منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
بمناسبة عيد الأضحى المبارك تتقدم إدارة منتديات موظفي المصالح الاقتصادية بأجمال التهاني و التبركات لكل الزملاء و المسلمين سائلين المولى عز و جل أن يعيده علينا مرات عديدة باليمن و الأمان و الخير و البركة


شاطر | 
 

 ســـــــؤال " مداخيل الإسقاط"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عـزالدين
عميد
عميد
avatar

عدد المساهمات : 2551
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: ســـــــؤال " مداخيل الإسقاط"   الجمعة 03 نوفمبر 2017, 08:21

أين تسجل مداخيل الإسقـــــــــاط  ؟ . وهل هناك  جدول تعديلي للميزانيـــــــــــة ؟

_________________

نسيـم الشـوق يلَهُـو فِي الحنايــا   ***   وحـب البـذل مِن خيـر السجايـا
تجمـل بالعطـاء تعـش كريمــــا    ***    وتلقـى السعـد فِي دنيـا البرايــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القول الفصل
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1196
تاريخ التسجيل : 03/10/2016

مُساهمةموضوع: رد: ســـــــؤال " مداخيل الإسقاط"   الجمعة 03 نوفمبر 2017, 11:31

انطر موضوع فى هذا الركن *سؤال تم طرحه لمزيد من النقاش * -مناظرة ممتازة بين الاخوة -
القول الفصل يضيف :
- ان عملية الاسقاط قد تبدو صعبة ولكنها قى الحقيقة سهلة
اذ انه يكفى تحديد مكان لتجميع الاثاث :اثاث امام اثاث لتتمكن اللجنة من معاينته
ثم يقوم المدير بكتابة مراسلة الى مدير التربية موضوعها طلب الموافقة على اسقاط اثاث
نوع التجهيز ----- العدد ----رقم الجرد
مع ملاحظة انه عند تعذر ايجاد رقم الجرد نكتب فى خانة ارقام الجرد : غير مجرودة
2- ثم تاتى اللجنة لمعاينة الاثاث واسداء النصائح الضرورية فتقوم باعادة كتابة الجدول مع تحديد تاريخ قدوم اللجنة
ملاحظة هامة : يجب اسقاط كل شيئ اى اعطاء اهمية للاثاث البسيط
مثلا تكتب بقايا خشبية ---مثلا بقايا كراسى ...الخ ------بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ســـــــؤال " مداخيل الإسقاط"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم المهني :: سؤال وجــــــــواب-
انتقل الى: