منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماصحة الزيادات أم هي مناورات فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
.Abdelghani
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 337
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: ماصحة الزيادات أم هي مناورات فقط   الخميس 18 ديسمبر 2014, 14:07

ماصحة الزيادات أم هي مناورات فقط كالعادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عزام
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماصحة الزيادات أم هي مناورات فقط   الخميس 18 ديسمبر 2014, 14:15

.Abdelghani كتب:
ماصحة الزيادات أم هي مناورات فقط كالعادة




المثل المصري يقول

يا خبر بفلوس بكرى ببلاش - لا تتسرع

_________________
إذا أنت لم تزرع و أبصرت حاصدا
ندمت على التفريط في زمن البذر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malekhadi
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 462
تاريخ التسجيل : 26/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: ماصحة الزيادات أم هي مناورات فقط   الخميس 18 ديسمبر 2014, 14:23

يا اخي هذه كاذيب جرائد لان الحقيقة غائبة في الجرائد فلا داعي للحديث عن اكاذيبهم.

_________________
وَلا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ و تَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لا يَرْجُونَ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نايلي صحيح
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 694
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: ماصحة الزيادات أم هي مناورات فقط   الخميس 18 ديسمبر 2014, 15:18

12.31 لم يبق له الكثير.....
نحن مضربون و حين صدور البيان بكامل الحقوق...نتصرف وفق المعطيات

_________________
يمكنك أن تدوس على الأزهار...... و لكن لا يمكنك أن تؤخر الربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياس 76
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 498
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماصحة الزيادات أم هي مناورات فقط   الخميس 18 ديسمبر 2014, 15:33

على حسب ضني لم يبقى مجال للمناورة و اللعب مكشوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عزام
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماصحة الزيادات أم هي مناورات فقط   الخميس 18 ديسمبر 2014, 15:36


في قناة النهار اثناء نشرة الظهيرة * أكد مسيلمة الكذاب * الزيادة

_________________
إذا أنت لم تزرع و أبصرت حاصدا
ندمت على التفريط في زمن البذر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياس 76
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 498
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماصحة الزيادات أم هي مناورات فقط   الخميس 18 ديسمبر 2014, 15:38

الشامخ حاشاكوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوعقبة
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 01/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ماصحة الزيادات أم هي مناورات فقط   الخميس 18 ديسمبر 2014, 16:03

ارجوكم لا تذكروا هذا الشابخ في منتدانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sadam30



عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 19/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: ماصحة الزيادات أم هي مناورات فقط   الخميس 18 ديسمبر 2014, 18:41

قناة العار ام قناة الدمار ام قناة الحمار حاشا الحمار طبعا !! فهمونا اي قناة من هاذو باش نتفرجوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماصحة الزيادات أم هي مناورات فقط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: