منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  بيان المجلس الوطني رقم : 41 / 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1842
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: بيان المجلس الوطني رقم : 41 / 2014   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 06:30


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benomar16
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1091
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: بيان المجلس الوطني رقم : 41 / 2014   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 06:48

هل يكفي التنديد مع وزارة متغطرسة ؟
الوزارة تريد توجيه ضربة قوية لموظفي المصالح الاقتصادية ( الاقلية ) تكون عبرة لباقي موظفي قطاع التربية
حان وقت المساندة بالافعال ولا تكفي الاقوال

يقول المثل (( اكلت يوم اكل الثور الاسود ))

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بيان المجلس الوطني رقم : 41 / 2014   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 07:54

بعد ثلاثة أشهر من الإضراب تلخص مطالبنا في منحـــة

_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بيان المجلس الوطني رقم : 41 / 2014   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 08:09

أو مـمــاثــلــة لها......؟؟


_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohama
فريق
فريق


عدد المساهمات : 5125
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بيان المجلس الوطني رقم : 41 / 2014   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 08:19


_________________


مــحـمــد الـصالح عُـــــــمري   بسكــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زاوي محمد
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 16/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: بيان المجلس الوطني رقم : 41 / 2014   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 09:05

اصرابتا المتواصل المبارك أجج القطاع وفنح باب الكرامة على مصراعيه وعزز الصفوف،وإذا رأبت الناس يدخلون فيه أفواجا فابشر بنصر الله والفتح منه.البيان 41 في قضية المنحة أكد على التمسك بالاحقية فيها أما سقف النطالب فهي في البيان 21 ومستقبل الحركة الاحتجاجية فإن المجلس الوطني على أتم الاستعداد للدخول في حركة احتجاجية وطنية شاملة ابتداء من الثلاثي الثاني يحدد تاريخها لاحقا بالتنسيق مع نقابات التربية في حال عدم تحقيق مطالب موظفي وعمال التربية العالقة ، ويُبقي على دورته مفتوحة تحسبا لأي مستجد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحي الجزائري
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: بيان المجلس الوطني رقم : 41 / 2014   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 11:34

هذا البيان ليس في المستوى المطلوب من المفروض يعلن الاضراب فورا

اعتقد اننا اصبحنا حقل للتجارب من طرف النقابات والوزارة

_________________
**-** حسبنا الله ونعم الوكيل **-**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زاوي محمد
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 16/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: بيان المجلس الوطني رقم : 41 / 2014   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 11:53

يا فتحي عليك بالتفقه في النضال النقابي وعدم التسرع في اصدار الاحكام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحي الجزائري
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: بيان المجلس الوطني رقم : 41 / 2014   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 11:57

يا اخي زاوي انا لم اتسرع ...لكن ان ترى زملائك يوقفون ولاترى اي رد فعل حقيقي ميداني فما فائدة الفقه النقابي هنا +
بيان كامل يلخص مطلبنا في البيداغوجية فقط من المفروض بيان كهذا ياخذ منه المقتصدون حيزا اكبر واهتمام اكثر

_________________
**-** حسبنا الله ونعم الوكيل **-**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زاوي محمد
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 16/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: بيان المجلس الوطني رقم : 41 / 2014   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 15:26

أنت لا تريد فهم أمر مهم .نحن نخوض معركة لابد أن تسترج لها .أوضح لك :البيان 21 سقفنا به المطالب وكانت المنحة خطنا الأحمر وجوهر المطالب وليس كل المطالب .الوزارة تتماطل في الاعتراف بهذه المنحة التي هي حق ضائع ,لكنها اعترفت بمطالب أخرى على غرار تحيين 829 وطلبت من زملائنا اعداد مشروع ،فيما يخص الترقيات حصلنا على بعضها وما زال البعض الآخر محل التفاوض وبعد جولات الحوار أصرت الوزارة على عدم الالتزام الكتابي لاعادة النظر في أحقيتنا في المنحة الضائعة ,إذن لابد من التركيز على هذه النقطة والتي هي مدار انتمائنا لقطاع التربية 5جنسيتنا التربوية إن شئت) بعد الجمعية العامة الأخيرة قررنا مواصلة الاضراب واتخاذ اجراءات أخرى مراسلة الوزير الأول وقفة وطنية أمام قصر الحكومة تفعيل رد الاعتمادات في الوقت المناسب ,بخلاصة عملية نمشي خطوة خطوة وبرزانة واصرار وثبات ونناقش لائحتنا المطلبية معا وبع كل مرحلة .ليس لنا خيارات أخرى منهجية أفضل من هذه الاستراتيجية الميدانية والتفاوضية .وكل محاولة تغليطية سنقف لها بالمرصاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو توفيق
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 273
تاريخ التسجيل : 01/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: بيان المجلس الوطني رقم : 41 / 2014   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 16:42

المسانـــــدة قبـــــل فــــــواة الآوان ايهـــــــــــــــــــــــــا الأعـــــــــــــــــزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العز
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 471
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: بيان المجلس الوطني رقم : 41 / 2014   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 20:01

فتحي الجزائري كتب:
هذا البيان ليس في المستوى المطلوب من المفروض يعلن الاضراب فورا

اعتقد اننا اصبحنا حقل للتجارب من طرف النقابات والوزارة

صدقت هل يفيدنا الحركة الإحتجاجية في الفصل الثاني و كل هذا الإضراب و الخصم و الروطار على من.
ألا يهم الجميع في المؤسسة أم أن مكتب المقتصد في دارو . مهزلة بكل المقاييس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان المجلس الوطني رقم : 41 / 2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» اختبارات مناظرة الالتحاق بالمدارس الاعدادية النموذجية 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: