منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أين هي مفتشية العمل من كل هذا ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: أين هي مفتشية العمل من كل هذا ؟؟؟   الأربعاء 19 نوفمبر 2014, 08:42

لماذا يتم السكوت ؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: أين هي مفتشية العمل من كل هذا ؟؟؟   الأربعاء 19 نوفمبر 2014, 09:43

ومتى تدخلت مفتشية العمل في اي اضراب او مطالبة باي حقوق من اية فئة كانت ؟
هي هياكل خاوية على عروشها .
كمرصد حقوق الانسان ... هل سمعته يوما يندد باعتداءات ما ؟ هل قرأتي له يوما يلوم او يعاتب السلطة على اعتداءاتها ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: أين هي مفتشية العمل من كل هذا ؟؟؟   الأربعاء 19 نوفمبر 2014, 09:57

مفتشية العمل ,,, المثل يقول .: المبرد ما يرحي خوه ( une lime ne lime jamais sa semblable ) و اخر يقول : الكلب ما ايعض خوه (un chien ne mord pas un autre chien ) ...اذا كانت العدالة حكمت لصالح الوزارة ,وفما بالك بمفتشية العمل ,,, كلها مؤسسات وهيئات تابعة للدولة

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقتصد 2022
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 08/11/2014

مُساهمةموضوع: رد: أين هي مفتشية العمل من كل هذا ؟؟؟   الأربعاء 19 نوفمبر 2014, 10:00

الأن من الواضح أن الوزارة على شفى بركان مع إقتراب موعد 12/31 إن لم نقل 12/18 أي يوم بداية عطلة الشتاء  ومعني ذلك أقل من شهر  وللتأكيد فقط وهذا الخبر من عند المدير الولائي ل:crddp فإن الديوان يعيش حالة هستيرية جراء عدم تسديد ديون الكتاب المدرسي
ضف إلى ذلك الوضعيات المالية والمحاسبية
وتدهور ظروف تمدرس التلاميذ من إطعام وتدفئة و وتسجيلات رسمية  لم تتم إلى حد الساعة و تظمر الطاقم التربوي والإداري من فوضى التسيير
لذلك الوزارة لجأت إلى البطاقة الأخيرة ككل مرة تكون فيها في ورطة حقيقية وهي تعرف أن هذا الأمر الإستعجالي والذي أشبهه بـ: السراب    ربما يكون له أثر في تراجع نسبة الإضراب  وهذا ما سيستعمل كورقة ضغط في إجتماع الغد مع الإخوة في UNPEF
لذلك فالأمر الذي يقلقني الأن ليس الأمر الإستعجالي بل تمسك المضربين بإضرابهم  بل ولما لا دخول الغير مضربين أيضا من باب المآزرة كما حدث العام الماضي مع نقابات الأساتذة(اسمحولي على هذه الكلمة راني عارف كاين لي يحبش هذه الفكرة)
وليعلم الجميع أن الأمور لا تتسع إلا لإذا ضاقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أين هي مفتشية العمل من كل هذا ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: