منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ان صح الخبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tesnime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 459
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 18:44

- منحة التأطير : حاصة بالمسير المالي
- منحة المسؤولية : المقتصد الرئيسي
- ترقية النواب حاملي الشهادات
- المنحة البيداغوجية بتسمية اخرى: للجميع

هي مجرد تحليلات شخصية ومثلما يقال كي يزيد نسموه بوزيد ...ربي يجيب الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 18:46

لأعضاء المتواجدون في المنتدى: Abderazak, abdou, Abou Ahmed, Achraf, ADRARIAN, aekrim, ahmed5, aissaoui hichem, algerianos, alilou1968, badro bouhi, benchikh ali, benten, benyoucef65, boumediene, cheikh, djimo02, econouv, elhaz, farouk0406, george, ghazali, GUERMOUCHE MOHAMMED, Habar, hamid57, hassenmidou, hmimed, houria, ICHAYA, imad salzbourg, imad48f, kaderz, kardjoudj, karieme1985, maghni, makhlouf, malekhadi, michouriad23, mohamed19, mohamed196036, MohamedZaime, mouh70, mourad-algerie, nabilbensaadi, om tasnim, orania, remmaci, Rym, saad0525, sadam, sana 39, sarl02, superdz, tayeb65, TEDM30, tesnime, touati noureddine, TOUFIK2010, zaidi abdelhakim, zaoui28, zasalah, أحمد حمدان, أدم, أم هيثم, ابو الاعياد, ابو حنين 4, ابو منذر العباسي, ابوغفران, الغريب, الكواكبي, المستقبل, المهدي, النوار, الياس 76, امل المستقبل, حسان, حميدوس, رضوان, زياد حبيب, فاتح22, محمد, مختار03, مقتصد الهضاب, نايلي صحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياس 76
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 498
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 18:47

أو مساعدي المصالح الاقتصادية يولو تابعين لوزارة الفلاحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 18:51

أو مساعدي المصالح الاقتصادية يولو تابعين لوزارة الفلاحة نطبقو عليهم الامر الاستعجالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tesnime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 459
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 18:52

الياس 76 كتب:
أو مساعدي المصالح الاقتصادية يولو تابعين لوزارة الفلاحة
لا ياخي هم مفصول في امرهم سيدمجون في رتبة نائب مقتصد وانا منهم باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 18:52

tesnime كتب:
- منحة التأطير : حاصة بالمسير المالي
-  منحة المسؤولية : المقتصد الرئيسي
- ترقية النواب حاملي الشهادات
- المنحة البيداغوجية بتسمية اخرى: للجميع

هي مجرد تحليلات شخصية ومثلما يقال كي يزيد نسموه بوزيد ...ربي يجيب الخير



هل تختلف مسؤولية نائب مقتصد مسير عن مسؤولية مقتصد رئيسي ؟؟؟؟....لا
هل اعتمادنا لدى أمين الخزينة فيه ترقيات ودرجات ؟؟؟....كلنا سواء

إذا هذا التحليل خاطئ .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abderazak
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 18:54

إذا هذا التحليل خاطئ .10/10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النوار
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 18:55

لا تسبقوا  الأحداث فاصبروا إنشاء الله يكون الفرج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياس 76
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 498
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 18:56

أختي تسنيم السلام عليكم قبل كل شيئ فيما يخص ادماج م م اقتصادية في رتية ن مقتصد أتمنى أن يكون الحبر صحيح لانه من الغير بديهي ان تتم الترقية من منصب آيل للزوال الى منصب آخر آيل للزوال كيما يقول المثل الحاج موسى موسى الحاج و الله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hmimed



عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 21/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 18:58

tesnime كتب:
- منحة التأطير : حاصة بالمسير المالي
-  منحة المسؤولية : المقتصد الرئيسي
- ترقية النواب حاملي الشهادات
- المنحة البيداغوجية بتسمية اخرى: للجميع

هي مجرد تحليلات شخصية ومثلما يقال كي يزيد نسموه بوزيد ...ربي يجيب الخير


LA FONCTION SUPPRIME LE GRADE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوغفران



عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 16/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 18:59

المساعدين و الرئسيين سيكونون دائماهم الفئة المتضررة في هذا السلك مع ذلك من كل اعماق قلبي ابارك لجميع الزملاء الذين سيتفيدون من الترقيات لانه مكسب لنا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياس 76
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 498
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 19:00

ابوغفران كتب:
المساعدين و الرئسيين سيكونون دائماهم الفئة المتضررة في هذا السلك مع ذلك من كل اعماق قلبي ابارك لجميع الزملاء الذين سيتفيدون من الترقيات لانه مكسب لنا جميعا

كلام صواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malekhadi
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 462
تاريخ التسجيل : 26/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 19:01

ان لم تكن معلوماتك من الاخوة المفاوضون فتخمينك خطا منطقيا فيما يخص منحة المسؤلية.

_________________
وَلا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ و تَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لا يَرْجُونَ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
econouv



عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 19:02

بلاش زعاف وبلاش ضرب بين بعضنا /انأ في بالي ان هاذ الإضراب كنا فيه جميعا من الآيل للزوال حتى الي خلق في 2012 م ت م لأانه مازال متنصبش المهم الغنيمة -إذا كانت- لازم تمسنا جميعا أما إذا تفرق دمها بين الفصائل فتلكم القاضية والعياذ بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tesnime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 459
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 19:02

الياس 76 كتب:
أختي تسنيم السلام عليكم قبل كل شيئ فيما يخص ادماج م م اقتصادية في رتية ن مقتصد أتمنى أن يكون الحبر صحيح لانه من الغير بديهي ان تتم الترقية من منصب آيل للزوال الى منصب آخر آيل للزوال كيما يقول المثل الحاج موسى موسى الحاج و الله أعلم
مساع مصالح اقتصادية يمسه الادماج في رتبة مساعد رئيسي ثم يتم تفعيل المادة 31 مكرر ليحتفظ بالاقدمية ثم يمر على الامتحان المهني ليرقي الى نائب مقتصد
وهذا في مدة اقل من شهر اي قبل 31-12-2014 كل هذه الامور فصل فيها سابقا وربما يتناولها المحضر اليوم او غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياس 76
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 498
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 19:05

tesnime كتب:
الياس 76 كتب:
أختي تسنيم السلام عليكم قبل كل شيئ فيما يخص ادماج م م اقتصادية في رتية ن مقتصد أتمنى أن يكون الحبر صحيح لانه من الغير بديهي ان تتم الترقية من منصب آيل للزوال الى منصب آخر آيل للزوال كيما يقول المثل الحاج موسى موسى الحاج و الله أعلم
مساع مصالح اقتصادية يمسه الادماج في رتبة مساعد رئيسي ثم يتم تفعيل المادة 31 مكرر ليحتفظ بالاقدمية ثم يمر على الامتحان المهني ليرقي الى نائب مقتصد
وهذا في مدة اقل من شهر اي قبل 31-12-2014 كل هذه الامور فصل فيها سابقا وربما يتناولها المحضر اليوم او غدا

ان شاء الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوغفران



عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 16/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 19:11

لا يااختي تسنيم فانا مساعد م ا رئيسي وعضو في اللجتة المتساوية الاعضاء الذين يترقون الى ناب مقتصد الذين تتوفر فيهم شروط التاهيل فقط و ليس ادماج
اي من رتبة مساعد م ا الى مساعد رئيسي
و مساعد رئيسي ال نائب مقتصد حسب شروط التاهيل فقظ
فالتعليمة رقم 4 الغت الترقية بنوع الادماج للمصالح الاقتصادية بالجمع بين الرتبة الاصلية والمستحدثة كامساعدي التربية و هذا ما كنت اطلبه من المفاوضين في كتاباتي السابقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1840
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 19:14

- المنحة البيداغوجية بتسمية اخرى: للجميع  اي بدون اثر رجعي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imad salzbourg
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 990
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 19:15

hamid57 كتب:
- المنحة البيداغوجية بتسمية اخرى: للجميع  اي بدون اثر رجعي
الدايم الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1840
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 19:24

ماذا يستفيذ عون مصالح الاقتصادية  في الدرجة الثانية 
يدي غير الريح بعد 72 يوم اضراب
بصحة المقتصد الرئيسي 03 منح الله يزيدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج 24
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1635
تاريخ التسجيل : 30/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: ان صح الخبر    الخميس 20 نوفمبر 2014, 19:59

الاستفادة تكون للكل و ليس للبعض لا للتفرقة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ان صح الخبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: