منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أهم قرارات الجمعية العامة الوطنية أمس 12 سبتمبر 2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عـزالدين
عميد
عميد
avatar

عدد المساهمات : 2562
تاريخ التسجيل : 02/09/2014

مُساهمةموضوع: أهم قرارات الجمعية العامة الوطنية أمس 12 سبتمبر 2018   الخميس 13 سبتمبر 2018, 16:02


من حساب السيد جمال ضيف الله المكلف بالإعلام للجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية .


أهم قرارات الجمعية العامة الوطنية أمس 12 سبتمبر 2018 :

----------------------------------------------

بعد نقاش متسفيض و مسؤول و تقديم مثلي الولايات تقارير حول الحركة الاحتجاجية المقررة في البيان الوطني رقم 2018/15

قررت الجمعية العامة و بالاجماع :

- عقد جمعية عامة انتخابية لتجديد مكتب اللجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية يوم السبت 29 سبتمبر 2018 بالمقر الوطني .

- وقفة وطنية بولاية بـاتـنـة تضامنا مع الزميل المرحوم بن عالية يوم الاربعاء 19 سبتمبر 2018 أمام مديرية التربية .

- مواصلة عملية جمع مقررات الاعتماد و تقديمها كاملة للمكتب الجديد للجنة الوطنية يوم 29 سبتمبر للبت في عملية إرجاعها للخزينة
.


----------------------------------------------------------------

نـــــضــــــــــالـنـا مـسـتـمـــــر بـنــــا أو بـغـيـــرنـــــــا

_________________

نسيـم الشـوق يلَهُـو فِي الحنايــا   ***   وحـب البـذل مِن خيـر السجايـا
تجمـل بالعطـاء تعـش كريمــــا    ***    وتلقـى السعـد فِي دنيـا البرايــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malekhadi
مساعد أول
مساعد أول
avatar

عدد المساهمات : 597
تاريخ التسجيل : 26/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: أهم قرارات الجمعية العامة الوطنية أمس 12 سبتمبر 2018   الخميس 13 سبتمبر 2018, 16:10

؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

_________________
وَلا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ و تَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لا يَرْجُونَ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد
avatar



عدد المساهمات : 2431
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: أهم قرارات الجمعية العامة الوطنية أمس 12 سبتمبر 2018   الخميس 13 سبتمبر 2018, 18:35

مازلنا غير في التبعية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadmer31
عقيد
عقيد
avatar



عدد المساهمات : 2431
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: أهم قرارات الجمعية العامة الوطنية أمس 12 سبتمبر 2018   الخميس 13 سبتمبر 2018, 20:02

عـزالدين كتب:

من حساب السيد جمال ضيف الله المكلف بالإعلام للجنة الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية .


أهم قرارات الجمعية العامة الوطنية أمس 12 سبتمبر 2018 :



- وقفة وطنية بولاية بـاتـنـة تضامنا مع الزميل المرحوم بن عالية يوم الاربعاء 19 سبتمبر 2018 أمام مديرية التربية .

نـــــضــــــــــالـنـا مـسـتـمـــــر بـنــــا أو بـغـيـــرنـــــــا

المثل يقول : كيف كان عايش مشتاق تمرة و كي مات علقلو عرجون
المفروض المطالبة بفتح تحقيق

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malekhadi
مساعد أول
مساعد أول
avatar

عدد المساهمات : 597
تاريخ التسجيل : 26/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: أهم قرارات الجمعية العامة الوطنية أمس 12 سبتمبر 2018   الخميس 13 سبتمبر 2018, 21:22

وما جدوى الوقفة بالله عليكم اجيبونا السيد مات الله يرحمه ويغفر له ونحن نطالب بوقفة والله أمر محير لو قالوا عاونوا اخوكم ماديا والله لكانت مقبولة جدا أما وقفة وإضراب بعد ما خلاص العرس كيما يقولوا خلونا من هذا السوق الخاسر يرحم والديكم وشوفولنا شوفة غير هذه يرحم والديكم عييتونننننننننناااااااااا

_________________
وَلا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ و تَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لا يَرْجُونَ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القول الفصل
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 1215
تاريخ التسجيل : 03/10/2016

مُساهمةموضوع: رد: أهم قرارات الجمعية العامة الوطنية أمس 12 سبتمبر 2018   الجمعة 14 سبتمبر 2018, 11:48

نوافق الاخ malekhadi فى ما ذهب اليه : فلا يصح شرعا ولا منطقا ولا عرفا ان تكون وقفة
فى هذا التوقيت .... وكان يمكن للجنة الوطنية دون انتظار الجمعية العامة لاقتراح الوقفة ...
***Il faut battre le fer pendant qu'il est chaud*.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهم قرارات الجمعية العامة الوطنية أمس 12 سبتمبر 2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: