منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توظيف جميع إحتياطي مسابقات التربية لسد العجز في المدارس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عـزالدين
عميد
عميد
avatar

عدد المساهمات : 2564
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: توظيف جميع إحتياطي مسابقات التربية لسد العجز في المدارس   الأحد 26 نوفمبر 2017, 08:04


_________________

نسيـم الشـوق يلَهُـو فِي الحنايــا   ***   وحـب البـذل مِن خيـر السجايـا
تجمـل بالعطـاء تعـش كريمــــا    ***    وتلقـى السعـد فِي دنيـا البرايــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القول الفصل
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1252
تاريخ التسجيل : 03/10/2016

مُساهمةموضوع: رد: توظيف جميع إحتياطي مسابقات التربية لسد العجز في المدارس   الأحد 26 نوفمبر 2017, 19:30

انا اعتقد انه لو كان هناك تسيير محكم لما كانت هناك رخص استثنائية اصلا .
الرخص تعطى فى الظروف الحالكة : اما اليوم فاصبحت هاته الرخص تشجع المضي فى سوء التخطيط
دون رقابة او عقوبات ردعية ولكن كما يقول المثل *وافق شن طبقه *.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توظيف جميع إحتياطي مسابقات التربية لسد العجز في المدارس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: