منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا هذا السوسبانس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tesnime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 459
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: لماذا هذا السوسبانس    الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 07:00

لقد تم تمديد قضيتنا الى الخميس لست ادري لماذا كان المفروض ان يحضر نواورية معهم منذ الوهلة الاولى لان كل المقتصدين الاحرار ملتفين حوله وبطبيعة الحال لن نجد مفاوض افضل منه نتمنى ان يكون الجدي يوم الخميس حتى ننهي كل هذا الانسداد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
l'Aigle Noir
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: لماذا هذا السوسبانس    الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 07:10

المكتب الوطني لنقابة ENPEF  لايوجد فيه عضو من موظفي المصالح الإقتصادية و عليه لا يستطيع نواورية و لا اي مقتصد اخر ان يكون مع اعضاء المكتب .و و بالتالي نستطيع ان نستدل بالمثل الذي يقول : ما يحكلك غير ظفرك وما يدمعلك غير شفرك.


_________________
عاش المقتصد محلقا في السماء
كالنسر لا يمســـه أذى بحول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tesnime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 459
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لماذا هذا السوسبانس    الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 07:21

لكن المطالب واضحة يعرفها القاصي قبل الداني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
l'Aigle Noir
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: لماذا هذا السوسبانس    الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 07:36

ولكن هل القاضي يحكم ويصدر احكامه بدون مرافعة المحامي ؟ حقيقة مطالبنا معروفة وحفظها حتى من ليست له علاقة بقطاع التربية و لكن في رأي الشخصي علينا بتصعيد الإحتجاج و ذلك بالوقفات المتكررة امام الوزارة و قصر الحكومة ووزارة المالية و الوظيف العمومي المهم ألا نسكت حتى ننال حقوقنا كاملة.


_________________
عاش المقتصد محلقا في السماء
كالنسر لا يمســـه أذى بحول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
farouk0406
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: لماذا هذا السوسبانس    الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 07:42

وزارة التربية لاتوجد عندها حلول فهي تربح الوقت فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاعياد
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: لماذا هذا السوسبانس    الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 07:43

لماذا تستعجلون رزقكم . الاولى انه لم ياذن الله بعد . الثانية صبر اكثر من شهرين لا مناص في ليلتين اخريين . الثالثة اذا حبو يحلوا المشكل اهلا وسهلا اذا ماحبوش احنا هاو قاعدين ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abouelaaied@Yahoo.com
hmimed



عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 21/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: لماذا هذا السوسبانس    الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 08:23

ابو الاعياد كتب:
 لماذا تستعجلون رزقكم . الاولى انه لم ياذن الله بعد . الثانية صبر اكثر من شهرين لا مناص في ليلتين اخريين . الثالثة اذا حبو يحلوا المشكل اهلا وسهلا اذا ماحبوش احنا هاو قاعدين ..؟

يعطيك الصحة هاي الهدرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا هذا السوسبانس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: