منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما وراء اقرار المنيحة ......................

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bahaa
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 27/11/2014

مُساهمةموضوع: ما وراء اقرار المنيحة ......................   الثلاثاء 10 نوفمبر 2015, 17:51

confused  confused  confused  confused  confused  confused  confused
1 - ان اقرار منحة التسيير المالي و المادي  هو ترسيم للحرث و التهنبير فقط.
فالوزارة قضت على تحجج المقتصد و بالتالي : مستقبلا عند زيارة السيد مفتش المالية لا حجة لك في عملك مثلا: مانيش خالص عليها
  الوزارة لها الحجة و القوة بتكليفنا بالتسيير المالي و المادي للمطاعم المدرسية خاصة اذا الحقت بالمأمن بصفة كاملة و نهائية .

2 - سؤال قديم : في ايام الاضراب لماذا تقلص عددنا الى 3000 مضرب.
  الاجابة : لان المطالب لم تكن عادلة و كانت على مقاس رتبة بعينها  و الدليل ان الكثير من الزملاء لن يستفدوا شيئا من هاته المنيحة الا بعد عمر طويل.
------------------------------------------------------------------------------------------------
قلت هذا من قبل و من بعد.
-----------------------------------------------------------------------------------------------
ان توحيد المطالب باعادة التصنيف عن طريق الادماج كان افضل و يعطي قوة و عدالة و زخما للاضراب .
اما المنيحة فهي تحصيل حاصل شاء من شاء و............
------------------------------------------------------------------------------------------------
اليوم وصلت الى مساعدي التربية التعيينات على منصب مشرف تربية صنف 10 اي من صنف : 7 الى صنف 8 الى صنف 10
اللهم لا حسد ربي ازيدلهم و ايبارك لهم .
------------------------------------------------------------------------------------------------
ملاحظة : ان تكويني و تعليمي ضعيف فعذرا ان اخطأت او لم اعرف القراءة .فلادعي للاصطياد في المياه العكرة
-------------------------------------------------------------------------------------------------
و ابداء الرأي ليس عيبا و ليس حقدا فهو تنوع واختلاف
لقد قلت ما عندي و انتهى كل شيئ و السلام عليك .
confused  confused  confused  confused  confused  confused  confused


عدل سابقا من قبل bahaa في الخميس 12 نوفمبر 2015, 16:10 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOHALANI
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 286
تاريخ التسجيل : 16/02/2015

مُساهمةموضوع: رد: ما وراء اقرار المنيحة ......................   الثلاثاء 10 نوفمبر 2015, 18:06

عندك الف حق وحق لكن هذا اجتهاد والاجتهاد فيه اجر واجران واليوم خير من البارح وغدا افضل انشاء الله ونحن في طريق النضال ونتعلم من الاخطاء

_________________
معاً للمعالي يداً باليد
                    نشيد البناء بكل الهمم
فمبدأ التعاون من ديننا  
                 به الله في محكمات حكم
فمدو أياديكم إخوتي
               نعيد بنا مجدنا في شمم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهاشمي بن سعدون
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 08/09/2015

مُساهمةموضوع: رد: ما وراء اقرار المنيحة ......................   الثلاثاء 10 نوفمبر 2015, 18:39

يقول المثل الشعبي
تفلسف الحمار فمات جوعا
اليوم اخذنا المنحة وغدا باذن الله ناخذ التصنيف والترقيات
تفلسفوا او لا تتفلسفوا
القطار علي السكة والكلاب تنبح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOHALANI
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 286
تاريخ التسجيل : 16/02/2015

مُساهمةموضوع: رد: ما وراء اقرار المنيحة ......................   الثلاثاء 10 نوفمبر 2015, 19:19

اشك مع قليل الادب امثالك

_________________
معاً للمعالي يداً باليد
                    نشيد البناء بكل الهمم
فمبدأ التعاون من ديننا  
                 به الله في محكمات حكم
فمدو أياديكم إخوتي
               نعيد بنا مجدنا في شمم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ELMATMATI
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 20/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: ما وراء اقرار المنيحة ......................   الخميس 12 نوفمبر 2015, 15:10

خبرني واصدقني القول هل كنت مضرب من بين 3000 الى راك تقول عليهم حتي اليوم الأخير من الإضراب
ولمعلوماتك بقي 2500 مضرب فقط وفينا كل الأصناف من م م إ الى مقتصد رئيسي أشك انك أضربت أصلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bahaa
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 27/11/2014

مُساهمةموضوع: رد: ما وراء اقرار المنيحة ......................   الخميس 12 نوفمبر 2015, 16:09

ELMATMATI كتب:
خبرني واصدقني القول هل كنت مضرب من بين 3000 الى راك تقول عليهم حتي اليوم الأخير من الإضراب
ولمعلوماتك بقي 2500 مضرب فقط وفينا كل  الأصناف من م م إ الى  مقتصد رئيسي أشك انك أضربت أصلا

ردا على طلبك :
- اقسم بالله انني كنت مضربا الى اخر يوم
-الاضراب 100/100    و كنت من القلائل في نسبة الاضراب 100/100 كما انني عانيت من الاضراب الى درجة لا تصدق
-هذه اخر مشاركة لي في هذا المنتدى او غيره .
-كما اخبرك زميلي انه هذه اخر سنة لي في هذه المهنة .
-لقد كنت دائما صادقا معكم .


و السلام عليكم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما وراء اقرار المنيحة ......................
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: