منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1841
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    السبت 01 أغسطس 2015, 15:09

جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9355
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    السبت 01 أغسطس 2015, 16:09

وما يحدث هذه الأيام أن الكل يرفع الأيدي بالدعاء لرفع الظلم ولكن الكل ظالم مستبد كل في دائرته فلا يستجاب دعاء .. وتغرق الدنيا في المظالم أكثر وأكثر.

قرار شجاع ومسؤول يجب تثمينه والرضوخ لما تم تقرير في الجمعية العامة ، كما أدعو جميع من له صلة بهذه الشريحة أن يقف سندا حتى نفتك الحقوق المسلوبة عنوة وأن نسترجع مكانة المقتصد وهيبته التي دنست لا لسبب إلا لحقد دفين في نفوس هؤلاء المرضى الذين يكنون الضغينة والحقد لم كانوا يتعاملون مع المقتصد مباشرة في المؤسسات التربوية .
كما أدعو جميع مدراء المؤسسات ومستشاري التربية ونظار عدم القيام بالأعمال المنوطة بالمصالح الإقتصادية ورفض الخضوع لمساومات الوزارة لأننا إخوة قبل كل شيء ، وأن لا تنسوا بأن من يكون عظما تأكله الكلاب ، على الباغي تدور الدوائر.
عندما يريد الرجل أن يقتل نمرا يسميها رياضة و عندما يريد النمر قتله ، يسميها شراسة.



_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1841
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    السبت 01 أغسطس 2015, 16:28

بارك الله فيك اخي الغريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaoui mohammed



عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 26/06/2015

مُساهمةموضوع: حملة شكرا أيتها الصامدة أبها الصامد أنت تناضلين أنت تناضل من أجل كرامتي اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية   السبت 01 أغسطس 2015, 16:47

حملة شكرا أيتها الصامدة أبها الصامد
أنت تناضلين أنت تناضل من أجل كرامتي

اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1841
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    السبت 01 أغسطس 2015, 20:18

AL SEYASSI DU 02.08.2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1841
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    السبت 01 أغسطس 2015, 20:28

AL WASL DU 02.08.2015


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1841
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    السبت 01 أغسطس 2015, 20:57


EL MOHARIR EL YAOUMI DU 02.08.2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9355
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    السبت 01 أغسطس 2015, 21:13

أيتها السيدة الوزيرة عليك بإحترام العهود التي قطعتها على نفسك ، وها نحن المقتصدين نحترم العهد الذي قمناه لك بأننا سنوق الإضراب في حالة تقديم الملف للحكومة ولكنك أنت خنت العهد لأنك لم تهتمي بمتابعة الملف عن كثب بل بمجرد إرساله نفضت يديك منه وكأن الزمان سيتوقف ولن يعود مدرسي أخر .
هاهي الأيام تدور ويعود سبتمبر لنعيد الكرة ولكن هذه المرة لن نثق بالعهود التي ستقدم لنا من أي طرف كان لأننا على دراية تامة لأن كل من خان العهد سيخون مرة ومرات .



_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1841
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    السبت 01 أغسطس 2015, 21:42

EL AANE DU 02.08.2015


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1841
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    السبت 01 أغسطس 2015, 21:55

AL-DJADID DU 02.08.2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1841
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    الأحد 02 أغسطس 2015, 07:52

EL FADJR 02.08.2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1841
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    الأحد 02 أغسطس 2015, 09:15

EL RAAED DU 02.08.2015


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1841
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    الأحد 02 أغسطس 2015, 09:20

EL AYEM DU 02.08.2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد التهامي



عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 21/01/2015

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    الأحد 02 أغسطس 2015, 09:53

أتمنى أن يكون جيهع الزملاء قد أخذوا الدرس وأن يعلموا أن الحقوق تؤخذ ولا تعطى , وأن يعي زملاءنا في الأسلاك الأخرى والذين قام بعضهم بمهام مقتصدين في المؤسسات التربوية أيام الإضرب أن الوزارة تعمل وفق المثل القائل ((أكلت يوم أكل الثور الأسود)).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1841
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    الأحد 02 أغسطس 2015, 12:17

ENNAHAR DU 02.08.2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1841
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    الأحد 02 أغسطس 2015, 12:25

ECHOROUK DU 02.08.2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nabilbensaadi
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 19/08/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    الأحد 02 أغسطس 2015, 17:22

كاش ما كان جورنال بالفرنسية كتب للغبريطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://intendanceeducation.yoo7.com/profile?mode=editprofile
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1841
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    الأحد 02 أغسطس 2015, 20:28

SWAT AL GHARB DU 03.08.2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1841
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    الأحد 02 أغسطس 2015, 21:10

EL MAOUID EL YAOUMI DU 03.08.2015


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamid57
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1841
تاريخ التسجيل : 04/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    الإثنين 03 أغسطس 2015, 07:33


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقتصد 2022
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 08/11/2014

مُساهمةموضوع: رد: جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015    الإثنين 03 أغسطس 2015, 15:03

وأخيرا وبعد طول إنتظار يا UNPEF
إن شاء الله سنكون في الموعد
لكن هذه المرة نريد تنظيما مخكما لهذا الإضراب
ونريد شل كل الأعمال التي تتم تحت وصاية المقتصد وتصرفه وخاصة المخازن سواءا كانت تسيير أو تغذية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جديد : اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية *** بيان رقم 05 - 2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» شفرات ميدل اوف اونر
» نكت 2015 لحق حالك
» اختبارات مناظرة الالتحاق بالمدارس الاعدادية النموذجية 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: