منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو حنين 4
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1878
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 50

مُساهمةموضوع: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 13:21

علمنا ان بعض المدراء ينجزون كشف الراتب و الدخل السنوي وورقة الضمان الاجتماعي ما رايكم في الجانب القانوني ؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 13:24

ابو حنين 4 كتب:
علمنا ان بعض المدراء ينجزون كشف الراتب و الدخل السنوي وورقة الضمان الاجتماعي ما رايكم في الجانب القانوني ؟

نورمال ....علاه شفت غير هاذي .....لوكان جا المقتصد هو اللي يمضي  شهادة الباكالوريا ....ودار إضراب ....هوما يروحو يمضوها في بلاستو ...ماعندهمش مشكل .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاعياد
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 13:27

عندما يتعفن الوضع ........!!!!!!!!!!!..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abouelaaied@Yahoo.com
hoho2013
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 10/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 13:34

ابو حنين 4 كتب:
علمنا ان بعض المدراء ينجزون كشف الراتب و الدخل السنوي وورقة الضمان الاجتماعي ما رايكم في الجانب القانوني ؟

سؤال فيه نوع من الخبث.
كيف يستطيع المدير انجاز كل تلك الوثائق المالية.
اي من اين له كل تلك المعلومات لو لم يجد زميل مضرب فقط امام زملائه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 13:37

اصبحوا دي فاكتوتوم (Des factotums) وليسوا مدراء,,,

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RACAL
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 22/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 13:48

يا و الله طيبوا البيض لرواحهم عندما أضرب العمال في سنة 2012.و قادرين يقلعوا سروالهم و يخدموابن عريان.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HOCINE23
ملازم
ملازم


عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 17/09/2010
العمر : 54

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 13:54

Se sont des sous hommes ces fameux directeurs


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9357
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 13:55

ابو حنين 4 كتب:
علمنا ان بعض المدراء ينجزون كشف الراتب و الدخل السنوي وورقة الضمان الاجتماعي ما رايكم في الجانب القانوني ؟

ليس لهم الحق في ذلك

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aqavache
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 526
تاريخ التسجيل : 28/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 14:26

Ces leches bottes méritent un diplôme pour services rendus

 

_________________



GHEZALI Merzouk Boumerdes

« Aucun chemin de fleurs ne conduit à la gloire  »

de Jean de La Fontaine
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1842
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 14:30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج 24
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1635
تاريخ التسجيل : 30/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 14:55

راهم يتحججون بهذا المثل
اللوح قال للمسمار إنت فلقتنى , قال المسمار لو كنت تعرف الدق إللى فوق
دماغى كنت عذرتنى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 15:54

ابو حنين 4 كتب:
علمنا ان بعض المدراء ينجزون كشف الراتب و الدخل السنوي وورقة الضمان الاجتماعي ما رايكم في الجانب القانوني ؟

من أعطاه السجلات ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج 24
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1635
تاريخ التسجيل : 30/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 15:55

فاتح22 كتب:
ابو حنين 4 كتب:
علمنا ان بعض المدراء ينجزون كشف الراتب و الدخل السنوي وورقة الضمان الاجتماعي ما رايكم في الجانب القانوني ؟

من أعطاه السجلات ؟


سؤال وجيه و الله فاتتني

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 15:58

الحاج 24 كتب:
فاتح22 كتب:
ابو حنين 4 كتب:
علمنا ان بعض المدراء ينجزون كشف الراتب و الدخل السنوي وورقة الضمان الاجتماعي ما رايكم في الجانب القانوني ؟

من أعطاه السجلات ؟


سؤال وجيه و الله فاتتني

والله يا خويا الحاج 24 ، ساعات احبو يلوحولنا الرمل في العنين .
قبل مانسأل عن الجانب القانوني لما قام به المدير .... نسأل السجلات هذو وين راهم ، او لنقل كل المعلومات في جهاز اعلام الي - المبرمج -
اين يوجد هذا الجهاز ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو حنين 4
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1878
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 16:07



من أعطاه السجلات ؟
[/quote]


سؤال وجيه و الله فاتتني[/quote]

والله يا خويا الحاج 24  ، ساعات احبو يلوحولنا الرمل في العنين .
قبل مانسأل عن الجانب القانوني لما قام به المدير .... نسأل السجلات هذو وين راهم ، او لنقل كل المعلومات في جهاز اعلام الي - المبرمج -
اين يوجد هذا الجهاز ؟
[/quote]
يجيب كلش من مصلحة المستخدمين الرواتب و بعض المدراء كان يحتفظ بالدوبل انتاع الاجور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاعياد
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 16:11

ببساطة يااخي فاتح لقد قاموا بتنصيب المبرمج في اجهزتهم الخاصة وبالتنسيق مع عمال العقود الذين تعاقبوا على المصالح الاقتصادية احيانا او عن طريق الخونة طورا تمت وتتم العملية الكل متكالب ضدنا *** حسبنا الله ونعم الوكيل *** ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abouelaaied@Yahoo.com
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 16:13

ابو حنين 4 كتب:


من أعطاه السجلات ؟


سؤال وجيه و الله فاتتني[/quote]

والله يا خويا الحاج 24  ، ساعات احبو يلوحولنا الرمل في العنين .
قبل مانسأل عن الجانب القانوني لما قام به المدير .... نسأل السجلات هذو وين راهم ، او لنقل كل المعلومات في جهاز اعلام الي - المبرمج -
اين يوجد هذا الجهاز ؟
[/quote]
يجيب كلش من مصلحة المستخدمين الرواتب و بعض المدراء كان يحتفظ بالدوبل انتاع الاجور [/quote]


الله يكون في عونو ..... حاب يحرث ما تبخلوه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 19:41

يقدر يعمر من كشوفات الرواتب les foliot
دون الحاجة للسجلات..


تعلموا كلش هاذ المدراء تاع اخر الزمااااان

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مختار03
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 729
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 22:47

خدموها الشكامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدراء يعملون كشف الراتب و الدخل و الضمان الاجتماعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: