منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صدور الحكم الإستعجالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم



عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: صدور الحكم الإستعجالي   السبت 22 نوفمبر 2014, 19:53

صدور الحكم الإستعجالي
الوزيرة ذهبت إلى المحاكم
تشتكي تمرد بديوان المظالم
قدمت شكوى و رفعت دعوى
استعجلت الحكم بلا جدوى
ثم جعلت ذلك الحكم يشاع
ليتحول الى مجموعة أوجاع
الوزارة أنجزت محاضر جوفاء
فتارة تماطل و تارة وتناور بعطاء
المحكمة إدارية على عجل حكمها جاء
كوصفة طبيب تطعن في صحة الدواء
لكنها لا تصف علاجا لأمراض طالت
ولا تعطي حلولا لمشاكل صالت وجالت
أقترح احتجاج آخر غير اللجوء للحكام
فلنجرب مثلا ,مثلا إضراب عن الطعام
لعلى و عسى يكون لأرواحنا وقع لديها
أو ربما من فرط حبها لنا تفتح ذراعيها
لا تخيفكم التقلبات في الساحة و الميدان
مثلما أضربتم لا يوقف إضراب إلا ببيان
الإضراب مستمر وقافلة الإتحاد تسير
أمضي إتحادنا فنحن الجند و أنت الأمير
فكلنا إصرار على مواصلة النضال والالتفاف
حول رجال الإتحاد و حول المبادئ والأهداف
أمضوا بارك الله في سعيكم و سدد خطاكم
صحراوي بدرالدين 2014/11/22

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: صدور الحكم الإستعجالي   السبت 22 نوفمبر 2014, 20:02

بارك الله فيك شيخنا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاعياد
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: صدور الحكم الإستعجالي   السبت 22 نوفمبر 2014, 20:04

خوي بدرو دائما في القمة . بوركت وبوركت ملكاتك ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abouelaaied@Yahoo.com
العز
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 471
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: صدور الحكم الإستعجالي   السبت 22 نوفمبر 2014, 20:05

كنت دائما قويا وفور رأيتك في المقهى مقابل رويسو تحتسي قهوة الصباح إحتضنتك لأني أعرفك في المنتدى و المثل يقول الرجال تتلاقى يوما ما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالدين صحراوي
ملازم
ملازم



عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 02/05/2013
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: صدور الحكم الإستعجالي   السبت 22 نوفمبر 2014, 20:16

والله إحتضنتك وكأنني ألتقي بأخ لي من أبي و أمي و أنا الى هذه الساعة لدي نفس الشعور صدقني

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صدور الحكم الإستعجالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: