منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رضينا بالذل والذل مارضى بينا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled073



عدد المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 08/04/2011

مُساهمةموضوع: رضينا بالذل والذل مارضى بينا   السبت 13 أغسطس 2016, 16:54

استوقفني خبر موافقة وزارة المالية على منح علاوة الراتب التكميلي لموظفي قطاع المالية والاستجابة لهم في عز ازمة تقشف تمر بيها البلاد ونحن كل يوم نقدم تنازل تلو الاخروفي المقابل الوزارة لاتعيرنا اي اهتمام وما لمسناه في الامتحانات المهنية خير دليل على ذلك جميع الرتب معنية بالا متجانات المهنية للترقية ومنح رخص استثنائية للرتب معينة المهم الكل يترقى ويستثنى سلك التسير ثم تتدارك الوزارة الوضع وتعلن عن مسابقة مهنية عفوا (مهينىة) منصب او منصبين لكل فئة
في  المقابل تففتح من20ال30منصب مسابقة خارجية لاحظوا ليست عفويا المكر بعبنه تكسير الجيل القديم بالجيل الجديد كلهم فئة النساء ناس بكري يقول المثل كي يشبع العايلة يجوز الصداقة الوزارة عندما يتعلق الامتحان  بالمقتصدين تنزل الخبر في الصحافة توظيف اكثر من 600مقتصد الذي لايعرف تظهر له انها اكبر عملية توظيف في العالم لكن لوقسمتها على 50مديرية تربية معدل 12 مقتصد ونائب مقتصد لكل مديرية وبالطبع العاصمة ليست ادرار والمضحك رتبة مقتصد رئيسي
بمعدل منصبان في كل ولاية لاكثر من30متلرشح ليترقى الى الصنف 13 في المقابل مئات  فى كل ولاية من الاصناف 11 12 رقيت اليا الى رتب مستحدثة  صنف 14 15 16 نقولها ونعودها رخس رخس رخس ذل ذل ذل ذل ذل اهانة اهانة اهانة زيدو اكثر من هذا روحو راجعو باش تنجحو في رتبة مقتصد رئيسي
و مبعد مفتش باش تولي ترخسوفينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عـزالديـن
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1225
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: رضينا بالذل والذل مارضى بينا   الأربعاء 17 أغسطس 2016, 17:26


_________________

نسيـم الشـوق يلَهُـو فِي الحنايــا   ***   وحـب البـذل مِن خيـر السجايـا
تجمـل بالعطـاء تعـش كريمــــا    ***    وتلقـى السعـد فِي دنيـا البرايــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رضينا بالذل والذل مارضى بينا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: