطالبك الى حين الانتهاء من مطالب الاخرين

ليست لنا الاولوية في الانضواء اولويتنا تتجسد في الاستقلال
النقابة الحرة كطائر العنقاء. خرافة.
عندما تكون مواقفك مخزية و لا يؤمن جانبك فماذا تفعل لك النقابة المستقلة.
مواقفك و ثباتك وحده هو الذي يجعل النقابات كل النقابات تخطب ودك و تسعى لضمك. 

_________________
Djamal Terfous
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 16:26

الغريب كتب:
رضوان كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
حياكم الله زملائي الكرام
هل من جديد أو أخبار مسربة حول اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة ؟؟
 


لم يطفو فوق السطح إلا الفضلات




صحيح .. لم نكن ننتظر أخبار سارة من هذه النقابة
لكن ، تذكرت كلام شابخ و هو يتحدى صادق ذزيري بأن هناك مفاجآت في القريب العاجل
كما يقول المثل : تبع الكذاب حتى باب دارو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
houria
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 332
تاريخ التسجيل : 19/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 17:10

واش رايك مفاجأ كيما هاذي و اللا خطينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 18:44


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9357
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 18:48

djamter كتب:
فتحي الجزائري كتب:
قلتها مرار وتكرارا الانضواء تحت نقابة كفعل النعامة تدس راسها في التراب

الحل هو نقابة حرة مستقلة لموظفي المصالح الاقتصادية تفاوض مباشرة على حقوق الاقتصاد

ام الانضواء فسوف تؤجل مطالبك الى حين الانتهاء من مطالب الاخرين

ليست لنا الاولوية في الانضواء اولويتنا تتجسد في الاستقلال
النقابة الحرة كطائر العنقاء. خرافة.
عندما تكون مواقفك مخزية و لا يؤمن جانبك فماذا تفعل لك النقابة المستقلة.
مواقفك و ثباتك وحده هو الذي يجعل النقابات كل النقابات تخطب ودك و تسعى لضمك. 
.

الرزوزي عمروا ما يعطي العسل

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بخصوص اجتماع اليوم .. fnte مع الوزيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: