منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اضراب المقتصدين في عيون الغير 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحي الجزائري
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

مُساهمةموضوع: اضراب المقتصدين في عيون الغير 1   الأحد 21 ديسمبر 2014, 22:20

السلام عليكم ورحمة الله .....تحياتي اليكم جميعا

هذا مقال لاحد الاخوة الاساتذة ....:

حري بالمعلمين والأساتذة أن يأخذوا دروسا وعبر من اضراب المقتصدين والذي دام أكثر من 3أشهر ولعلنا نوجزها في
01/تحقيق المطالب مرهون بتضحيات المطالبين فكلما كانت التضحيات جسام كانت النتائج أكثر ( نقول هذا بكل تحفظ قبل تجسيد محضر الاتفاق).
02/تهديد الوزارة ووعيدها لايسمن ولايغني من جوع في ظل الاتحاد والصمود.فالمقتصدون صدر في حقهم حكم قضائي بعدم شرعية المطالب لكنهم لم يأبهوا بهذا وواصلوا اضرابهم الى آخر لحظة . هذا الحكم الذي أخاف المعلمين والأساتذة يوما وأرجعهم الى حجرات الدرس ( مع احترامي لكل الزملاء لأنني واحد منهم).
03/ استطاع المقتصدون افتكاك ولو محضر وهم الذين عددهم يعد على أصابع اليد الواحدة في كل بلدية فما أدراك باضراب المعلمين والأساتذة وما يحدثه من زلزال نظرا لكثرة عددهم وكثرة عدد التلاميذ العائدين الى منازلهم يوم الاضراب.
04/ ليس العيب أن نخطأ ولكن العيب في عدم التصحيح ( صحيح اخواني أننا فئة يغلب عليها الخوف لكن كل هذا قبل اضراب المقتصدين وقبل رؤية العين لهذا الدرس الحي أمامنا)

نتمنى أن تحفظ الأسرة التربوية الدرس وتحضر نفسها لاضراب مزلزل بعد استراحة محارب
في هذه العطلة.


_________________
**-** حسبنا الله ونعم الوكيل **-**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نايلي صحيح
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 694
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: اضراب المقتصدين في عيون الغير 1   الأحد 21 ديسمبر 2014, 22:29

فتحي الجزائري كتب:
السلام عليكم ورحمة الله .....تحياتي اليكم جميعا

هذا مقال لاحد الاخوة الاساتذة ....:

حري بالمعلمين والأساتذة أن يأخذوا دروسا وعبر من اضراب المقتصدين والذي دام أكثر من 3أشهر ولعلنا نوجزها في
01/تحقيق المطالب مرهون بتضحيات المطالبين فكلما كانت التضحيات جسام كانت النتائج أكثر ( نقول هذا بكل تحفظ قبل تجسيد محضر الاتفاق).
02/تهديد الوزارة ووعيدها لايسمن ولايغني من جوع في ظل الاتحاد والصمود.فالمقتصدون صدر في حقهم حكم قضائي بعدم شرعية المطالب لكنهم لم يأبهوا بهذا وواصلوا اضرابهم الى آخر لحظة . هذا الحكم الذي أخاف المعلمين والأساتذة يوما وأرجعهم الى حجرات الدرس ( مع احترامي لكل الزملاء لأنني واحد منهم).
03/ استطاع المقتصدون افتكاك ولو محضر وهم الذين عددهم يعد على أصابع اليد الواحدة في كل بلدية فما أدراك باضراب المعلمين والأساتذة وما يحدثه من زلزال نظرا لكثرة عددهم وكثرة عدد التلاميذ العائدين الى منازلهم يوم الاضراب.
04/ ليس العيب أن نخطأ ولكن العيب في عدم التصحيح ( صحيح اخواني أننا فئة يغلب عليها الخوف لكن كل هذا قبل اضراب المقتصدين وقبل رؤية العين لهذا الدرس الحي أمامنا)

نتمنى أن تحفظ الأسرة التربوية الدرس وتحضر نفسها لاضراب مزلزل بعد استراحة محارب
في هذه العطلة.

نحن فئة قليلة لكن بقلب اسد....ﻻ نخاف و ﻻ نتراجع مهما حيكت ضدنا من مكائدخ

_________________
يمكنك أن تدوس على الأزهار...... و لكن لا يمكنك أن تؤخر الربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النشيط



عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 22/11/2014

مُساهمةموضوع: رد: اضراب المقتصدين في عيون الغير 1   الأحد 21 ديسمبر 2014, 22:33

كما يقول المثل قفة نحل خير من شواري ذبانن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النشيط



عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 22/11/2014

مُساهمةموضوع: رد: اضراب المقتصدين في عيون الغير 1   الأحد 21 ديسمبر 2014, 22:33

كما يقول المثل  قفة  نحل خير من شواري  ذبان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرمنا
لواء
لواء


عدد المساهمات : 2903
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: اضراب المقتصدين في عيون الغير 1   الأحد 21 ديسمبر 2014, 22:39

للنضال مواصلون  ولانندم  على الخصم والاعذارات والتوقيفات  بل شجعنا للمضء قدما من اجل حقوقنا 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
l'Aigle Noir
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: اضراب المقتصدين في عيون الغير 1   الأحد 21 ديسمبر 2014, 23:12

ببساطة لأننا مظلومين و مسلوبي حقوق ليس إلا

_________________
عاش المقتصد محلقا في السماء
كالنسر لا يمســـه أذى بحول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om tasnim
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 1969
تاريخ التسجيل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: اضراب المقتصدين في عيون الغير 1   الأحد 21 ديسمبر 2014, 23:16

هذا سور سينياولو لا تي آس اليوم ....وراهو فرحان

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحي الجزائري
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اضراب المقتصدين في عيون الغير 1   الأحد 21 ديسمبر 2014, 23:28

om tasnim كتب:
هذا سور سينياولو  لا تي آس  اليوم ....وراهو فرحان

هههه ام تسنيم ...وما عند الله خير وابقى

_________________
**-** حسبنا الله ونعم الوكيل **-**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خليني نهدر
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 16/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: اضراب المقتصدين في عيون الغير 1   الإثنين 22 ديسمبر 2014, 11:17

غريب امرهم ؟؟؟


وهل قام المقتصدون بالاشراب من اجل الاضراب لكي يتعلم الاخرون منا ؟؟؟


نحن لم نجد مخرجا لمطالبنا
والاضراب كان وسيلة لارجاع حقوقنا


وهؤلاء يتعلمون فنون الاضراب من اجل الاضراب فقط


ماذا يريدون ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقتصد 2022
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 08/11/2014

مُساهمةموضوع: رد: اضراب المقتصدين في عيون الغير 1   الإثنين 22 ديسمبر 2014, 14:14

نحترم أراء الجميع لكن لا نوافقهم بالضرورة
إضرابنا كان مدويا مساويا لدوي الظلم المسلط علينا
هل يعقل أن يرقى موظف ثلاثة أصناف مرة واحدة ويستكثر على المقتصد منحة واحدة
لماذا نصر على الوصايا والوزارة على قبولنا في سلك التربية مع أنه كان يجب علينا أن نسارع إلى عكس ذلك وسنرى در فعل الوزارة
لو طلب مني وضع إقتراحات لقمت بطلب حذف المقتصد من سلك التربية وبذلك تسحب منحة: البيداغوجية والتوثيق والدعم المدرسي وفي المقابل ننضم إلى الأسلاك المشتركة وتضاف إلينا المنح الإدارية ومنحة الصندوق والمسؤولية والتأطير لاحقا.
هكذا أفضل ووداعا لعبء التلميذ وسيطرة الإدارة
والنضال مستمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HOCINE23
ملازم
ملازم


عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 17/09/2010
العمر : 54

مُساهمةموضوع: رد: اضراب المقتصدين في عيون الغير 1   الثلاثاء 23 ديسمبر 2014, 01:49

لأننا مؤمنين بقضياتنا و إن حقوقنا مهضومة منذ 1992


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اضراب المقتصدين في عيون الغير 1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: