منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإعتمــــــــــــــــــــــادات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: الإعتمــــــــــــــــــــــادات   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 12:28

إرجاع الإعتمادات .
سلاح ذو حدين .
1- التلويح بارجاعها له أثر وهو ورقة في يد المضربين ، والوزارة متخوفة من اقدام المقتصدين على تنفيذ هذا التهيديد .
2- عند تنفيذ هذا التهيد وارجاعها فعلا ، نكون قد جردنا أنفسنا من السلاح الأخير ذو الفعالية . وحينها ماهي القوة التي بقيت لدينا نضغط بها ؟
فكل شيء يولد صغير ويكبر الا المصيبة فتولد كبيرة وتصغر ... والمثل يقول : خسارة مستعجلة ولا ربح مطول .
هذا الأمر يخدم الوزارة اكثر مما يخدم المقتصدين .

مجرد رأي للنقاش .
رأي من زاوية أخرى قد أكون مخطئا ، فانظروا ماترون زملائي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحي الجزائري
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: الإعتمــــــــــــــــــــــادات   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 12:31

هو سلاح جرثومي من النوع الممتاز اخي فاتح

الحل الوسط هو الضغط على مصالح الخزينة وطلب توضيح من امين الخزينة حول حقوقنا كماحسبين معتمدين ..يعني اين هي الحماية في حالة اقتحام المكتب والاستلاء على الاموال في الصندوق فهي تعتبر عملية سطو ...

_________________
**-** حسبنا الله ونعم الوكيل **-**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malekhadi
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 462
تاريخ التسجيل : 26/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: الإعتمــــــــــــــــــــــادات   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 13:47

وما فائدة هدا السلاح الدي لم يستعمل سابقا ومازال لم يستعمل بعد الكثر من 75 يوم اضراب لا ارى فائدة لسلاح لم يستعل واعلم اخي انه في الحلتين نحن الرابحون الاولى قبولهم واقصد الوزارة قبولهم بالغاء الاعتماد وبقائي اعمل مقتصد فانا الرابح اتكلم عن ما انا مقتنع به وبدون منحهم رفضهم بل يجدون انفسهم في مازق كبير وهدا هو المهم ساعتها المفاوضون باسمنا يملون شروطهم ولا يتنازلون عنها وبهدا فقط نحقق ما نريد هكدا ارى الموضوع والله اعلم.

_________________
وَلا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ و تَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لا يَرْجُونَ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: الإعتمــــــــــــــــــــــادات   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 13:54

كاين الرجالة لواقفين  وكاين الحركة رجعوا للعمل مثل : بجاية .بليدة . المدية  .الوزيرة عندها معلومات على خانوا قضيتنا جميعا ... خليونا من  مزمار حجا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: الإعتمــــــــــــــــــــــادات   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 14:38


أمين خزينة ولاية وهران وأثناء وقفة أبناء الباهية قال :
إرجاع الإعتمادات لا حدث بالنسبة إليه .. مديرية التربية هي المسؤولة عن الإعتمادات
الصكوك أنتم المقتصدين مسؤولون عنها مسؤولية جزائية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: الإعتمــــــــــــــــــــــادات   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 14:41

يجب استدراك واسترتيجية جديدة   وخطط  للتصعيد لمسايرة الاضراب 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: الإعتمــــــــــــــــــــــادات   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 14:41

malekhadi كتب:
وما فائدة هدا السلاح الدي لم يستعمل سابقا ومازال لم يستعمل بعد الكثر من 75 يوم اضراب لا ارى فائدة لسلاح لم يستعل واعلم اخي انه في الحلتين نحن الرابحون الاولى قبولهم واقصد الوزارة قبولهم بالغاء الاعتماد وبقائي اعمل مقتصد فانا الرابح اتكلم عن ما انا مقتنع به وبدون منحهم رفضهم بل يجدون انفسهم في مازق كبير وهدا هو المهم ساعتها المفاوضون باسمنا يملون شروطهم ولا يتنازلون عنها وبهدا فقط نحقق ما نريد هكدا ارى الموضوع والله اعلم.

السلاح لم يستعمل لحد الآن لأنه الإستشارة القانونية لم تنته بعد
لا ينبغي أن تزج بنا النقابة في متاهات نحن في غنى عنها
تريد الوزارة أن تحكمنا من اليد التي توجعنا .. أي من خلال خطأ نقبل عليه قانونيا غير مقبول
لا يزال هناك أخذ و رد بين النقابة و وزارة المالية ووزارة التربية .. و كلا الوزارتين تلتزمان الصمت القانوني اتجاه الإعتمادات ، و كلاهما يتبرأ منا
 


 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: الإعتمــــــــــــــــــــــادات   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 14:43

الاعتمادات اقوى سلاح .. تربصوا وتريثوا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: الإعتمــــــــــــــــــــــادات   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 14:46

هرمنا كتب:

الاعتمادات اقوى سلاح .. تربصوا وتريثوا 


وزارة المالية تتماطل في الرد على مراسلة النقابة
ردها بأننا محاسبين عموميين هو اعترافها بحقوقنا في المطالبة بمنح المحاسب العمومي
و هذا ما لا تريده الوزارة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نايلي صحيح
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 694
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: الإعتمــــــــــــــــــــــادات   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 14:47

رضوان كتب:

أمين خزينة ولاية وهران وأثناء وقفة أبناء الباهية قال :
إرجاع الإعتمادات لا حدث بالنسبة إليه .. مديرية التربية هي المسؤولة عن الإعتمادات
الصكوك أنتم المقتصدين مسؤولون عنها مسؤولية جزائية

 

إرجاع الإعتمادات لا حدث بالنسبة إليه .. مديرية التربية هي المسؤولة عن الإعتمادات
الصكوك أنتم المقتصدين مسؤولون عنها مسؤولية جزائية.....الشعب الجزائرى كامل ضد المقتصد عجب تاع ربي؟؟؟؟

_________________
يمكنك أن تدوس على الأزهار...... و لكن لا يمكنك أن تؤخر الربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: الإعتمــــــــــــــــــــــادات   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 14:52


لا تقلق زميلي نايلي صحيح
إرجاع الإعتمادات هي وسيلتنا الوحيدة للضغط ، و لن نتخلى عن هذا الخيار
الإعتمادات هي من سترجع لنا حقوقنا المهضومة من طرف الوزارتين التربية و المالية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد حمدان



عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: الإعتمــــــــــــــــــــــادات   الجمعة 28 نوفمبر 2014, 14:58

هرمنا كتب:

كاين الرجالة لواقفين  وكاين الحركة رجعوا للعمل مثل : بجاية .بليدة . المدية  .الوزيرة عندها معلومات على خانوا قضيتنا جميعا ... خليونا من  مزمار حجا





 زميلي المحـترم:
هـذه الولايات التي ذكرتـها في إعتقادي منذ بداية الحركة الإحتجاجية فهم متذبذبون في مواقفهم ومنهم من لم يدخل في الإضراب أصــلا كولاية البليدة وبالتالي فلا تأثأير لهم عن حركتـنا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإعتمــــــــــــــــــــــادات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: