منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لن نعلق الإضراب حتى لو علقت رقابنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9352
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: لن نعلق الإضراب حتى لو علقت رقابنا    الخميس 04 ديسمبر 2014, 19:39

عندما سمعت بأن الإضراب سيعلق قمت بمهاتف أحد أعضاء المكتب الوظني لنقابة UNPEF
وسألته :

هل سيعلق الإضراب كما شاع ؟
قال لي : لن نعلق الإضراب إلا بالعودة للقاعدة وسنتبنى قرارها

فقلت له بصراحة : لقد سمعنا بأنكم ستعلقون الإضراب لأن نسبة المضربين تقلصت
فقال لي بالحرف الواحد :
لن نعلق الإضراب مادامت القاعدة ضامدة حتى ولو علقت رقابنا في مشانق

لذا أبشروا خيرا بمواصلة الإضراب حتى النصر بحول الله

هذه شهادة أقولها لكم للتاريخ

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
s-le monde



عدد المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 25/11/2014

مُساهمةموضوع: رد: لن نعلق الإضراب حتى لو علقت رقابنا    الخميس 04 ديسمبر 2014, 20:09

لم نفهم الإضراب متواصل لاكن أين الجديد ؟ ؟؟؟؟ الأيام تمر و تتشابه فيما بينها إلى أين نحن داهبون ...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9352
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: لن نعلق الإضراب حتى لو علقت رقابنا    الخميس 04 ديسمبر 2014, 20:16

Houssam.Z._46 كتب:
لم نفهم الإضراب متواصل لاكن أين الجديد ؟ ؟؟؟؟ الأيام تمر و تتشابه فيما بينها إلى أين نحن داهبون ...................


الوزارة متعنة وتريد لي الذراع
نحن صامدون ولن نخضع
ولكل بداية نهاية
والمعركة ستنتهي بنصر أحد الأطراف
والطرف المنتصر هو صاحب النفس الطويل
فليكن نفسك طويلا


_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: لن نعلق الإضراب حتى لو علقت رقابنا    الخميس 04 ديسمبر 2014, 20:30

البارحة في جمعية عامة اكد لنا السيد نواورية ان الكلمة الاولى و الاخيرة تعود للقاعدة ,,,حتى لا تقع القيادة في نفس الاخطاء التي وقع فيها من سبقوهم اليها

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الاعياد
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: لن نعلق الإضراب حتى لو علقت رقابنا    الخميس 04 ديسمبر 2014, 20:42

يقول المثل الشعبي : " يحرث واقف والا يتكسر " ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abouelaaied@Yahoo.com
الطاهر
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 22/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: لن نعلق الإضراب حتى لو علقت رقابنا    الخميس 04 ديسمبر 2014, 21:08

الســـــلام عليكم اعـــــزاءي الكــــــرام.

تحيــــــة عـــــرفــــان و تقديــــر لكـــــل الزملاء  و الله إنــــه لفخـــــر و إعتــــــزاز ببسليا ت و بواسل هـــذه الفءة التي  لطالما همشوها

أنــــذال في وزارةهم ...(نــا)  وأيضــا من بني  جلدتنـــا.  تحياتي لك اخي الغــريب  و إلي الرمز عــدالـــــة  والي كل موظفي الم. إ  الجدد

الذين واللواتي  دخلوا معترك النظال بكل معــانيه تحية تقدير و تشجيع لهم فهم خير خلف لخير سلف.

و النظال  مستمــــــــر   رغـــم تقــــــاعـــــد نا .   ان الله هــو من يرد كيد الكائدين.  وهــو ناصر الحق  .


                                                  وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطاهر
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 22/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: لن نعلق الإضراب حتى لو علقت رقابنا    الخميس 04 ديسمبر 2014, 21:10

الســـــلام عليكم اعـــــزاءي الكــــــرام.

تحيــــــة عـــــرفــــان و تقديــــر لكـــــل الزملاء  و الله إنــــه لفخـــــر و إعتــــــزاز ببسليا ت و بواسل هـــذه الفءة التي  لطالما همشوها

أنــــذال في وزارةهم ...(نــا)  وأيضــا من بني  جلدتنـــا.  تحياتي لك اخي الغــريب  و إلي الرمز عــدالـــــة  والي كل موظفي الم. إ  الجدد

الذين واللواتي  دخلوا معترك النظال بكل معــانيه تحية تقدير و تشجيع لهم فهم خير خلف لخير سلف.

و النظال  مستمــــــــر   رغـــم تقــــــاعـــــد نا .   ان الله هــو من يرد كيد الكائدين.  وهــو ناصر الحق  .


                                                  وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NARCISSE
مقدم
مقدم


عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: لن نعلق الإضراب حتى لو علقت رقابنا    الخميس 04 ديسمبر 2014, 21:42

الطاهر كتب:
الســـــلام عليكم اعـــــزاءي الكــــــرام.

تحيــــــة عـــــرفــــان و تقديــــر لكـــــل الزملاء  و الله إنــــه لفخـــــر و إعتــــــزاز ببسليا ت و بواسل هـــذه الفءة التي  لطالما همشوها

أنــــذال في وزارةهم ...(نــا)  وأيضــا من بني  جلدتنـــا.  تحياتي لك اخي الغــريب  و إلي الرمز عــدالـــــة  والي كل موظفي الم. إ  الجدد

الذين واللواتي  دخلوا معترك النظال بكل معــانيه تحية تقدير و تشجيع لهم فهم خير خلف لخير سلف.

و النظال  مستمــــــــر   رغـــم تقــــــاعـــــد نا .   ان الله هــو من يرد كيد الكائدين.  وهــو ناصر الحق  .


                                                  وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم.

عودة ميمونه بين اخوتك و زملاءك ,,, اخي الطـــــــــــــــــــــــــــــــــاهر flower flower

_________________
!A quoi bon soulever des montagnes quand il est si simple de passer par-dessus


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لن نعلق الإضراب حتى لو علقت رقابنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: