منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعزية لزميل قام بالواجب اكثر من الزملاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هرمنا
لواء
لواء
avatar

عدد المساهمات : 2906
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 56

مُساهمةموضوع: تعزية لزميل قام بالواجب اكثر من الزملاء   الجمعة 23 يناير 2015, 16:31

اثر فقدان ابن الزميل السيد : بزازى مدير ثانوية محمود بن محمود بقالمة  تتقدم الاسرة التربوية بخالص التعزية  لذويه   وان لله واليه راجعون  



عدل سابقا من قبل هرمنا في الأحد 25 يناير 2015, 19:58 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق
avatar


عدد المساهمات : 9418
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعزية لزميل قام بالواجب اكثر من الزملاء   الجمعة 23 يناير 2015, 19:15

الله يرحم الطفل

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو حنين 4
عقيد
عقيد
avatar


عدد المساهمات : 1931
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: تعزية لزميل قام بالواجب اكثر من الزملاء   الجمعة 23 يناير 2015, 19:19

انا لله و انا اليه راجعون
عظم الله اجركم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HOCINE23
ملازم
ملازم
avatar

عدد المساهمات : 818
تاريخ التسجيل : 17/09/2010
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: تعزية لزميل قام بالواجب اكثر من الزملاء   الجمعة 23 يناير 2015, 19:40

إن لله و إن إليه راجعون عظم الله أجركم في ما قظى اللهم آتي أهله الصبر و السلوان


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب
avatar

عدد المساهمات : 946
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: تعزية لزميل قام بالواجب اكثر من الزملاء   الجمعة 23 يناير 2015, 20:13


الله يرحمه و يرزرق أهله الصبر
تسرب الغاز المحترق .. لهذا السبب أنا متردد كثيرا في تركيب CHAUFFAGE A GAZ DE VILLE في  البيت

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو توفيق
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 273
تاريخ التسجيل : 01/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: تعزية لزميل قام بالواجب اكثر من الزملاء   الجمعة 23 يناير 2015, 20:47

انا لله و انا اليه راجعون
عظم الله اجرهــم والهــم ذويــه بالصبـــر والسلــــــــوان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed196036
مقدم
مقدم
avatar


عدد المساهمات : 1727
تاريخ التسجيل : 04/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعزية لزميل قام بالواجب اكثر من الزملاء   السبت 24 يناير 2015, 08:28

رضوان كتب:

الله يرحمه و يرزرق أهله الصبر
تسرب الغاز المحترق .. لهذا السبب أنا متردد كثيرا في تركيب CHAUFFAGE A GAZ DE VILLE في  البيت

 

      ربي يرحم الصبي، ويرزق أهله الصبر والسلوان.

                  أما بخصوص خوفك أخي رضوان، فإن الموت بالأجل ولا أحد يموت ناقص عمر ، بسم الله الرحمان الرحيم ﴿فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون﴾ وقال تعالى: ﴿وما كان لنفس أن تموت إلا بإذن الله كتابا مؤجلا﴾.  صحيح يقول المثل اللي خاف سلم. وهذا معناه أخي الإنسان  يتوكل على رب العالمين ويحتاط في تركيب هذه الأشياء ، ويفحصها قبل وأثناء استعمالها .
                أخي الكريم حوادث الطرقات يوميا ،مع ذلك نركب السيارة ونقودها ، لهذا أخي رضوان ركب وتدفى من برد الشتاء القارص ولا تخف ، فقط عليك أخض الإحتياطات الللازمة في التركيب والإستعمال.

_________________
تأبى العصي اذا اجتمعن تكسرا ......... و اذا افترقن تكسرت أفرادا  
*************************************************                                                                                                                                                                                                                                                                                         
بسم الله الرحمان الرحيم ،قال تعالى: {إنَّ اللهَ لا يغيّرُ ما بقومٍ حتى يُغيروا ما بأنفسِهِم} [سورة الرعد/15]

**************************************************

***************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
نقيب
نقيب
avatar

عدد المساهمات : 946
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: تعزية لزميل قام بالواجب اكثر من الزملاء   السبت 24 يناير 2015, 10:39


بارك الله فيك زميلي mohamed196036 على النصيحة
رغم أن قلبي غير مرتاح ، لأني أخاف على الوالـدة و ليس على نفسي ، عندها ضغط و حساسية
لكني سأتوكل على الله
شكرا لك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
calme

avatar

عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 08/12/2014

مُساهمةموضوع: رد: تعزية لزميل قام بالواجب اكثر من الزملاء   السبت 24 يناير 2015, 12:17

الله يرحم الطفل
انا لله و انا اليه راجعون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو منذر العباسي
نقيب
نقيب
avatar

عدد المساهمات : 1219
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعزية لزميل قام بالواجب اكثر من الزملاء   السبت 24 يناير 2015, 12:58

انا لله و انا اليه راجعون 
عظم الله اجركم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maghni
نقيب
نقيب
avatar

عدد المساهمات : 904
تاريخ التسجيل : 10/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعزية لزميل قام بالواجب اكثر من الزملاء   السبت 24 يناير 2015, 21:32


إن لله و إن إليه راجعون عظم الله أجركم في ما قظى اللهم آتي أهله الصبر و السلوان


_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي
عقيد
عقيد
avatar

عدد المساهمات : 2268
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 47

مُساهمةموضوع: رد: تعزية لزميل قام بالواجب اكثر من الزملاء   السبت 24 يناير 2015, 21:51

لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل اصبر و احتسب 

_________________
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نايلي صحيح
مساعد أول
مساعد أول
avatar

عدد المساهمات : 694
تاريخ التسجيل : 01/10/2014
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: تعزية لزميل قام بالواجب اكثر من الزملاء   الأحد 25 يناير 2015, 21:32

علي كتب:
لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل اصبر و احتسب 

_________________
يمكنك أن تدوس على الأزهار...... و لكن لا يمكنك أن تؤخر الربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saad0525
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 962
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعزية لزميل قام بالواجب اكثر من الزملاء   الأربعاء 28 يناير 2015, 20:10

إن لله و إن إليه راجعون عظم الله أجركم في ما قظى اللهم آتي أهله الصبر و السلوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعزية لزميل قام بالواجب اكثر من الزملاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: