منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكل يطالب الا نحن فما موقع مصلحة الاقتصاد مما يجري حولنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهاشمي بن سعدون
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 237
تاريخ التسجيل : 08/09/2015

مُساهمةموضوع: الكل يطالب الا نحن فما موقع مصلحة الاقتصاد مما يجري حولنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت 03 فبراير 2018, 09:28

الكل يطالب باشراكه في ورشات تعديل المرسوم التنفيذي الخاص بالقانون الخاص وإعادة النظر في النظام التعويضي والامتحانات والمسابقات والترقيات وفق حجم المسؤولية، ومراجعة المنح والتعويضات وجعلها بنسبة مئوية من الأجر الأساسي والمطالبة بتحيين النصوص المنظمة للقطاع ورفض القيام بالمهام الخارجة عن القرارارات المحددة للمهام.واعادة النظر فييها حيث اضحت تتعارض والقوانين الجديدة . وضبط الصلاحيات والمهام بدقة دون ثغرات قانونية . و اعادة النظر في التسيير الملحق وربطه بالتعويض المالي . واعادة النظر في طريقة تسديد منحة الثلاث الاف دينار واختيار طريقة التسديد عبر الصب في الحسابات البريدية للاولياء الذين يستفيد ابناءهم . وحماية الموظف القانونية والمالية اثناء تنقلاته من المؤسسة والي الهيئات المختلفة الخزينة سونلغاز سيال وغيرها . وتحسين ظروف العمل بتوظيف مساعدين واعوان في مصلحة الاقتصاد .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed196036
مقدم
مقدم
avatar


عدد المساهمات : 1861
تاريخ التسجيل : 04/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: الكل يطالب الا نحن فما موقع مصلحة الاقتصاد مما يجري حولنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت 03 فبراير 2018, 13:22

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

(وَلَمَّا وَرَدَ مَاءَ مَدْيَنَ وَجَدَ عَلَيْهِ أُمَّةً مِّنَ النَّاسِ يَسْقُونَ وَوَجَدَ مِن دُونِهِمُ امْرَأَتَيْنِ تَذُودَانِ ۖ قَالَ مَا خَطْبُكُمَا ۖ قَالَتَا لَا نَسْقِي حَتَّىٰ يُصْدِرَ الرِّعَاءُ ۖ وَأَبُونَا شَيْخٌ كَبِيرٌ )(23)

فَسَقَىٰ لَهُمَا ثُمَّ تَوَلَّىٰ إِلَى الظِّلِّ فَقَالَ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ (24).


                                       موظفوا المصالح الإقتصادية ينتظرون من يسقي لهم.

_________________
تأبى العصي اذا اجتمعن تكسرا ......... و اذا افترقن تكسرت أفرادا  
*************************************************                                                                                                                                                                                                                                                                                         
بسم الله الرحمان الرحيم ،قال تعالى: {إنَّ اللهَ لا يغيّرُ ما بقومٍ حتى يُغيروا ما بأنفسِهِم} [سورة الرعد/15]

**************************************************

***************************************************


عدل سابقا من قبل mohamed196036 في الإثنين 05 فبراير 2018, 13:44 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOHALANI
رقيب أول
رقيب أول
avatar

عدد المساهمات : 318
تاريخ التسجيل : 16/02/2015

مُساهمةموضوع: رد: الكل يطالب الا نحن فما موقع مصلحة الاقتصاد مما يجري حولنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد 04 فبراير 2018, 14:53

فرصة  في هدا الوقت لكي نقول لوزارة التربية عاودي حساباتك مع المقتصدين كيما عاودتها مع الميزانية لكن يظهر والله اعلم انها لم تخطئ معنا لاننا رضينا يوم ان الناس تاكل وتظرب ونحن نهبر ونصمت

_________________
معاً للمعالي يداً باليد
                    نشيد البناء بكل الهمم
فمبدأ التعاون من ديننا  
                 به الله في محكمات حكم
فمدو أياديكم إخوتي
               نعيد بنا مجدنا في شمم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عـزالدين
عميد
عميد
avatar

عدد المساهمات : 2562
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: الكل يطالب الا نحن فما موقع مصلحة الاقتصاد مما يجري حولنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد 04 فبراير 2018, 15:14

MOHALANI كتب:
فرصة  في هدا الوقت لكي نقول لوزارة التربية عاودي حساباتك مع المقتصدين كيما عاودتها مع الميزانية لكن يظهر والله اعلم انها لم تخطئ معنا لاننا رضينا يوم ان الناس تاكل وتظرب ونحن نهبر ونصمت

_________________

نسيـم الشـوق يلَهُـو فِي الحنايــا   ***   وحـب البـذل مِن خيـر السجايـا
تجمـل بالعطـاء تعـش كريمــــا    ***    وتلقـى السعـد فِي دنيـا البرايــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القول الفصل
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1215
تاريخ التسجيل : 03/10/2016

مُساهمةموضوع: رد: الكل يطالب الا نحن فما موقع مصلحة الاقتصاد مما يجري حولنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد 04 فبراير 2018, 15:21

الاخ الفاضل mohalani  :
بعد اضراب الكرامة 2014 وبعد مرور سنة 2015 ........ قلنا  لاعلينا
جاءت سنة 2016 ------- قلنا لننتظر لعل وعسى
ثم جاءت سنة 2017 ..... فقلنا ربما هاته هى السنة التى ننتظرها
فجاءت سنة 2018 ومع بداياتها ... ننتظر ونطمع فى بزوغ فجر مشرق جديد
سؤال اخوكم القول الفصل : مع تتابع السنين .. ولا شيئ فى الافق
 لماذا لا نقر بالعجز وننسحب فى صمت...... احرى ان نتخذ ذلكم الموقف خير من ان ندخل التاريخ من بابه الضيق .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malekhadi
مساعد أول
مساعد أول
avatar

عدد المساهمات : 597
تاريخ التسجيل : 26/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: الكل يطالب الا نحن فما موقع مصلحة الاقتصاد مما يجري حولنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد 04 فبراير 2018, 20:10

أنا انسحبت بعد الإضراب الفاشل إضراب المنحة التربوية والله عيب  .

_________________
وَلا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ و تَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لا يَرْجُونَ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهاشمي بن سعدون
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 237
تاريخ التسجيل : 08/09/2015

مُساهمةموضوع: رد: الكل يطالب الا نحن فما موقع مصلحة الاقتصاد مما يجري حولنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة 09 فبراير 2018, 10:59

يقول المثل الشعبي ما يحكلك جلدك غير ظفرك
التكتل النقابي أخر اهتماته فئة المقتصدين ( كل النقابات دون استثناء )
الكنابست يقولون ان الاضراب الحالي الذي يقوم به من اجل خلط الاوراق
علي اللجنة المكلفة بمراجعة القانون الخاص
ونحن مازلنا نثق في هؤلاء المنافقين النقابات والوزارة
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين امين
في انتظار اعادة بعث النشاط النقابي للمصالح الاقتصادية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوأسامة
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1573
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 53

مُساهمةموضوع: رد: الكل يطالب الا نحن فما موقع مصلحة الاقتصاد مما يجري حولنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة 09 فبراير 2018, 20:24

للاسف ليس لنا الجرأة مادمنا ننتظر حتى ..............وبعدها نجد الوقت فات وهذا في كل مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عـزالدين
عميد
عميد
avatar

عدد المساهمات : 2562
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: الكل يطالب الا نحن فما موقع مصلحة الاقتصاد مما يجري حولنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت 10 فبراير 2018, 14:41

الهاشمي بن سعدون كتب:
يقول المثل الشعبي ما يحكلك جلدك غير ظفرك
التكتل النقابي أخر اهتماته فئة المقتصدين ( كل النقابات دون استثناء )
الكنابست يقولون ان الاضراب الحالي الذي يقوم به من اجل خلط الاوراق
علي اللجنة المكلفة بمراجعة القانون الخاص
ونحن مازلنا نثق في هؤلاء المنافقين النقابات والوزارة
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين امين
في انتظار اعادة بعث النشاط النقابي للمصالح الاقتصادية



_________________

نسيـم الشـوق يلَهُـو فِي الحنايــا   ***   وحـب البـذل مِن خيـر السجايـا
تجمـل بالعطـاء تعـش كريمــــا    ***    وتلقـى السعـد فِي دنيـا البرايــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكل يطالب الا نحن فما موقع مصلحة الاقتصاد مما يجري حولنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: