منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إســــتــــبـــيان ... لمقتصدي ولاية غليزان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو أشواق



عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 14/09/2014

مُساهمةموضوع: إســــتــــبـــيان ... لمقتصدي ولاية غليزان    السبت 29 نوفمبر 2014, 14:40

هبت رياح التغيير قادمة من الشمال من الونشريس الشلف و سهول عين الدفلى تخللتها نسمات سواحل الغرب من الباهية -مستغانم و عين تموشنت ورياح باردة قادمة من أعالي لالى ستي عاصمة الثقافة الإسلامية  

إخوتي  صدقوني ليس هناك ما تخافون عليه إلا بقية من عمر عهود أساسا بيد الله.ليس إحساسنا بالضيم والقهر والذل  فمن يأكل العصي ليس كمن يعدها كما يقول المثل.. ونحن ومهما شعرنا بالألم لسنا كالآخرين يشعرون  بالمذلة والمهانة من   ؟؟؟  لا  يساوي شرك نعال أحدكم، أو وهو يلهث وراء معاملة صغيرة او منصب أو جاه  أو وهو يركض وراء   ؟؟؟؟؟؟ لأمور تتعلق بأبسط الأمور الحياتية .

إذ أن الله تعالى لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم، وطالما أنفسكم تتوق للتغيير وتسعى إليه، فسينصرها الله  والله على كل شئ قدير.

***رغم اقتراف الحجاج ابن يوسف الثقفى العديد من الأخطاء منها قتل أئمة المسلمين أمثال (عبد الله بن الزبير وآخرهم سعيد بن جبير )حتى أخرجه البعض عن الملة لكثرة سفك الدماء لكن إذا تأملنا الموقف والوضع لقلنا انه معذور وذلك بموجب وصية /عبدالملك بن مروان فعندما أتته المنية طلب من ابنه/ الوليد أن يستوصى بالحجاج ويكرمه لأنه هو الذى مهد البلاد لبنى أمية وقهر الأعداء وخلص لهم الملك وشتت الخوارج.***

وفقنا الله و إياكم إلى مافيه خير الصالاح و السداد لفئتنا  و منتصرون إنشاء الله .

لنا لقاء آخر في موعد آخر و في مكان آخر lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إســــتــــبـــيان ... لمقتصدي ولاية غليزان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: