منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنحة المدرسية الخاصة 3.000.00 دج تحولت الى منحة الزلابية في ولاية المدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
benyoucef65
رقيب أول
رقيب أول


عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 21/02/2013

مُساهمةموضوع: المنحة المدرسية الخاصة 3.000.00 دج تحولت الى منحة الزلابية في ولاية المدية   السبت 25 يونيو 2016, 10:34

السؤال المطروح هو هل يوافق امين الخزينة لولاية المدية على هذا القرارالذي اتخذه مدير التربية لولاية المدية ويوافق على منح الاموال المخصصة لهذا الغرض للمسييرين قبل وقتها أم هو قرار سياسي بحت لا يمكن مناقشته ولا إبداء الرأي فيه مع العلم أن هذا الاخير طالما تعربد على الزملاء ووصلت به الجرأة الى حد سحب الاعتماد للبعض منهم لمجرد تسجيل المداخيل في بند 418 بدل تسجيلها على اساس مداخيل قبل 31/12/2015 أم هو الترشيد للنفقات العمومية التي يتغنى بها مسؤولوا هذه البلاد
حيث تسلم هذه المنحة قبل وقتها بما يقارب ثلاثة اشهر كاملة  وهل يمكن لولي التلميذ أن يحتفظ بهذا بجيبه الى غاية الدخول القادم ليشتري به الادوات المدرسية مع العلم أن اغلب الاولياء  من هذه الفئة لا يولون أي إهتمام والدليل أن اغلبهم  لولى هذه المنحة لا يعرفون  في أي مؤسسة يدرس أبنائه .
أما من جهة زملاء المهنة بهذه الولاية أنا لا يمكن لي أن أنصحهم بالامتناع على دفع هذه المنحة ولا يمكن  أن اقحمهم في شأن سياسي يتحاشاه الجميع حتى لا يصبحوا ينعتون بالارهاب ويصنفون في خانة الدواعش لكن هناك أمر هام لا بد أن يتنبهوا اليه جيدا وهو كما يقول المثل العامي (عليكم بحك الدبرة)
والفاهم يفهم .وهذا بواسطة رسالة مشفرة مفادها أن المسيير ليس بسذج وإنما هم على دراية كاملة بما يدور على الساحة وداخل الكواليس .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOHALANI
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 286
تاريخ التسجيل : 16/02/2015

مُساهمةموضوع: رد: المنحة المدرسية الخاصة 3.000.00 دج تحولت الى منحة الزلابية في ولاية المدية   السبت 25 يونيو 2016, 21:36

يسلم البطن لي حملاتك اخي  بن يوسف  لكن وحدة وحدة رانا نحتجوك

_________________
معاً للمعالي يداً باليد
                    نشيد البناء بكل الهمم
فمبدأ التعاون من ديننا  
                 به الله في محكمات حكم
فمدو أياديكم إخوتي
               نعيد بنا مجدنا في شمم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عـزالديـن
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1232
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: المنحة المدرسية الخاصة 3.000.00 دج تحولت الى منحة الزلابية في ولاية المدية   الأحد 03 يوليو 2016, 09:09


وَمَنْ لَمْ يَذُدْ عَنْ حَوْضِهِ بِسِلاحِـهِ يُهَـدَّمْ ------ وَمَنْ لا يَظْلِمْ النَّاسَ يُظْلَـمِ
وَمَنْ يَغْتَرِبْ يَحْسَبْ عَدُواً صَدِيقَـهُ ------   وَمَنْ لَم يُكَـرِّمْ نَفْسَـهُ لَم يُكَـرَّمِ

_________________

نسيـم الشـوق يلَهُـو فِي الحنايــا   ***   وحـب البـذل مِن خيـر السجايـا
تجمـل بالعطـاء تعـش كريمــــا    ***    وتلقـى السعـد فِي دنيـا البرايــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنحة المدرسية الخاصة 3.000.00 دج تحولت الى منحة الزلابية في ولاية المدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: