منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روح الزميلة فضيلة في عنق مدير التربية الذي أوقف الزميلة وهرول كالتلميذ الغبي و بدون خجل للتعزية الفقيدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaderz
عريف
عريف


عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 17/05/2010
العمر : 44

مُساهمةموضوع: روح الزميلة فضيلة في عنق مدير التربية الذي أوقف الزميلة وهرول كالتلميذ الغبي و بدون خجل للتعزية الفقيدة   الجمعة 12 ديسمبر 2014, 18:42

روح الزميلة فضيلة في عنق مدير التربية الذي هرول للتعزية الفقيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 929
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: روح الزميلة فضيلة في عنق مدير التربية الذي أوقف الزميلة وهرول كالتلميذ الغبي و بدون خجل للتعزية الفقيدة   الجمعة 12 ديسمبر 2014, 19:17


كيما يقول المثل :
تقتل القتيل و تمشي في جنازتو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9355
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: روح الزميلة فضيلة في عنق مدير التربية الذي أوقف الزميلة وهرول كالتلميذ الغبي و بدون خجل للتعزية الفقيدة   الجمعة 12 ديسمبر 2014, 19:21

وجاءت سكرات الموت بالحق
إن كان فعل فعلته كما قلت سوف تخاصمه أمام الله

وإليه هذا الفديو
إرسلوه له عن طريق gmail لكي يموت غيضا عن فعلته



_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي


عدل سابقا من قبل الغريب في الجمعة 12 ديسمبر 2014, 21:03 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zoubir34
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: روح الزميلة فضيلة في عنق مدير التربية الذي أوقف الزميلة وهرول كالتلميذ الغبي و بدون خجل للتعزية الفقيدة   الجمعة 12 ديسمبر 2014, 19:27

ان كان بشر وله قلب سوف يموت في اليوم ألف مرة... وان كان قلبه متغبرط فسوف يقوى ... ولكن المعاد عند الله قريب ... فحسبنا الله و نعم الوكيل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روح الزميلة فضيلة في عنق مدير التربية الذي أوقف الزميلة وهرول كالتلميذ الغبي و بدون خجل للتعزية الفقيدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: