منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أقولها و أمشي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ecomed28



عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 01/10/2014

مُساهمةموضوع: أقولها و أمشي   الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 07:42

أقولها و أمشي ، ------ لمن سأل التعنّت من من ؟ فالتعنت من الجانبين إلا أنه من شيم المفاوض أن تكون له طلبات احتياطية - و هذا ما نلتمسه في إخواننا بالمكتب الوطني ان شاء الله - ، حيث يتمسك بها في حال الضرورة و التي كان لابد منه هو المطالبة بتعديل ، القرار الخاص بمهامنا 829/91 و التمسك بذلك إلى آخر المطاف ... والله لاكان في البيداغوجية تاعهم ، أنا عن نفسي الله يسمح ، يدوها و يدّو (سير) من الجلفة معاها ، على شرط تعديل ( حذف هم كبير من هموم موظف المصالح الاقتصادية ) و البركة في القليل +++++ راحة البال ، ما يهمّنيش همهم و نجري و نحضر و نتابع و نخمّم - ماني حاب نخمم على حتى واحد ، حتى أنا حاب نعيش أمير في المكتب تاعي ، علاه يعطيني البيداغوجية و يستعبدني ، ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ---- مجرّد  رأي لزميل مبتدىء فلا تؤاخذوه بما رأى . جزاكم الله خيرا .


عدل سابقا من قبل ecomed28 في الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 11:42 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد
avatar



عدد المساهمات : 2393
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: أقولها و أمشي   الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 08:23

تصحيح بسيط لما قلت : 829 قرار و ليس تعليمة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب
avatar

عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: أقولها و أمشي   الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 10:04

عندك كل الحق
بارك االله فيك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ecomed28



عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 01/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: أقولها و أمشي   الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 10:07

شكرا على التنبيه أخت  Fadmer 31 . تم التعديل .


عدل سابقا من قبل ecomed28 في الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 11:41 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taha
مساعد
مساعد
avatar

عدد المساهمات : 419
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أقولها و أمشي   الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 10:18

حتى أنا حاب نعيش أمير في المكتب تاعي ، علاه يعطيني البيداغوجية و يستعبدني ، ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ---- مجرّد رأي لزميل مبتدىء فلا تؤاخذوه بما رأى . جزاكم الله خيرا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ecomed28



عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 01/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: أقولها و أمشي   الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 11:38

Taha هل أنت مع أو ضد .......... نورنا بما ترى ؟ بارك الله فيك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taha
مساعد
مساعد
avatar

عدد المساهمات : 419
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أقولها و أمشي   الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 12:03

ecomed28 كتب:
Taha  هل أنت مع أو ضد .......... نورنا بما ترى ؟ بارك الله فيك .


أنا مع تعديل القرار 829 و حذف المهام التربوية (الخدمة الداخلية ) و حذف المهام المحاسبية (حسب كلام الوظيف العمومي أنتم إدارييون) و الله ينعل بوها منحة الذل انتاع البيذاغوجية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نايلي صحيح
مساعد أول
مساعد أول
avatar

عدد المساهمات : 694
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: أقولها و أمشي   الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 14:07

ecomed28 كتب:
أقولها و أمشي ، ------ لمن سأل التعنّت من من ؟ فالتعنت من الجانبين إلا أنه من شيم المفاوض أن تكون له طلبات احتياطية - و هذا ما نلتمسه في إخواننا بالمكتب الوطني ان شاء الله - ، حيث يتمسك بها في حال الضرورة و التي كان لابد منه هو المطالبة بتعديل ، القرار الخاص بمهامنا 829/91 و التمسك بذلك إلى آخر المطاف ... والله لاكان في البيداغوجية تاعهم ، أنا عن نفسي الله يسمح ، يدوها و يدّو (سير) من الجلفة معاها ، على شرط تعديل ( حذف هم كبير من هموم موظف المصالح الاقتصادية ) و البركة في القليل +++++ راحة البال ، ما يهمّنيش همهم و نجري و نحضر و نتابع و نخمّم - ماني حاب نخمم على حتى واحد ، حتى أنا حاب نعيش أمير في المكتب تاعي ، علاه يعطيني البيداغوجية و يستعبدني ، ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ---- مجرّد  رأي لزميل مبتدىء فلا تؤاخذوه بما رأى . جزاكم الله خيرا .

بارك الله فيك .............

_________________
يمكنك أن تدوس على الأزهار...... و لكن لا يمكنك أن تؤخر الربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
didi1986

avatar

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 25/04/2013
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: أقولها و أمشي   الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 14:21

أقولها و أمشي ، ------ لمن سأل التعنّت من من ؟ فالتعنت من الجانبين إلا أنه من شيم المفاوض أن تكون له طلبات احتياطية - و هذا ما نلتمسه في إخواننا بالمكتب الوطني ان شاء الله - ، حيث يتمسك بها في حال الضرورة و التي كان لابد منه هو المطالبة بتعديل ، القرار الخاص بمهامنا 829/91 و التمسك بذلك إلى آخر المطاف ... والله لاكان في البيداغوجية تاعهم ، أنا عن نفسي الله يسمح ، يدوها و يدّو (سير) من الجلفة معاها ، على شرط تعديل ( حذف هم كبير من هموم موظف المصالح الاقتصادية ) و البركة في القليل +++++ راحة البال ، ما يهمّنيش همهم و نجري و نحضر و نتابع و نخمّم - ماني حاب نخمم على حتى واحد ، حتى أنا حاب نعيش أمير في المكتب تاعي ، علاه يعطيني البيداغوجية و يستعبدني ، ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ---- مجرّد  رأي لزميل مبتدىء فلا تؤاخذوه بما رأى . جزاكم الله خيرا .
بارك الله فيك كلام موزون ، كما قالوا ناس بكري اشري راحت البال....

_________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djimo02

avatar

عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 12/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: أقولها و أمشي   الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 16:13

عندك الحق زميلى المحترم ، نخدم محاسب عمومي و هنى راسي من تكسار الراس البيداغوجية زيدوها في رواحم انا مع هذا الراى ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد
avatar

عدد المساهمات : 1970
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: أقولها و أمشي   الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 16:32

تحقيق مطالب منحة البيداغوجية مقارنة بتعديل القرار 829 فيه رأيان متناقضان :

1- بالنسبة للشباب : يوافقون 100/100 على تعديل القرار 829 وقد يحسون بالراحة أكثر عندما لا يطلق عليهم إسم تربويين وأنا من مؤيدي هذا الرأي لأننا في المقابل سنتخلص من مهام تتعب كاهلنا كثيرا إذا ما قارنناها بالمقابل المادي للمنحة البيداغوجية لمقتصد شاب ابتداءا من متربص الى الدرجة الثالثة على الأكثر ...لأنك ستقوم بمهام تربوية طوال 3 سنوات الأولى وأنت في الدرجة 0 ولا تتقاضى عليها مقابلا ماديا ....ثم على كل درجة تأخذ 4/100 ...أي على الأكثر 1200 دج لثلاثة سنوات أخرى ...وهكذا ...هل ترون ان هذا المبلغ يقابل : تكسار الراس تع الخدمة الداخلية؟؟؟؟ لا والله .

2- بالنسبة لذوي الخبرة المتوسطة والكبيرة : يريدون العكس لأن هنا نصاب البيداغوجية ارتفع وأصبح يعادل نصف الأجر القاعدي وهذه نسبة لا يفرط فيها بكل سهولة ....كما أن لهم الحق في الحصول على المقابل المادي لأن المهام البيداغوجية 30 سنة وهم يقومون بها وحان وقت جني ثمارها : LE RAPPEL.

والمفاوض هنا عليه الأخذ بعين الإعتبار هذه النقاط ...فليس عدلا أن لا يستفيد من البيداغوجية من أفنى حياته في القيام بالخدمة الداخلية ...ولكن ليس عدلا كذلك ...أن يورثنا القدامى واجبات في حين الأسلاك الأخرى تورث للجيل الصاعد حقوقا .

هذا رأيي ....وقد لا يرضي الكثيرين .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nadjlaa



عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 04/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: أقولها و أمشي   الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 17:46

[quote="om tasnim"][size=24]تحقيق مطالب منحة البيداغوجية مقارنة بتعديل القرار 829 فيه رأيان متناقضان :

1- بالنسبة للشباب : يوافقون 100/100 على تعديل القرار 829 وقد يحسون بالراحة أكثر عندما لا يطلق عليهم إسم تربويين وأنا من مؤيدي هذا الرأي لأننا في المقابل سنتخلص من مهام تتعب كاهلنا كثيرا إذا ما قارنناها بالمقابل المادي للمنحة البيداغوجية لمقتصد شاب ابتداءا من متربص الى الدرجة الثالثة على الأكثر ...لأنك ستقوم بمهام تربوية طوال 3 سنوات الأولى وأنت في الدرجة 0 ولا تتقاضى عليها مقابلا ماديا ....ثم على كل درجة تأخذ 4/100 ...أي على الأكثر 1200 دج لثلاثة سنوات أخرى ...وهكذا ...هل ترون ان هذا المبلغ يقابل : تكسار الراس تع الخدمة الداخلية؟؟؟؟  لا والله .

2- بالنسبة لذوي الخبرة المتوسطة والكبيرة : يريدون العكس لأن هنا نصاب البيداغوجية ارتفع وأصبح يعادل نصف الأجر القاعدي وهذه نسبة لا يفرط فيها بكل سهولة ....كما أن لهم الحق في الحصول على المقابل المادي لأن المهام البيداغوجية 30 سنة وهم يقومون بها وحان وقت جني ثمارها : LE RAPPEL.

والمفاوض هنا عليه الأخذ بعين الإعتبار هذه النقاط ...فليس عدلا أن لا يستفيد من البيداغوجية من أفنى حياته في القيام بالخدمة الداخلية ...ولكن ليس عدلا كذلك ...أن يورثنا القدامى واجبات في حين الأسلاك الأخرى تورث للجيل الصاعد حقوقا .

هناك إقتراحان لا بد تجسيدهما لارضاء الجيلين
1- بما انهم يقولون اننا غير تربويين (هد الهدرة بانت غير في 2014 عندما طالبنا بالمنحة البيداغوجية ي) عني اننا قبل هدا التاريخ و حسب القانون كنا تربويين اي أننا نستحق هده المنحة الى غاية 2014  
2 -و من تاريخ 2014 فما بعد نحن لسنا تربويين يعني لا بد من تعديل القرار 829 و هكدا يستفيد الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق
avatar


عدد المساهمات : 9418
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: أقولها و أمشي   الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 19:22

om tasnim كتب:
تحقيق مطالب منحة البيداغوجية مقارنة بتعديل القرار 829 فيه رأيان متناقضان :

1- بالنسبة للشباب : يوافقون 100/100 على تعديل القرار 829 وقد يحسون بالراحة أكثر عندما لا يطلق عليهم إسم تربويين وأنا من مؤيدي هذا الرأي لأننا في المقابل سنتخلص من مهام تتعب كاهلنا كثيرا إذا ما قارنناها بالمقابل المادي للمنحة البيداغوجية لمقتصد شاب ابتداءا من متربص الى الدرجة الثالثة على الأكثر ...لأنك ستقوم بمهام تربوية طوال 3 سنوات الأولى وأنت في الدرجة 0 ولا تتقاضى عليها مقابلا ماديا ....ثم على كل درجة تأخذ 4/100 ...أي على الأكثر 1200 دج لثلاثة سنوات أخرى ...وهكذا ...هل ترون ان هذا المبلغ يقابل : تكسار الراس تع الخدمة الداخلية؟؟؟؟  لا والله .

2- بالنسبة لذوي الخبرة المتوسطة والكبيرة : يريدون العكس لأن هنا نصاب البيداغوجية ارتفع وأصبح يعادل نصف الأجر القاعدي وهذه نسبة لا يفرط فيها بكل سهولة ....كما أن لهم الحق في الحصول على المقابل المادي لأن المهام البيداغوجية 30 سنة وهم يقومون بها وحان وقت جني ثمارها : LE RAPPEL.

والمفاوض هنا عليه الأخذ بعين الإعتبار هذه النقاط ...فليس عدلا أن لا يستفيد من البيداغوجية من أفنى حياته في القيام بالخدمة الداخلية ...ولكن ليس عدلا كذلك ...أن يورثنا القدامى واجبات في حين الأسلاك الأخرى تورث للجيل الصاعد حقوقا .

هذا رأيي ....وقد لا يرضي الكثيرين .

كلام في الصميم لكل فئة الحق فيما تقول ولكن أنا أريد وأنت تريد ولا يكون إلا ما نستطيع إفتكاكه من الخصم بشق الأنفس
يجب أن نطالب بالمنحة البيداغوجية لأن نسبتها سترتفع مستقبلا ولكن علينا في نفس الوقت أن نطالب وبإلحاح ولا ننيأس من المطالبة
بتعديل القرار 829 لأن موظفي المصلحة كان أكثر من 03 أشخاص وفي الوقت الراهن أصبحت المصلحة تحتوي على شخص
واحد أو لا شيء فيكلف المقتصد بمؤسستين .
لا نفرط فالمنحة ولا نقبل بإسناد مهام 04 موظفين لموظف واحد ، لأن هذا العمل هو إستعباد وإستبداد وإكراه كما علينا أن نرفض
التسيير الملحق مهما كانت الظروف وتحت أي عذر حتى ولو كان المقتصد في عطلة مرضية أو عطلة أمومة .

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أقولها و أمشي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: