منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بين التفاؤل واليأس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
brahim19
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
العمر : 52

مُساهمةموضوع: بين التفاؤل واليأس   السبت 10 يوليو 2010, 08:06

[فليقل خيرا او ليصمت]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled bejaia
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 583
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: بين التفاؤل واليأس   الأحد 11 يوليو 2010, 23:08






Le ministre veux dire pour les gestionnaires que j’ai pas besoin de vous , la preuve création de centre de paye , préparation le budget 2012 pour un seul chapitre est tous les dépenses doit passer par le contrôleur financier après 2012 la restauration des établissements scolaires doit gérer par un privée ?????????????????????????

Mais nous actuellement en rêve toujours pour les deux primes mais malheureusement en vain




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زياد حبيب
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 535
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: بين التفاؤل واليأس   الإثنين 12 يوليو 2010, 14:44

الأخ خالد المهم سوى هذه الحقيقة ام ا









الأخ خالد سوى هذه الحقيقة ام غيرها المهم كما يقول المثل المعروف عندنا

عيش ليلة سردوك * ديك * و لا مئة دجاجة

المهم اسمعنا صوتنا يوم 29 جوان و بحضور خيرة إطارات المصالح الإقتصادية و على رأسهم
المناضل الفاضل و العظيم جمال فلاداعي لهذا الكلام حاول ان تشجع لا تترك بوادر الفشل تنتابك لأنك تقول تهيئات و تصدقها مثل أشعب

المقتصد يجب أن يكون ملو هدومو باتم معنى الكلمة








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بين التفاؤل واليأس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: منتدى المنح والعلاوات-
انتقل الى: