منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شكر و تقدير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشيد حمزاوي



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

مُساهمةموضوع: شكر و تقدير   الإثنين 21 يونيو 2010, 10:31

ان مكتب و كل موظفي المصالح الاقتصادية لولاية المدية يتقدمون بالشكر الجزيل لكل الذين ينشطون و يضحون من اجل قضيتنا المشروعة و العادلة . آه لو يعلم الزملاء و الزميلات حجم التضحية التي يقدمها أعضاء المكتب و المجلس و كذا أعضاء لجنة المتابعة في سبيل الوصول بقضيتهم الى الهدف المنشود الا و هو تحقيق مطالبهم .و لكن فقط ليتأكد الجميع بأن هؤلاء يعملون بنية صادقة و اخلاص شديد و لن يبيعوا قضيتهم أبدا و و عليه فهؤلاء ينتظرون الدعم الكامل و الكبير من زملائهم خاصة منه المعنوي و تبقى طبيعة النظال الاستمرارية و طول النفس و ليتأكد المخلصون و المؤمنون بقضيتهم بأننا سنحقق مطالبنا .فقط لايجب أن نستسلم لأصحاب النفوس الضعيفة أو التي لا تحبنا و لا تحب الخير لشريحتنا . الوقوف صفا واحدا يزيدنا اصرارا على التضحية من اجل مطلبنا المشروع . عاش الجميع و شكرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العموري



عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 02/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شكر و تقدير   الثلاثاء 22 يونيو 2010, 11:38

و الشكر لك موصول أيها الكبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفقير إلى الله



عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 17/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: شكر و تقدير   الثلاثاء 07 سبتمبر 2010, 22:19

merci bcp mon frer rachid vous etes vraiment un homme tres solide je sais bien quoi tu fais ses jours toute la chance et bon courage.. je suis avec vous mon frere
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelkader70



عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 28/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: شكر و تقدير   الأربعاء 08 سبتمبر 2010, 07:03

الحقيقة أنا لا أعرف لجنة المتابعة معرفة شخصية
ولكن المثل يقول قلي من تصاحب أقلك من تكون
وأنا أقول قلي من تعادي أقلك من تكون
إنا أملنا فيكم كبير فلا تخذلونا كما فعل السابقون
ووفقكم الله و سدد خطاكم وجزاكم الله كل خير عن كل المجهودات التي تبذلونها في خدمة إخوانكم


عدل سابقا من قبل abdelkader70 في الخميس 09 سبتمبر 2010, 00:26 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MouloudR
Admin
Admin


عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شكر و تقدير   الأربعاء 08 سبتمبر 2010, 18:13

تحية اكبار واجلال للزميل حمزاوي، نحن معك ظالما أو مظلوما، سنموت من أجل قضيتنا والأيام بيننا لمن يشك في ذلك. والله ولي التوفيق

_________________

غفوت بأمان وحولي رفاقي.. واستيقظت، فلم أجد حولي سوى الذّئاب.. و لا أعلم هل أكل الذّئاب رفاقي، أم أنّ رفاقي تحوّلوا إلى ذئاب..





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الثائرة



عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 11/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شكر و تقدير   السبت 11 سبتمبر 2010, 22:36

تحيةخالصة للجنة المتابعة واعضاء التنسيقيةو الثلاتي سطيف بجاية المدية............ و فهم يا الفاهمياخائن القافلة

_________________
flower ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شكر و تقدير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: النشاطــــات المحليــــــــة :: نشاطــات ولايــة المديــة-
انتقل الى: