اليكم هاته الاشكالية : -حدثت فى احدى الولايات-:
مقتصدة خارجة للتقاعد قامت بصفقة مع مدير من خلال تسليمه مكتبها الى المديرفى اليوم الاخير من الخروج الى العطلة
مع استلام مكتبه (اى عملية تبادل المكاتب ) مع العلم ان مكتب المدير متواجد امام مرحاض والصفقة مقابل ذلك تطمع هاته المقتصدة المتقاعدة
ان لا يضغط عليها المدير فى السكن .
وعند الدخول المدرسى : تفاجئ المقتصد الجديد بهذا الامر وكتب تقرير مفاده : 1- انه ليس لها الحق فى اخراج السجلات المحاسبية دون مبرر
قانونى 2- انها كان عليها ان تترك المكتب كما هو .(وهو يرفض تسلم اى وثيقة او طابع او سجل لغاية الغاء عملية تبادل المكتب ).
المطلوب : ما هى النصائح -خاصة من القدامى -التى يمكن تقديمها للزميل للدفاع عن نفسه امام اللجنة .