منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسئلة قد تفيدك ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو حنين 4
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1874
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 50

مُساهمةموضوع: اسئلة قد تفيدك ؟   الأربعاء 15 أبريل 2015, 19:00

س1 - في حالة الخطأ عند ملا البطاقة الوصفية من الوصاية او المؤسسة في التعداد النصف د مثلا 350 عوض 400 و الوزارة ارسلت لك 350*11475.00 عوض 400*    11475.00=
ما الحل ؟
س2- من لديه قسمان اقسام الرياضة هل تم تخفيض عدد الافواج للسنة الدراسية 2015-2016؟
س3- مؤسسة جديدة ليس بها عداد الكهرباء تستهلك من القديمة التى حولت منها ما الحل ؟
ننتظر اجابتكم و ارائكم شكرا لكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو حنين 4
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1874
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة قد تفيدك ؟   الجمعة 08 مايو 2015, 12:19

ننتظر الاجابة او ارائكم بعد اكثر من عشرون يوما من السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9349
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة قد تفيدك ؟   الجمعة 08 مايو 2015, 19:19

ابو حنين 4 كتب:
س1 - في حالة الخطأ عند ملا البطاقة الوصفية من الوصاية او المؤسسة في التعداد النصف د مثلا 350 عوض 400 و الوزارة ارسلت لك 350*11475.00 عوض 400*    11475.00=
ما الحل ؟
س2- من لديه قسمان اقسام الرياضة هل تم تخفيض عدد الافواج للسنة الدراسية 2015-2016؟
س3- مؤسسة جديدة ليس بها عداد الكهرباء تستهلك من القديمة التى حولت منها ما الحل ؟
ننتظر اجابتكم و ارائكم شكرا لكم

ج1- عليك بإنجاز الميزانية حسب ما تم إقراره في مقرر إعانة التسيير وإذا رأيت أن عدد التلاميذ النصف الداخليين إرتفع عليك بملأ بطاقة 934 في شهر أكتوبر المقبل .
ج3- حسب ما فهمت من سؤالك أن المؤسسة الجديدة لا زالت تستعمل العداد الكهربائي للمؤسسة التي كانت تشغلها قبل تحويلهم إلى مؤسسة جديدة وعليه يجب مطالبة سونلغاز بتحول العداد القديم للمؤسسة الجديدة وهذا بطلب كتابي أو مطالبة مدير التربية بالتدخل لحل المشكل إن عجزت المؤسسة عن ذلك .

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسئلة قد تفيدك ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم المهني :: سؤال وجــــــــواب-
انتقل الى: