موضوع: قالها بكل برودة الخميس 15 سبتمبر 2011, 07:05
نطق اخيرا وزير الهم من مدينة تيزي وزو بأن المنحة البيداغوجية تخص الأستاذ فقط وأن المصالح الأقتصادية ليس لهم الحق فب هذه المنحة و بأن الملف غلق نهائيا ............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
youci عريف أول
عدد المساهمات : 100 تاريخ التسجيل : 18/08/2010
موضوع: رد: قالها بكل برودة الخميس 15 سبتمبر 2011, 07:09
ما ذا ينتظر المكتب الوطني لاصدار البيان 14
الغريب فريق
عدد المساهمات : 9418 تاريخ التسجيل : 19/05/2011
موضوع: رد: قالها بكل برودة الخميس 15 سبتمبر 2011, 08:34
قال بن بوزيد، على هامش زيارة قادته إلى تيزي وزو، أن ملف المقتصدين و المساعدين التربويين قد طوي نهائيا . لقد أعلنها صراحة إذن فلنعلنها صراحة وبملء الفاه لا لا لا سوف نطالب برحيلك الأن الأيام بيننا . يجب أن تتكتل كل النقابات القطاع للمطالبة برحيله ، هذا هو المطلب الأساسي والأول لأن أمه لم تلده ليكون وزيرا على وزارة التربية فحسب نريد تغييره .
maghni نقيب
عدد المساهمات : 904 تاريخ التسجيل : 10/12/2010
موضوع: رد: قالها بكل برودة الخميس 15 سبتمبر 2011, 09:39
قال بن بوزيد، على هامش زيارة قادته إلى تيزي وزو، أن ملف المقتصدين و المساعدين التربويين قد طوي نهائيا.................................... نكون او لا نكون
farouk0406 رقيب أول
عدد المساهمات : 363 تاريخ التسجيل : 27/10/2010
موضوع: رد: قالها بكل برودة الخميس 15 سبتمبر 2011, 16:03
السلام عليكم ارحل ارحل ارحل يابن بوزيد 18سنة حقرة ونهميش وسوء تسييير الوزارة لابناء الجزائر وليست ملك خاص بك ارحل لايوجد وزير تربية مكث في الوزارة مثلك
الغريب فريق
عدد المساهمات : 9418 تاريخ التسجيل : 19/05/2011
موضوع: رد: قالها بكل برودة الخميس 15 سبتمبر 2011, 16:06
لا تظلمن إذا ما كنت مقتدراً … فالظلم ترجع عقباه إلى الندمِ تنام عيناك والمظلوم منتبه … يدعو عليك ، وعينُ الله لم تنمِ يقول صلى الله عليه وسلم " دعوة المظلوم يرفعها الله فوق الغمام، ويفتح لها أبوابَ السماء، ويقول لها الرب: وعزَّتي وجلالي لأنصرنَّك ولو بعدَ حين)). يقول ابنُ القيّم رحمه الله: "أصلُ كلِّ خيرٍ هو العلم والعَدل، وأصلُ كلِّ شرٍّ هو الظلم والجهل والظالم من أحرى الناس بلعنة الله تعالى وناره وغضبه، يقول الله سبحانه وتعالى: ( يَوْمَ لا يَنفَعُ الظَّالِمِينَ مَعْذِرَتُهُمْ وَلَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ ) والظالمُ لا يحبه الله، ولا يهديه، ولا يغفرُ له، إلا إذا شاء ربنا تبارك وتعالى، وما أكثرَ ما تجدُ في القرآن الكريم (وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) (وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ) (وَيُضِلُّ اللّهُ الظَّالِمِينَ) ( وَلا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلاَّ ضَلالاً ) (إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ وَظَلَمُواْ لَمْ يَكُنِ اللّهُ لِيَغْفِرَ لَهُمْ وَلاَ لِيَهْدِيَهُمْ طَرِيقًا إِلاَّ طَرِيقَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللّهِ يَسِيرًا) لقد ضرب الله سبحانه وتعالى مثلاً في كتابه الكريم لنبي من الأنبياء ظُلم أشد الظلم إنه نبي الله يوسف عليه السلام فقد ظُلم من إخوته حين عزموا على قتله ظلماً وعدواناً وألقوه في غيابت الجب ظلماً وعدواناً ثم باعه المسافرون بثمن بخس دراهم معدودة ثم انتقل من ظلم الجب إلى ظلم الحب حيث اتهمته امرأة العزيز ظلماً وعدواناً بأنه كان يراودها عن نفسها ثم صدر القرار الظالم بسجنه حتى حين فلبث في السجن بضع سنين ثم ظلمه إخوته مرة أخرى فقالوا {قَالُوا إِنْ يَسْرِقْ فَقَدْ سَرَقَ أَخٌ لَهُ مِنْ قَبْلُ} لقد أتُهم في عرضه وهو العفيف ، وسُجن وهو البريء ، وبِيعَ في سوق النخاسة وهو الحر الكريم بن الكريم ولكن ماذا كانت النهاية بعد هذه المظالم المتتالية ، والابتلاءات المتنوعة ، لقد مكَّن الله له في الأرض ، وجعل له العاقبة في الدنيا والآخرة ، وآثره على كل من آذاه وظلمه . يقول الله تعالى : [ وَكَذَلِكَ مَكَّنَّا لِيُوسُفَ فِي الأَرْضِ يَتَبَوَّأُ مِنْهَا حَيْثُ يَشَاءُ نُصِيبُ بِرَحْمَتِنَا مَن نَّشَاءُ وَلاَ نُضِيعُ أَجْرَ المُحْسِنِينَ] ولما اندهش إخوته من مكانته وقالوا{ أَإِنَّكَ لَأَنْتَ يُوسُفُ قَالَ أَنَا يُوسُفُ وَهَذَا أَخِي قَدْ مَنَّ اللَّهُ عَلَيْنَا إِنَّهُ مَنْ يَتَّقِ وَيَصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ} فهل سيتعظ الطغاة قبل أن تكشف أوراقهم وقبل أن تهتك أستارهم وتظهر أسرارهم وهل سيعتبروا بغيرهم قبل فوات الأوان وقبل انفجار البركان {وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ}.
mounir رقيب أول
عدد المساهمات : 333 تاريخ التسجيل : 22/05/2010 العمر : 64
موضوع: رد: قالها بكل برودة الخميس 15 سبتمبر 2011, 16:09
البيان 14 يا زملائي أصبح كهلال العيد و الجو مغيم و لا مجال لرؤيته و بالتالي أقترح على المكتب الوطني الأفتاء بإضراب مفتوح يكون مدويا. نكون أو لا نكون.