منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تسريبات جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحي الجزائري
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

مُساهمةموضوع: تسريبات جديدة   الجمعة 19 ديسمبر 2014, 22:03

1/ ﻭﺍﻓﻘﺖ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﻣﺸﺎﺭﻛﺔ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﻟﻤﻮﻇﻔﻲ ﺍﻟﻤﺼﺎﻟﺢ ﺍﻟﺎﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻛﻌﻀﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ الحكومية ﺍﻟﺘﻘﻨﻴﺔ المشتركة
2/ ﺍﻟﻐﺎﺀ ﺍﻟﺨﺼﻢ
3/ ﺍﻟﺘﺮﻗﻴﺔ ﺍﻟﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﻮﻇﻔﻲ ﺍﻟﻤﺼﺎﻟﺢ ﺍﻟﺎﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ

Mouloud Soultane

_________________
**-** حسبنا الله ونعم الوكيل **-**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rym



عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 26/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: تسريبات جديدة   الجمعة 19 ديسمبر 2014, 22:07

و الله غير قتلنا الغش هادو يتمسخرو بينا ولا كيفاش و علاه حتى يتكتمو الامر يهمنا جميعا رانا على اعصابنا تعبونا نفسيا و في الاخير وافقو باه يشاركو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: تسريبات جديدة   الجمعة 19 ديسمبر 2014, 22:08

3/ ﺍﻟﺘﺮﻗﻴﺔ ﺍﻟﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﻮﻇﻔﻲ ﺍﻟﻤﺼﺎﻟﺢ ﺍﻟﺎﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ

ما المقصود منها ؟
من ............... الى ..................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابويوسف



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 08/12/2014

مُساهمةموضوع: رد: تسريبات جديدة   الجمعة 19 ديسمبر 2014, 22:12

1/ ﻭﺍﻓﻘﺖ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﻣﺸﺎﺭﻛﺔ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﻟﻤﻮﻇﻔﻲ ﺍﻟﻤﺼﺎﻟﺢ ﺍﻟﺎﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻛﻌﻀﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ الحكومية ﺍﻟﺘﻘﻨﻴﺔ المشتركة
2/ ﺍﻟﻐﺎﺀ ﺍﻟﺨﺼﻢ
3/ ﺍﻟﺘﺮﻗﻴﺔ ﺍﻟﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﻮﻇﻔﻲ ﺍﻟﻤﺼﺎﻟﺢ ﺍﻟﺎﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ
  من اين جئت بهذا الخبر مادام المجلس الوطني لم يصرح بشيئ


عدل سابقا من قبل ابويوسف في الجمعة 19 ديسمبر 2014, 22:39 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحي الجزائري
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: تسريبات جديدة   الجمعة 19 ديسمبر 2014, 22:13

ابويوسف كتب:
1/ ﻭﺍﻓﻘﺖ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﻣﺸﺎﺭﻛﺔ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﻟﻤﻮﻇﻔﻲ ﺍﻟﻤﺼﺎﻟﺢ ﺍﻟﺎﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻛﻌﻀﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ الحكومية ﺍﻟﺘﻘﻨﻴﺔ المشتركة
2/ ﺍﻟﻐﺎﺀ ﺍﻟﺨﺼﻢ
3/ ﺍﻟﺘﺮﻗﻴﺔ ﺍﻟﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﻮﻇﻔﻲ ﺍﻟﻤﺼﺎﻟﺢ ﺍﻟﺎﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ
  من اين جئت بهذا الخبر مادام المجلس الوطني لو يصرح بشيئ

Mouloud Soultane

_________________
**-** حسبنا الله ونعم الوكيل **-**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حميدوس
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 20/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: تسريبات جديدة   الجمعة 19 ديسمبر 2014, 22:19

نطالب من اللجنة للمصالح الاقتصادية التفاوض على ارضية المطالب وعدم التحدث على الخصم والتوقيفات

_________________
أناة القط ووثبة النمر والأسد : إنه المقتصد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مختار03
مرشح
مرشح


عدد المساهمات : 729
تاريخ التسجيل : 02/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تسريبات جديدة   الجمعة 19 ديسمبر 2014, 22:20

حميدوس كتب:
نطالب من اللجنة للمصالح الاقتصادية التفاوض على ارضية المطالب   وعدم  التحدث على الخصم  والتوقيفات

نواورية مقتصد خلوه يعرف واش يدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 2203
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: تسريبات جديدة   الجمعة 19 ديسمبر 2014, 22:21

هذا الكلام غير رسمي علينا أن ننتظر الصبح أليس الصبح بقريب 

_________________
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .


عدل سابقا من قبل علي في الجمعة 19 ديسمبر 2014, 22:23 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عزام
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: تسريبات جديدة   الجمعة 19 ديسمبر 2014, 22:21

فتحي الجزائري كتب:
1/ ﻭﺍﻓﻘﺖ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﻣﺸﺎﺭﻛﺔ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﻟﻤﻮﻇﻔﻲ ﺍﻟﻤﺼﺎﻟﺢ ﺍﻟﺎﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻛﻌﻀﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ الحكومية ﺍﻟﺘﻘﻨﻴﺔ المشتركة
2/ ﺍﻟﻐﺎﺀ ﺍﻟﺨﺼﻢ
3/ ﺍﻟﺘﺮﻗﻴﺔ ﺍﻟﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﻮﻇﻔﻲ ﺍﻟﻤﺼﺎﻟﺢ ﺍﻟﺎﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ

Mouloud Soultane



سيدي الكريم اتق الله في نفسك و في زملائك الظرف العصيب الذي نحن فيه لا يستدعي ....................................

_________________
إذا أنت لم تزرع و أبصرت حاصدا
ندمت على التفريط في زمن البذر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2413
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تسريبات جديدة   الجمعة 19 ديسمبر 2014, 22:28

الأمس كان القميص سبباً لحزن أبيه
( وَجَاءُوا عَلَى قَمِيصِهِ بِدَمٍ كَذِبٍ )
واليوم أصبح القميص سبباً لفرح أبيه !!
( اذْهَبُوا بِقَمِيصِي هَٰذَا فَأَلْقُوهُ عَلَىٰ وَجْهِ أَبِي يَأْتِ بَصِيرًا وَأْتُونِي بِأَهْلِكُمْ أَجْمَعِينَ )
ماقد يحزنك يوماً قد يكون فيه سرورك غداً !!
فأحسن الظن بالله ، وكن متفائلاً،
فالأمر كله بيد الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
l'Aigle Noir
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: تسريبات جديدة   الجمعة 19 ديسمبر 2014, 22:33

الصبر خاوتي لم يبق إلا سويعات ونعرف كل شيء. و ثقتنا كبيرة في زملائنا أعضاء المكتب الوطتي
و كما يقول المثل المصري يا خبر بفلوس بكرى يبأ بي بلاش . ان شاء الله نسمعو اخبار سارة وفي مستوى تطلعاتنا.

_________________
عاش المقتصد محلقا في السماء
كالنسر لا يمســـه أذى بحول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حميدوس
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 20/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: تسريبات جديدة   الجمعة 19 ديسمبر 2014, 22:35

l'Aigle Noir كتب:
الصبر  خاوتي لم يبق إلا سويعات ونعرف كل شيء. و ثقتنا كبيرة في زملائنا أعضاء المكتب الوطتي
و كما يقول المثل المصري يا خبر بفلوس بكرى يبأ بي بلاش . ان شاء الله نسمعو اخبار سارة وفي مستوى تطلعاتنا.
ان شاء الله خير

_________________
أناة القط ووثبة النمر والأسد : إنه المقتصد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaleddjaber



عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 20/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: تسريبات جديدة   الجمعة 19 ديسمبر 2014, 22:39

ان شاء الله .المهم ربحنا حوايج بزاف دخلت الثقة فى نفوسنا ولينا قوة لا يستهان بها والنظال لا ينتهى عند النقود وفقط الطريق مازال طويل ونصل الى مانريده باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تسريبات جديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: