منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوظيف العمومي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
benomar16
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1091
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: الوظيف العمومي    الخميس 04 ديسمبر 2014, 18:32

قد يعقدالوظيف العمومي جلسة عمل مع وزارة التربية لدراسة مطالب نقابات التربية الوطنية
لكن وحسب المعلومات المؤكدة  فان الوظيف العمومي غير مطلع علي المهام التي يقوم بها مقتصد وزارة التربية الوطنية
بل ومازال لحد الساعة يعتبرنا مهامنا كباقي المقتصدين في الوزارت الاخري
وحتي النقابات التابعة للتربية لا تعرف جيدا مهام المقتصد المتعددة التربوية والادارية والمحاسبية .

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9357
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    الخميس 04 ديسمبر 2014, 20:04

كأن بالوظيف العمومي ووزارة التربية أحدثا سلكا جديدا ولا يعرفا المهام التي ستسند لهذا السلك وهم في تشاور دائم
للبث في مهامنا وراتبنا

أو يعتبران هذا السلك قديم قدم البشرية ولا يعرفان الأعمال المسندة لأهل هذه المهنة ولذا علينا بإنتظار العودة إلى من
إستحدث هذه المهنة للتشاور معهم للبث في أمرنا

هل منحة أو منحتين تستدعي إستنفار وزارتين وهيئة بأرمدتها للتباحث فيما بينهم للبث في أحقية هذه المنحة .
راسي حبس ولم أعد أفكر ولو للحظة واحدة

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benomar16
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1091
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    الخميس 04 ديسمبر 2014, 21:39

الاخ الغريب
ان موافقة الوظيف العمومي علي المنحة المقترحة المعادلة ( منحة الخبرة التسييرية ) تمنح فقط للمقتصد في قطاع التربية اذا اقتنع الوظيف العمومي بمهامنا
التسيير المحاسبي ( لا توجد هاته المهة سوي في قطاع التربية )
تسيير المطاعم المدرسية ( لا توجد // // // // // )
تسيير الكتاب المدرسي ( // // // // // )
تسيير منحة التظامن ( // // // // )
ان فرص افتكاك هاته المنحة كبيرة جدا اذا اقتنع الوظيف العمومي
وكل نقابة تدافع علي مهامها واحقيتها في مطالبها

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطاهر
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 22/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    الخميس 04 ديسمبر 2014, 21:56


و اللــــــــــــــــــه غيـــــــــــــــــر يعرفـــــــــــــــــوك حتي واش تقضي لدارك.

رايحين يصنعــــــــوا قنبلة نوويــــــــــــــــــــــــــــــــة.

عندهم جــــداول الرواتب وفوارقها + القوانين الأساسية وإجحافهــــــا+ منا شيـــــــــــــــــــــــــر المهام و مابعدها ..........

التي حرمتنا وزرة التربيـــــــــــــــــــــــــــــة و لا أحــــــد أخـــــــــــــــــــــــر بمساعدة بني جلدتنــــأ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benomar16
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1091
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    الخميس 04 ديسمبر 2014, 21:59

مرحبا بيك الاخ الطاهر
المهم نخطفو منهم منحة تنقص الفوارق الكبيرة في الاجور بينا وبين الاخرين

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benomar16
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1091
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    الخميس 04 ديسمبر 2014, 22:02

المثل الشعي يقول ( خوذ حقك مع الاولين ولو كان كف صفعة )
كي يصري الروطار تولي في الركلة والدبزة

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطاهر
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 22/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    الخميس 04 ديسمبر 2014, 22:06


الســـــــلام كيفاش حــــــوالك و صحتك . كاين مثل ( ضربة في الكلب ولا تخليه يروح سالم).



تحياتي ســــــــــــــــــــــــــــــــــي....ع......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RACAL
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 22/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    الخميس 04 ديسمبر 2014, 22:12

الوظيف الخروطي قاع كلاب الله يلعنهم إلى يوم الدين...رانه من 1991 و أحنا نباتايو و يقولك لجنة و خبراء و هف وهف و جاي المفتش العام يخرط علينا في التلفزيون وهو مداي 01 سكنة وظيفية في وهران +1 في تلمسان +1 في دزاير و يرسلوا باش يخرجوا المتقاعدين من السكنات......افففففففففففففف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benomar16
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1091
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    الخميس 04 ديسمبر 2014, 22:17

والله الحمد لله نشكروه ونحمدوه
بعد 08 اشهر في المستشفي من جراء الحادث في 2012
ارجعت للعمل في مارس 2013 مؤسسة جديدة تعرفها سي الطاهر


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    الخميس 04 ديسمبر 2014, 22:21


الوظيف العمومي إذا لم نقنعه نحن المقتصدين بأحقيتنا للمنحة .. فلا تنتظروا شيئا منه
الوزيرة لم تكن تعلم بطبيعة عملنا فكيف بالوظيف العمومي
راه يشوف فينا محاسبين و فقط .. و إلا كيف تفسر رفضه للمنحة منذ وقت بن بوزيد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RACAL
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 22/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    الخميس 04 ديسمبر 2014, 22:27

رضوان كتب:

الوظيف العمومي إذا لم نقنعه نحن المقتصدين بأحقيتنا للمنحة .. فلا تنتظروا شيئا منه
الوزيرة لم تكن تعلم بطبيعة عملنا فكيف بالوظيف العمومي
راه يشوف فينا محاسبين و فقط .. و إلا كيف تفسر رفضه للمنحة منذ وقت بن بوزيد


66]]راك تامن بهم انت راهم عرافين كل شيئ هاذوا يحبوا يستعبدو عباد الله ...حكم العرب فهمت[/h2]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benomar16
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1091
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    الخميس 04 ديسمبر 2014, 22:31

بارك الله فيك الاخ رضوان لازم نقنعوا الوظيف العمومي
باننا لسنا كبقية المقتصدين في الدوائر الوزارية الاخري
وهاذي مهمة اللجنة الوطنية وعدم ترك هاته الفرصة تمر
بدون استغلالها جيدا

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    الخميس 04 ديسمبر 2014, 22:34


السيد نواورية أخبرنا انه ليس لديه علم بهذا الملف الذي قدمته الوزارة للوظيف العمومي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benomar16
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1091
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    الجمعة 05 ديسمبر 2014, 06:42

الوزارة هي من قدمت ملفات للوظيف العمومي ( حسب مطالب كل النقابات التابعة للتربية )
منها المنحة المعادلة والتي اطلق عليها اسم منحة الخبرة التسيرية .
لكن الوظيف العمومي سابقا يعتبرنا كباقي موظفي المصالح الاقتصادية للوزارات الاخري  
فمن يقنعه بان مقتصد التربية يختلف في المهام وحجمها ويخضع للرقابة المتعددة من طرف هيئات عديدة
ويخضع للقانون الجزائي وفق تلك المهام ؟
وهل باستطاعة صقور وزارة التربية ان تلين قلوبهم الرحيمة و يفعلوها ؟
يقول المثل الشعبي ( لي حرص علي معزتو جابت زوج عاشو ولي محرصش عليها جابت واحد ومات )


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tesnime
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 459
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    الجمعة 05 ديسمبر 2014, 07:42

https://www.youtube.com/watch?v=2qs-T_ENJ94
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نايلي صحيح
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 694
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    الجمعة 05 ديسمبر 2014, 08:48

benomar16 كتب:
الاخ الغريب
ان موافقة الوظيف العمومي علي المنحة المقترحة المعادلة ( منحة الخبرة التسييرية ) تمنح فقط للمقتصد في قطاع التربية اذا اقتنع الوظيف العمومي بمهامنا
التسيير المحاسبي   ( لا توجد هاته المهة سوي في قطاع التربية )
تسيير المطاعم المدرسية ( لا توجد //  //    //   //   //   )
تسيير الكتاب المدرسي  ( //  //        //    //    //  )
تسيير منحة التظامن    ( //     //      //          //   )
ان فرص افتكاك هاته المنحة كبيرة جدا اذا اقتنع الوظيف العمومي
وكل نقابة تدافع علي مهامها واحقيتها في مطالبها

ما يقارب 200 مهمة ما بين ( ‘دارية .تربوية , محاسبية ومالية ...) و مازال الخير لقدام...يعطونا جميع المنح و قليل فينا

_________________
يمكنك أن تدوس على الأزهار...... و لكن لا يمكنك أن تؤخر الربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    الجمعة 05 ديسمبر 2014, 10:41

نايلي صحيح كتب:
benomar16 كتب:
الاخ الغريب
ان موافقة الوظيف العمومي علي المنحة المقترحة المعادلة ( منحة الخبرة التسييرية ) تمنح فقط للمقتصد في قطاع التربية اذا اقتنع الوظيف العمومي بمهامنا
التسيير المحاسبي   ( لا توجد هاته المهة سوي في قطاع التربية )
تسيير المطاعم المدرسية ( لا توجد //  //    //   //   //   )
تسيير الكتاب المدرسي  ( //  //        //    //    //  )
تسيير منحة التظامن    ( //     //      //          //   )
ان فرص افتكاك هاته المنحة كبيرة جدا اذا اقتنع الوظيف العمومي
وكل نقابة تدافع علي مهامها واحقيتها في مطالبها

ما يقارب 200 مهمة ما بين ( ‘دارية .تربوية , محاسبية ومالية ...) و مازال الخير لقدام...يعطونا جميع المنح و قليل فينا


يحذفو الخدمة الداخلية لي هي بقرار وزاري ... ويحكمو المنح عندهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benomar16
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1091
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    السبت 06 ديسمبر 2014, 07:21

حسب كلام السيد نواورية في حصة زواية الحدث فان الصقور هم سبب مشاكلنا
ومادام هناك جلسة عمل مع الوظيف العمومي الاحد فانهم سوف يغلطون حتما ممثلي
الوظيف العمومي
حبذا لو تم تنسيق مع نقابة الكانبست قبل الاجتماع لعل وعسي ان يتم كبح عداوة الصقور
الشديدة وربما يتم ايصال الرسلة لممثلي الوظيف العمومي

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taha
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 419
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    السبت 06 ديسمبر 2014, 09:49

على المكتب الوطني توجيه الجهود إلى الوطيف العمومي و إطلاعه على كل صغيرة و كبيرة تخص هذه الوظيفة

أرى أننا نضيع الوقت مع وزارة التربية و نقع في سياستها الخبيثة من توجيه خاطئ لمطالب إطرابنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taha
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 419
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوظيف العمومي    السبت 06 ديسمبر 2014, 09:50

حتى الوقفة أمام الوزارة لا معنى لها ..........ما الفائدة منها
..
فالنتوجه إلى الوظيف العمومي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوظيف العمومي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: