منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
يسرإدارة منتديات موظفي المصالح الاقتصادية أن تتقدم إلى جميع الأعضاء وكل موظفي المصالح الاقتصادية واسرةالتربية وجميع المسلمين بتهانينا القلبية الخالصة راجين من الله العلي القدير أن يعيده علينا مرات عديدة وأعوام مديدة باليمن و البركات

شاطر | 
 

 وقفة حرائر وهران أمام الخزينة العمومية....الى الأمام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOUTAMARID

avatar

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 09/09/2014

مُساهمةموضوع: وقفة حرائر وهران أمام الخزينة العمومية....الى الأمام   الأربعاء 26 نوفمبر 2014, 23:12

في يوم 26/11/2014 تجمع موظفي المصالح الاقتصادية الأحرار في وقفة أمام الخزينة العمومية لولاية وهران على الساعة 09:00 سا صباحا منددين بالاجراءات التعسفية والقرارات التي اتخذتها الوزارة الوصية في حق هذه الفئة العمالية الأبية واستمرت هذه الى غاية الساعة 11:00 تحت أعين الأمن أين أسفرت عن موافقة الأمين الولائي للخزينة العمومية لاستقبال والسماع لانشغالات المسيرين الماليين من خلال الوفد المعين من طرف م م اق والذي قدم ملف كامل عن الاضراب منذ 08.09.2014 الى غاية الساعة كما تم الاشارة الى استفسار حول الحكم الاستعجالي الصادر في حق المضربين وما تضمنه من أوامر باقتحام مكاتب المصالح المالية بالمؤسساتالتربوية ومصادرت السجلات الأختام وكذا مفاتيح الصندوق وما يحتويه من أموال و صكوك الخزينة. 

الرسالة للافادة:::

[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نايلي صحيح
مساعد أول
مساعد أول
avatar

عدد المساهمات : 694
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: وقفة حرائر وهران أمام الخزينة العمومية....الى الأمام   الأربعاء 26 نوفمبر 2014, 23:16

خطوة ذكية للتوجه نحو الخزينة....
لنزلزل اﻻرض و السماء فوق رؤوسهم....
الثبات و الصمود ....و البقية تاتى

_________________
يمكنك أن تدوس على الأزهار...... و لكن لا يمكنك أن تؤخر الربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحي الجزائري
رقيب
رقيب
avatar

عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: وقفة حرائر وهران أمام الخزينة العمومية....الى الأمام   الخميس 27 نوفمبر 2014, 11:31

نريد مثل هذه التصرفات القانونية الذكية التي توحي بثقافة المقتصدين

_________________
**-** حسبنا الله ونعم الوكيل **-**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benomar16
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1092
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: وقفة حرائر وهران أمام الخزينة العمومية....الى الأمام   الخميس 27 نوفمبر 2014, 22:11

حركة نقابية ذكية تستحق التعميم علي جميع الولايات
وحبذا لو نقوم بها في كل الولايات يوم الاحد او الاثنين

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد
avatar

عدد المساهمات : 1970
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: وقفة حرائر وهران أمام الخزينة العمومية....الى الأمام   الخميس 27 نوفمبر 2014, 22:33

benomar16 كتب:
حركة  نقابية ذكية تستحق التعميم علي جميع الولايات
وحبذا لو نقوم بها في كل الولايات يوم الاحد او الاثنين


قلتلهم وماحبوش ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكواكبي
رقيب أول
رقيب أول
avatar

عدد المساهمات : 326
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: وقفة حرائر وهران أمام الخزينة العمومية....الى الأمام   الخميس 27 نوفمبر 2014, 22:36

benomar16 كتب:
حركة  نقابية ذكية تستحق التعميم علي جميع الولايات
وحبذا لو نقوم بها في كل الولايات يوم الاحد او الاثنين

حركة هادفة جدا يجب أن يتبناها الجميع في كل الولايات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benomar16
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1092
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: وقفة حرائر وهران أمام الخزينة العمومية....الى الأمام   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 06:24

حبذا لو اضيف للاستفسار هل يحق للامر بالصرف جمع الايرادات ( كتب وحقوق تمدرس ) ؟ وتخزينها في مكتبه او منزله
يقول المثل الشعبي ( خلطها تصفي )

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وقفة حرائر وهران أمام الخزينة العمومية....الى الأمام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: