منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نموذج إستشارة في حالة أشغال و ترميمات داخل المؤسسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdelmalek
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 565
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: نموذج إستشارة في حالة أشغال و ترميمات داخل المؤسسة    الثلاثاء 26 أبريل 2011, 19:59

أحيانا تلجأ المؤسسات لطلب إعتمادات إضافية لإنجاز أشغال أو إجراء ترميمات في المؤسسة من وزارة التربية الوطنية و في كثير من الأحيان تكون مبالغ هذه العمليات أكثر من 500.000.00 دج مما يتوجب إجراء إستشارة وفق قانون الصفقات العمومية الجديد , لذا عملت على إعطاء نماذج لكل العمليات الممكن إجرؤها في المؤسسة من : أشغال أو تغذية أو خرداوت وسوف أتبع العملية بنماذج من محاضر فتح الأظرفة و محاضر تقييم العروض التي نص عليها المشرع في قانون الصفقات العمومية الجديد 10-236 المؤرخ في 07/10/2010 .
الرابط للتحميل :www.4shared.com/document/qSEn-ojN/___.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طالب العلم والمعرفة
عميد
عميد



عدد المساهمات : 2881
تاريخ التسجيل : 25/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: نموذج إستشارة في حالة أشغال و ترميمات داخل المؤسسة    السبت 04 فبراير 2012, 23:07

لقد تم تعديل قانون الصفقات العمومية رقم 10/236 بموجب المرسوم الرئاسي 12/23 المؤرخ في 18/01/2012..
وهذا رابط تحميل المرسوم:
http://www.joradp.dz/FTP/Jo-Arabe/2012/A2012004.zip
ولقد تم تعديل المادة 6 منه التي تهمنا..وتم إضافة كذلك المادة 6 مكرر..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نموذج إستشارة في حالة أشغال و ترميمات داخل المؤسسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم المهني :: التكـويـــــــــــن-
انتقل الى: