منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ســـــــؤال " مداخيل الإسقاط"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عـزالدين
عقيد
عقيد
avatar

عدد المساهمات : 1929
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: ســـــــؤال " مداخيل الإسقاط"   الجمعة 03 نوفمبر 2017, 08:21

أين تسجل مداخيل الإسقـــــــــاط  ؟ . وهل هناك  جدول تعديلي للميزانيـــــــــــة ؟

_________________

نسيـم الشـوق يلَهُـو فِي الحنايــا   ***   وحـب البـذل مِن خيـر السجايـا
تجمـل بالعطـاء تعـش كريمــــا    ***    وتلقـى السعـد فِي دنيـا البرايــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القول الفصل
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 904
تاريخ التسجيل : 03/10/2016

مُساهمةموضوع: رد: ســـــــؤال " مداخيل الإسقاط"   الجمعة 03 نوفمبر 2017, 11:31

انطر موضوع فى هذا الركن *سؤال تم طرحه لمزيد من النقاش * -مناظرة ممتازة بين الاخوة -
القول الفصل يضيف :
- ان عملية الاسقاط قد تبدو صعبة ولكنها قى الحقيقة سهلة
اذ انه يكفى تحديد مكان لتجميع الاثاث :اثاث امام اثاث لتتمكن اللجنة من معاينته
ثم يقوم المدير بكتابة مراسلة الى مدير التربية موضوعها طلب الموافقة على اسقاط اثاث
نوع التجهيز ----- العدد ----رقم الجرد
مع ملاحظة انه عند تعذر ايجاد رقم الجرد نكتب فى خانة ارقام الجرد : غير مجرودة
2- ثم تاتى اللجنة لمعاينة الاثاث واسداء النصائح الضرورية فتقوم باعادة كتابة الجدول مع تحديد تاريخ قدوم اللجنة
ملاحظة هامة : يجب اسقاط كل شيئ اى اعطاء اهمية للاثاث البسيط
مثلا تكتب بقايا خشبية ---مثلا بقايا كراسى ...الخ ------بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ســـــــؤال " مداخيل الإسقاط"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم المهني :: سؤال وجــــــــواب-
انتقل الى: