منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حلول السنة المالية البيضاء =0= أحقيتنا في البيداغوجية chrouk news

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alphasoli



عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 16/09/2014

مُساهمةموضوع: حلول السنة المالية البيضاء =0= أحقيتنا في البيداغوجية chrouk news   الأحد 16 نوفمبر 2014, 20:56

حسب fnte - المعادي لفئتنا - في نشرة الشروق قد إستجابت الوزيرة لمنحة الصندوق و التي يتكون ثابتة لا يستفيد منها إلا المسيرون الماليون فقط و عدم أحقيتنا في البيداغوجية و هي معادلة واضحة حلولها بسبب  سنة مالية بيضاء و التلويح بدفع الإعتمادات و عملية إستخلافنا صعبة المنال حتى لو طبقت = عام تكوين + عام ترسيم أو تأخير = على الأقل سنتين أو أكثر حسب نمط كل خزينة ولاية و كأننا في عدة دويلات و في حالة سكوتنا عن حقنا أمام العدالة ،  أي أننا محاسبين دون غير ذلك و عليi  لن نرضى بغير البيداغوجية و لتكن سنة بيضاء أو حمراء  على fnte   و ممثلنا الشرعي حاليا هو نقابة unpef .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: حلول السنة المالية البيضاء =0= أحقيتنا في البيداغوجية chrouk news   الأحد 16 نوفمبر 2014, 21:02


للتوضيح :
تابعت الخبر ، و أعتقد أن الوزيرة لم تستجب لمطلب منحة الصندوق
و إنما ممثل نقابة SNTE و بما أن الوزيرة رفضت إعطاءنـا منحة البيداغوجية طالبها في الإجتماع بتعويضها بمنحة الصندوق و منحة التأطير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
houria
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 332
تاريخ التسجيل : 19/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: حلول السنة المالية البيضاء =0= أحقيتنا في البيداغوجية chrouk news   الأحد 16 نوفمبر 2014, 21:06

إذا كنا مسيرين فقط عليها إعادة صياغة مهامنا و تحيين القرار 829 بما يساير مهامنا كمحاسبين و فقط
لا سكوت و لا عودة إلى الوراء فلا داعي لمهام ليست من مهام المحاسب العمومي
هكذا نرتاحوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حلول السنة المالية البيضاء =0= أحقيتنا في البيداغوجية chrouk news   الأحد 16 نوفمبر 2014, 21:07

TRAVAIL EGUAL
SALAIRE EGUAL
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
max the one
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 338
تاريخ التسجيل : 15/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: حلول السنة المالية البيضاء =0= أحقيتنا في البيداغوجية chrouk news   الأحد 16 نوفمبر 2014, 22:26

http://www.echoroukonline.com/ara/articles/223007.htm
تناقضات بالجملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: حلول السنة المالية البيضاء =0= أحقيتنا في البيداغوجية chrouk news   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 11:15

اضرابنا متواصل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sadam



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 24/04/2014
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: حلول السنة المالية البيضاء =0= أحقيتنا في البيداغوجية chrouk news   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 13:11

الحل اسهل من السهل يا سيدي بالناقص منها هاذ المحنة البيداغوجية و يا سيدي بطلنا ماناش تربويين مليح هاك المفروض الان المطالبة بتعديل القرار 829 و حذف كلمة المهام التربوية نهائيا و و تصبح مهنتنا احسن مهنة والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحي الجزائري
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: حلول السنة المالية البيضاء =0= أحقيتنا في البيداغوجية chrouk news   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 13:19

عندك الحق يا صدام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحي الجزائري
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: حلول السنة المالية البيضاء =0= أحقيتنا في البيداغوجية chrouk news   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 13:21

رضوان كتب:

للتوضيح :
تابعت الخبر ، و أعتقد أن الوزيرة لم تستجب لمطلب منحة الصندوق
و إنما ممثل نقابة SNTE و بما أن الوزيرة رفضت إعطاءنـا منحة البيداغوجية طالبها في الإجتماع بتعويضها بمنحة الصندوق و منحة التأطير

 

هذا استغباء من snte
كيف تعوض البيداغوجية بمنحة الصندوق والتاطير وهما اصلا مطلب منفصل تكلموا يا عقلاء ؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاعياد
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: حلول السنة المالية البيضاء =0= أحقيتنا في البيداغوجية chrouk news   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 13:26

يقول المثل : هما عليهم بترقاق الكسرة واحنا علينا بالماكلة مرتين..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abouelaaied@Yahoo.com
نايلي صحيح
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 694
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: حلول السنة المالية البيضاء =0= أحقيتنا في البيداغوجية chrouk news   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 15:03

فتحي الجزائري كتب:
رضوان كتب:

للتوضيح :
تابعت الخبر ، و أعتقد أن الوزيرة لم تستجب لمطلب منحة الصندوق
و إنما ممثل نقابة SNTE و بما أن الوزيرة رفضت إعطاءنـا منحة البيداغوجية طالبها في الإجتماع بتعويضها بمنحة الصندوق و منحة التأطير

 

هذا استغباء من snte
كيف تعوض البيداغوجية بمنحة الصندوق والتاطير وهما اصلا مطلب منفصل تكلموا يا عقلاء ؟؟؟؟؟؟؟
ربي يهدى من خلق...........تقول الوزارة راح تعطينا مال قارون يا لطيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
يمكنك أن تدوس على الأزهار...... و لكن لا يمكنك أن تؤخر الربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hoho2013
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: حلول السنة المالية البيضاء =0= أحقيتنا في البيداغوجية chrouk news   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 15:08

للاستغباء و الاستحمار وسائل مثل شابخ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: حلول السنة المالية البيضاء =0= أحقيتنا في البيداغوجية chrouk news   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 16:12

فتحي الجزائري كتب:
رضوان كتب:

للتوضيح :
تابعت الخبر ، و أعتقد أن الوزيرة لم تستجب لمطلب منحة الصندوق
و إنما ممثل نقابة SNTE و بما أن الوزيرة رفضت إعطاءنـا منحة البيداغوجية طالبها في الإجتماع بتعويضها بمنحة الصندوق و منحة التأطير

 

هذا استغباء من snte
كيف تعوض البيداغوجية بمنحة الصندوق والتاطير وهما اصلا مطلب منفصل تكلموا يا عقلاء ؟؟؟؟؟؟؟

هو في الحقيقة كلام غير منطقي و لا يعقل
لكن ، هذا الذي حدث .. للأسف !!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حلول السنة المالية البيضاء =0= أحقيتنا في البيداغوجية chrouk news
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: