منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 concernat L''IEPP

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2419
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: concernat L''IEPP   الخميس 20 نوفمبر 2014, 21:16


غير موجودة بالمحضر ولكن :-
المنحة البيداغجية الوظيف العمومي راه رافص الفكرة بسبب المقتصدين في قطاعات أخرى المهم الوزيرة قالتلهم شكلو لجنة و نضمنلكم لقاء مع الوظيف العمومي إذا إقتنع بصحتكم و إلا لا ما تلومونيش هذا هو القول الفصل في هذه المحنة.
ما ضاع حق وراءه طالب
النضال مستمر
والله المستعان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أدم
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: concernat L''IEPP   الخميس 20 نوفمبر 2014, 21:18

حسب الوزارة المنحة البيداغجية الوظيف راه رافص الفكرة بسبب المقتصدين في قطاعات أخرى المهم الوزيرة قالتلهم شكلو لجنة و نضمنلكم لقاء مع الوظيف العمومي إذا إقتنع بصحتكم و إلا لا ما تلومونيش هذا هو القول الفصل في هذه المحنة

_________________
صبرا إخوتي و زملائي فإن النصر قريب إنشاء الله
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج 24
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1635
تاريخ التسجيل : 30/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: concernat L''IEPP   الخميس 20 نوفمبر 2014, 21:18

الوظيف العمومي في حد ذاته دولة خويا عمبر واش راح تحارب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2419
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: concernat L''IEPP   الخميس 20 نوفمبر 2014, 21:24

الحاج 24 كتب:
الوظيف العمومي في حد ذاته دولة خويا عمبر واش راح تحارب

راني عارف خويا محمد و لكن رانه نوروا في لي راهم يناضلوا من وراء الشاشة.
المهم لي فيها الخير يجيبها ربي.و المهم مركعوناش كلاب وزارة بني كلبون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sadam



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 24/04/2014
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: concernat L''IEPP   الخميس 20 نوفمبر 2014, 21:26

كل نقلتو الجملة لي كتبتها كوبي كولي لكن لا أحد اشار لصاحب المعلومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2419
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: concernat L''IEPP   الخميس 20 نوفمبر 2014, 21:27

sadam كتب:
كل نقلتو الجملة لي كتبتها كوبي كولي لكن لا أحد اشار لصاحب المعلومة

راهي ليك سي صدام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النوار
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: concernat L''IEPP   الخميس 20 نوفمبر 2014, 21:27

أدم كتب:
حسب الوزارة المنحة البيداغجية الوظيف راه رافص الفكرة بسبب المقتصدين في قطاعات أخرى المهم الوزيرة قالتلهم شكلو لجنة و نضمنلكم لقاء مع الوظيف العمومي إذا إقتنع بصحتكم و إلا لا ما تلومونيش هذا هو القول الفصل في هذه المحنة

 في القطاعات الأخرى  المقتصد له الحق في الترقية كمدير
   يعطونا المنحة وإلا  يفتحو ا لنا الترقية مدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sadam



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 24/04/2014
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: concernat L''IEPP   الخميس 20 نوفمبر 2014, 21:29

النوار نتا حاب هذواس يخرج للشارع بلا لبسة ؟؟ تترقى لمدير و الله بوساحية يقلبها يبيع البطاطا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2419
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: concernat L''IEPP   الخميس 20 نوفمبر 2014, 21:32

sadam كتب:
النوار نتا حاب هذواس يخرج للشارع بلا لبسة ؟؟ تترقى لمدير و الله بوساحية يقلبها يبيع البطاطا
راك تشوف أحنا رانه نحوسوا على نص خبزة و سي النوار يحوس على زوج ....بوساحية يقلبها يهرب المازوت لتونس على بئر العاتر و لا بوشبكة و لا نقرين ولا بتيته راهو تبسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النوار
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: concernat L''IEPP   الخميس 20 نوفمبر 2014, 21:35

إدا سمحوا لنا المشاركة في مسابقة المديرين سيندثر أصحاب الطباشير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مختار03
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 729
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: concernat L''IEPP   الخميس 20 نوفمبر 2014, 21:36

انا في راي ادا لم يقتنع الوظيف لانه حسب المعلومات مقتصدو القطاعات الاخرى حسدونا لانهم ليسو مثلنا علاقة بالتلميذ ادن احذفو كل مما له علاقة بالبيداغوجيا اي المهام التربوية من المنشور 829 وتنهى لقرع من حك الراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
max the one
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 338
تاريخ التسجيل : 15/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: concernat L''IEPP   الخميس 20 نوفمبر 2014, 21:40

je pense vous etes partie du lukoud ce soir
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النوار
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 359
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: concernat L''IEPP   الخميس 20 نوفمبر 2014, 21:40

مختار03 كتب:
انا في راي ادا لم يقتنع الوظيف لانه حسب المعلومات مقتصدو القطاعات الاخرى حسدونا لانهم ليسو مثلنا علاقة بالتلميذ ادن احذفو كل مما له علاقة بالبيداغوجيا اي المهام التربوية من المنشور 829 وتنهى لقرع من حك الراس

 
 أحنا نقول  يتهنى الفرطاس من حكان الراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2419
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: concernat L''IEPP   الخميس 20 نوفمبر 2014, 21:40

مختار03 كتب:
انا في راي ادا لم يقتنع الوظيف لانه حسب المعلومات مقتصدو القطاعات الاخرى حسدونا لانهم ليسو مثلنا علاقة بالتلميذ ادن احذفو كل مما له علاقة بالبيداغوجيا اي المهام التربوية من المنشور 829 وتنهى لقرع من حك الراس
نعم الرأي و كيما يقول المثل العنب يتكل بالحبة و الجماعة راهم عارفين واش يديروا نوصلوهم و نحطوهم أمام الأمر الواقع المر و المخزي يا يوفقوا يا يقولوا للمؤسسات بقاو على خير رايحة تأكل بعضاها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2419
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: concernat L''IEPP   الخميس 20 نوفمبر 2014, 21:42

max the one كتب:
je pense  vous  etes  partie du lukoud ce soir

يا لطيف راك دخلت راني رايح نرقد تصبح بخبر...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
concernat L''IEPP
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: