منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات M5zn_d0e1d87388e25d5
إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات ?img=0afe0096e5c2a91
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات M5zn_d0e1d87388e25d5
إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات ?img=0afe0096e5c2a91
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عـزالدين
عميد
عميد
عـزالدين


عدد المساهمات : 2564
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات Empty
مُساهمةموضوع: إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات   إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات I_icon_minitimeالخميس 01 يونيو 2017, 09:20

إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات 2910
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عـزالدين
عميد
عميد
عـزالدين


عدد المساهمات : 2564
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات   إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات I_icon_minitimeالخميس 01 يونيو 2017, 10:14

جريدة الفجر

وزارة التربية تجرّد مسؤولي المدارس من تسيير المطاعم

قررت وزارة التربية تجريد مسؤولي المدارس من تسيير المطاعم، وهذا من خلال ارسالية بعثت بها إلى مدراء التربية ومختلف مديري المدارس الابتدائية ومسيري المطاعم المدرسية ومستشاري التغذية المدرسة تخص إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات وهذا في إطار محضر الاجتماع انعقد مع المفتشيات العامة.
ودعت الوزارة مختلف مدراء التربية ومديري المدارس الابتدائية ومسيري المطاعم المدرسية ومستشاري التغذية المدرسية وتنفيذا للتوصيات المنبثقة عن الاجتماع المباشر بالمفشيات العامة في 9 ماي الجاري طالبت وزارة التربية الوطنية وفي إرسالية وجهتها إلى المسؤولين المحليين بتاريخ 28 من الشهر الجاري والتي تحمل الرقم وهذا في إرسالية رقمم 133\م.ت.م\2017 إلى ”السهر على القيام بعملية تسليم المهام بالتنسيق مع مصالح البلديات حول كل ما يتعلق بسير المطاعم المدرسية ومباشرة بعد الانتهاء من الاطعام خلال الثلاثي الثاني 2017 وذلك ضمن محضر رسمي يتضمن جميع تفاصيل العملية ومرفق لكل الوثائق الإدارية والمحاسبة والملفات والمستندات التي لها علاقة بسير المطعم المدرسي”. كما حرصت الوزارة في عملية إسلام المهام إدراج كل الوثائق من سجل حسابات المواد وسجل المحاسبة المالية وكذلك سجل الإشراف الربوي ووثيقة جرد أثاث المطعم المدرسي إلى غاية 31 ماي 2017 مع الحرص على تقديم فاتورات الثلاثي الأول لسنة 2017 وفاتورات الثلاثي الثاني لسنة 2017 ونسخة من محضر المجلس الإداري ونسخ من الملفات الكاملة للممونين، كما شددت وزارة التربية وقبل عملية تسليم المهام تحري الدقة وإعطائها الطابع الاستعجالي تحسبا لمعالجة إشكالية تسوية مستحقات مموني المطاعم المدرسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القول الفصل
رائـــــــد
رائـــــــد



عدد المساهمات : 1315
تاريخ التسجيل : 03/10/2016

إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات   إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات I_icon_minitimeالخميس 01 يونيو 2017, 14:04

شكرا للاخ على هاته المعلومات : 1- نحمد الله سبحانه وتعالى على هاته المعلومة فوداعا للمطاعم المدرسية

2- يبقى انه لو استمر الضغط- ونعتقد ان اخر فرصة هو هذا الدخول المدرسى - اذن لو استمر
- سيؤدى الى الاعفاء من منحة التمدرس3.000.00 . (لان بعض الاصداء تقول ان العملية من المفترض مبرمجة مع الولاة
وانما يمكن الابقاء عليها مادام لم يكن هناك ضغط . )
- الكتاب المدرسى -الامر نفسه مع crddp

لتلكم الاعتبارات-كما اشار الى ذلك الاخ محما- : ان هذا الدخول المدرسى هو نقطة التحول : نكون او لانكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إجراءات تسليم المهام مع مصالح البلديات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فيما يخص تسليم المهام
» تسليم المهام
» تسليم المهام
» تسليم المهام
» تسليم المهام

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: