منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عذرا الا نفهم ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحي الجزائري
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

مُساهمةموضوع: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 12:55

تحياتي لكم جميعا

عذرا الا تفهمون ...قالت الوزيرة وقبلها الوزارء بعدم احقيتنا في البيداغوجية ؟

ونحن عندنا كلمة الفصل تغيير استراتيجي في المطالب التخلي عن البيداغوجية والتركيز على باقي المطالب الترقية ومنحة الصندوق والمسؤولية وغيرها

نتخلى عن البيداغوجية ونعوضها بحذف الخدمة الداخلية والمهام التربوية ويصبح المقتصد جالس في مكتبه مستريح البال لايستطيع المدير ان يمسه بسوء

النظافة لا تعنيه + الصيانة لا تعنيه + المطعم لا يعنيه + الكتاب لايعنيه + وكل ماله علاقة بهذا .....

هل ترضى بان تكون بيداغوجي وتصبح تحرث حرث الحمير ام محاسب تحكم وتسير المدير ؟

لايزال الكفاح مستمر


عدل سابقا من قبل فتحي الجزائري في الإثنين 17 نوفمبر 2014, 13:17 عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sadam



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 24/04/2014
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 12:58

اه اه اه لو يعلمون اسهل من السهل اذا لم تكن هناك منحة بيداغوجية فنطالب بتعدل القرار 829 و نطالب بحذف المهام التربوية و يتهنى الفرطاس من حكان الراس و ما احلاك يا المقتصد تتهنى من الهردة الداخلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 13:10

sadam كتب:
اه اه اه لو يعلمون اسهل من السهل اذا لم تكن هناك منحة بيداغوجية فنطالب بتعدل القرار 829 و نطالب بحذف المهام التربوية و يتهنى الفرطاس من حكان الراس و ما احلاك يا المقتصد تتهنى من الهردة الداخلية

احسن من الف منحة بيداغوجية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 13:13

notre dignitée est dans l'IEPP
le combat continue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rym



عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 26/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 13:35

فتحي الجزائري كتب:
تحياتي لكم جميعا

عذرا الا تفهمون ...قالت الوزيرة وقبلها الوزارء بعدم احقيتنا في البيداغوجية ؟

ونحن عندنا كلمة الفصل تغيير استراتيجي في المطالب التخلي عن البيداغوجية والتركيز على باقي المطالب الترقية ومنحة الصندوق والمسؤولية وغيرها

نتخلى عن البيداغوجية ونعوضها بحذف الخدمة الداخلية والمهام التربوية ويصبح المقتصد جالس في مكتبه مستريح البال لايستطيع المدير ان يمسه بسوء

النظافة لا تعنيه + الصيانة لا تعنيه + المطعم لا يعنيه + الكتاب لايعنيه + وكل ماله علاقة بهذا .....

هل ترضى بان تكون بيداغوجي وتصبح تحرث حرث الحمير ام محاسب تحكم وتسير المدير ؟

لايزال الكفاح مستمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dreamer22



عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 31/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 13:40

Oui tu as raison . Ça peut être mieux que cette iepp ta3 el hem
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 14:25

تغيير الاستراتيجية في الوقت الحالي يشبه تماما مشروع النقابة الحرة المستقلة ,ارضية المطالب محددة و مسطرة و هي على طاولة المفاوضات ,

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 16:17


لماذا الوزاء أصبحوا مثل الببغـاء .. يقلدون نفس الكلام رغم اختلاف أجناسهم و بعدهم عن بعضهم البعض !!
" ليس لكم الحق في منحة البيداغوجية"
ليكن لهم ذلك .. أفضل ما قال زميلي sadam

اه اه اه لو يعلمون اسهل من السهل اذا لم تكن هناك منحة بيداغوجية فنطالب بتعدل القرار 829 و نطالب بحذف المهام التربوية و يتهنى الفرطاس من حكان الراس و ما احلاك يا المقتصد تتهنى من الهردة الداخلية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taha
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 419
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 16:49

نحن نتعنت حتى في الإسم ...

حتى تغيير التسمية ماقبلناش ...قالو سميها تسييرية ,,,قالك الفاهمين سميها بيداغوجية

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 17:09

لو يعدل القرار 829 أفضل لننا بكثير من المنحة البيداغوجية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9356
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 18:41

فاتح22 كتب:
لو يعدل القرار 829  أفضل لننا بكثير من المنحة البيداغوجية

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحي الجزائري
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 19:27

هل ترضى بان تكون بيداغوجي وتصبح تحرث حرث الحمير ام محاسب تحكم وتسير المدير ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حميدوس
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 20/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 20:05


قد وضعت يدك على الجرح صديقي وزميلي فتحي
حسب تصوري ، ان من استراتيجية المفاوض هي الهجوم ، وبالتالي لكي نتحصل على مطلب فصل الخدمة الداخلية يجب على ممثل النقابة (المفاوضين) أن يطالبوا بشدة بالمنحة البيداغوجية باسمها وبأثر رجعي وإن لم تقبل الوزارة ولا أعتقد أنها تقبل ، حينها يكون البديل الذي لا يوجد أحسن منه هو فصل الخدمة الداخلية واسنادها إلى أحد العمال بالتكليف الداخلي من المدير لأنها لا تتطلب مستوى عالي .
اذا تحققت هذه النتيجة حينها لايكون غالب ولامغلوب بمعنى :
المقتصدون ربحوا راحنهم من خلال فصل الخدمة وكما هو معروف الراحة لاتقدر بثمن وهذا المكسب يرضي القاعدة بأكملها
الوزارة ربحت كذلك خاصة وأنها محرجة من الحكومة بسب هذا المطلب

تنبيه : جميع المطالب االأخرى يجب أن تتحقق كلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 20:15

WA ELMOUDIR MESSKINE COMMENT IL VA FAIRE ?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 20:16

elhaz كتب:
WA  ELMOUDIR MESSKINE COMMENT IL VA FAIRE ?

الله لايجعلو يدير .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 20:21


كما يقول المثل الشعبي : ماك بالزين ماك بحمارو
راني خايف ما ندو المنحة البيداغوجية و نزيدو نتحاسبو على المهام البيداغوجية إذا لم يتعدل القرار 829


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 20:23

رضوان كتب:

كما يقول المثل الشعبي : ماك بالزين ماك بحمارو
راني خايف ما ندو المنحة البيداغوجية و نزيدو نتحاسبو على المهام البيداغوجية إذا لم يتعدل القرار 829

 

وستعرف بعيد رحيل العمر أنك كنت تطارد خيط دخان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 20:28

رضوان كتب:

كما يقول المثل الشعبي : ماك بالزين ماك بحمارو
راني خايف ما ندو المنحة البيداغوجية و نزيدو نتحاسبو على المهام البيداغوجية إذا لم يتعدل القرار 829

 

وستعرف بعيد رحيل العمر أنك كنت تطارد خيط دخان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحي الجزائري
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 20:55

ها صحيت خويا رضوان نقعدوا نجرو وراء البيداغوجية نتاع ربعة دورو ونفرطوا في اهم المطالب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 21:01

أخي فتحي
حتى محاسب لا أريدها
هم يصرون على أنني إداري و فقط
يا سيدي أنا أداري و فقط و لن أقوم بشيئ آخر إلاّ الأعمال الإدارية.

خاطبوهم بلغتهم

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحي الجزائري
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 21:05

هاذيك وين راها يا محمد كون الواحد يرجع اداري وخلاص وتتهنى القرعة من حك الراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حميدوس
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 20/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: عذرا الا نفهم ؟؟؟   الإثنين 17 نوفمبر 2014, 23:00

فتحي الجزائري كتب:
تحياتي لكم جميعا

عذرا الا تفهمون ...قالت الوزيرة وقبلها الوزارء بعدم احقيتنا في البيداغوجية ؟

ونحن عندنا كلمة الفصل تغيير استراتيجي في المطالب التخلي عن البيداغوجية والتركيز على باقي المطالب الترقية ومنحة الصندوق والمسؤولية وغيرها

نتخلى عن البيداغوجية ونعوضها بحذف الخدمة الداخلية والمهام التربوية ويصبح المقتصد جالس في مكتبه مستريح البال لايستطيع المدير ان يمسه بسوء

النظافة لا تعنيه + الصيانة لا تعنيه + المطعم لا يعنيه + الكتاب لايعنيه + وكل ماله علاقة بهذا .....

هل ترضى بان تكون بيداغوجي وتصبح تحرث حرث الحمير ام محاسب تحكم وتسير المدير ؟

لايزال الكفاح مستمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عذرا الا نفهم ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: